رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
و الله عدنة هنا محل يبيع وجبات غداء يابانية لكني لم آكل منه لانه هنا في الغرب نتجنب المطاعم بشكل عام لانه ما نعرف لحمهم حلال ولا مش حلال* فلهذا لم آكل منه مع اني فكرت اكثر من مرة ان افعل ذلك من باب التجربة!
--------
* مشكلة اللحم الحلال هنا مشكلة عويصة قصتهة طويلة جدا!!
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
جربت السوشي ... ماشي حالو من مطعم الساموراي ...
بس زي ما قالت Toka الأكل هنا مو مضبوط زي عندهم ...
الأكل الصيني مررة طعم ^^
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
هههههههه
بالعافية أخي , لكن وين إلي لينا ؟!!!
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
والله زين في الكويت في مطاعم يابانيه .. بس شلونه الاكل؟؟
ebi tempura , ebi don , praaaaawn nigiri-sushi, tempura udon <<<< يموت عالربيان :D
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
ما اتخيل آكل اكل ياباني XD
اغلبه بحري وهاي عقدتي لوووول
لكن الصيني !! شي عجييييب
اكلت من مطعم صيني في مصر مع امي ولين يومكم هذا نبي نرد لذاك المطعم XD
يالله بالعافية على الكل لووول
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
شكرا على الموضوع
لا اعتقد ان عندنا مطاعم بتقدم اكل يابانى
سام
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
صحة وهنـــاء
بصرااحة انا مامرة جرربت الاكل الياباني
وعساني ما اجرربه ,,
وععع ما اشتهي الاكل النيء .. لا ويجيني سمك ونيء
استغفر الله ...
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
انا زعلانة لانكى لم تحضرى لى قليلا من هذا الطعام ها هاهاهاههههههههههههههههههه ههههههههههااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
اقتباس:
انا زعلانة لانكى لم تحضرى لى قليلا من هذا الطعام ها هاهاهاههههههههههههههههههه ههههههههههااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
يا بنت الحلال أنا ولد ^^"
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
اقتباس:
صحة وهنـــاء
بصرااحة انا مامرة جرربت الاكل الياباني
وعساني ما اجرربه ,,
وععع ما اشتهي الاكل النيء .. لا ويجيني سمك ونيء
استغفر الله
لا تزيدي الأمور عن حدها ^^" , المهم أنه نظيف ^^
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
لحظة يا عالم ! معظم ردودكم تحكي عن مطاعم يابانية ثانية , هل العمال فيه عرب أم يابانيون ؟
لأنه لو كانوا عرب فقد يكون هذا تفسير لكرهكم للطعام الياباني ^^" ( لا أقصد الإساءة ) , لأنه العرب ما عندهم خبرة اليابانيين في الطبخ
عشان المطعم اللي آكل منه العمال فيه فليبنيون فأظن أن الطعام عندما يكون من إعدادهم سيكون طعمه لذيذاً بالتأكيد ^^
أما إذا كانوا يابانيين في المطاعم التي توكلوا فهذا يدل أن لدي لساناً غريباً في التذوق ^^"
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
مش على كام حرف زاد بس انا لسة زعلانة
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
الصراحة انا اكلت اكل ياباني وبصراحة شيء عجيب بيكفي انهم يجيبون لك المكونات والصلصات وانت بروحك تطبخه (اقصد يحطون لكلواحد بوتوجاز صغير للشواء) وبالهناء والعافية
اما اذا كان طعمه سئ فكل واحد و ذوقه
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
دقيقه شلون (( ماعجبكم السوشي ))
الصراحه انا عجبني (( مع الصويا لذيذ ))
غريييييييبه (( وكلت بعد رامن )) نم نم
اريقاتو (( وبصحه وعافيه ))
شكرا على الموضوع ..
سي يو ..
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
طيب بالشرقيه فين ألاقي مطعم ياباني ؟
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
سوشي طيب كتير انا دؤتو
وعمومن صحة وعافية
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
في بالكويت مطعم ياباني مشهور بس شويه غالي
اسمه Maki
اكله جدا لذيذ و تحس انه ياباني قلبا وقالبا
لانه يتصف بالنوعيه وليس الكيفيه
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
هههههههههههههههه حلوة الافعى الكهربائية
رد: صدقوا !! رحت للغداء في مطعم ياباني !!
بالصحة والعافية أخي ^_________^ مبروك عليك ...