رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZINA
فكرة الموضوع روـوعة .. و طريقة تنسيقج له أروـوع
و مـآشـآء الله عليج تصآميمج أروع و أروع
خآصة الرآبع وآآيد عيبني ^^
تسلمين و يعطيج ملآيين عآفية
انتــي الاروعـ أختي ^.^
الحمدلله انه عجبـجـ يالغالية ^^
الله يسلمج و يعطيج العافية لردج الحلووو ^__^
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mirage Kid
كـل تصميـم أروع من الثاني..
رووعـــه
مشكوووور لمروركـ أخــوي ^.^
و ان شاء الله التصاميمـ الياية أروعـ
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinshiro
مشكورة على التصاميم الجميل جداااااااااااااا
العــفـووووو ^^ و هـذا من ذوقـك ^.^
تسلمـ لـ مروركـ
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
هايــ اختى يوستينا
وش حالك وش اخباركـــ
التصميم مره كيووووت
من وين لك الابداع هذا واحنا ما ندري ^_^
ننتضر جديدك في التصاميم الجايه ^_^
وتقبليــ مرويـ (روك لي)
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (روك لي)
هايــ اختى يوستينا
وش حالك وش اخباركـــ
التصميم مره كيووووت
من وين لك الابداع هذا واحنا ما ندري ^_^
ننتضر جديدك في التصاميم الجايه ^_^
وتقبليــ مرويـ (روك لي)
هــايـات
بخيــر الحمـدلله ,, و انـت ؟
تسلــمـ ,, اممممـ بفضـل شخـص صـرت ^^
أصممـ تصاميمـ زينــة و الحـين صرتـوا تدرون اني
أعــرف أصممـ هههـ
يسلمووووو اخوي روك لي علـ الـرد الحـلووو ^.^
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
الســـلآم عليكم
صبأأح الخير
ماشاء الله عليج أختيه
أبداع بناروتو و بالتصميم الحين
تسرين على خطاي
ههههههههههههههههههههههههه ههه
تستخدمين فرش وايد لو تقللين يطلع أحلى
التصميم الاولى عجبني
عساج على القوة أختيه
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
الســـلآم عليكم
صبأأح الخير
ماشاء الله عليج أختيه
أبداع بناروتو و بالتصميم الحين
تسرين على خطاي
ههههههههههههههههههههههههه ههه
تستخدمين فرش وايد لو تقللين يطلع أحلى
التصميم الاولى عجبني
عساج على القوة أختيه
و عليكمـ الســلامـ ^^
هـلا بـ مشرف قسم نــاروتوو ^.^
هههـ صباحـ النــور XP
هههههههههههههههههههـ
حلووووة تسرين على خطاي
اوكيك راح أقلل منهــاا ^^
و تسلمـ اخـوي علـ المرور المنــور ^_^
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
,,{ السـلاام عليـكــم ورحــمة الله وبركـــــاتـِه } ,,
أهليييين خيتوووو ...
COOoL
رووووووعه تصاميمك خيتوووو ابدآآآع ... : )
تسلميييين خيتوووو عن جد عجبتني تصاميمك راقيه ورائعه ...
BesT ~ WeSh!s
HoNey ~
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CuT!e~HoNey
,,{ السـلاام عليـكــم ورحــمة الله وبركـــــاتـِه } ,,
أهليييين خيتوووو ...
COOoL
رووووووعه تصاميمك خيتوووو ابدآآآع ... : )
تسلميييين خيتوووو عن جد عجبتني تصاميمك راقيه ورائعه ...
BesT ~ WeSh!s
HoNey ~
و عليكمـ السلامـ
هلا كيوووتي ^^
بخيير الحمدلله و انتي يا الغالية ^__^
انتي الاروع اختي ^.^ و الله يسلمج و يخليج
و الحمدلله انها عجبتج ^^
تسلمييين حبوووووبة لردج الحلووووو ^^
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
ماشاء الله مرة كيييييوت ^^
عجبني الاول و الرابع اكثر شي
Keep up the good work ;)
Lady Yui
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
ما شاء اللهـ .. تباركـ اللهـ ..
معرض رائعـ .. وجميل ..
ما عندي إنتقاد سوى .. طلب .. وهو تغيير الأسلوب ..
أتمنى لكـ التوفيقـ ..
أخوكـ الحائر !
رد: ][ مــعـرض تصـاميمي ^^ ][ أول مــرة لي ][
جميعهم نالو إعجابي
لكن التصميم الأول قد أغدقت عليه الفرش بكثرة
أيضاً حاولي أن تفرقي بين وضوح التصميم والفرش
لا تجعلي وضوح الصورة مثل وضوح الفرشة اجعلي أحدها واضح والآخر أخف ظهوراً
ستجدي بأنك حصلتي على تصميم رائع
وهذا ما لدي أرجو أن يكون نقدي بناءً
تقبلي مروري