رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكورين
يعطيكم العافيه ...
وتمت إضافة رابط جديد
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
تسلمون فريق اراشي .. تم تنزيل الحلقة والمشاهدة
وطبعا التشويق للحلقة القادمة
لاحظت في الترجمة كلمة "شيء" مرات تكتبت "شيئ"
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
و الله ما قصرتو مشكورين .......... تحياتي ^_^
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكوووووووووووووووووووووو ور
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكوووووووووووووووووووووو ورين
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
الف شكررررررررر
لكم على المجهود الجبار والرائع
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiCe.HeaRT
حلو حلو :)
^^
عمل رائع
تسلمو على الترجمة وبانتظار الروابط المباشرة <<-- عجازة
جانا ~
إلى الأمام يا أحسن فريق في العالمCab
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مش عارف اشكرك ازاي والله موضوع هايل واتمنى المزيد
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكورين كثير ويعطيكم الف عافية
والله يكون في عونكم على جهودكم الجبارة
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
عسااااكم على القوة ويعطيييكم ألف ألف عاافية
إن شاء الله في تقدم كبير وزاااهر
مع تحيتي لكم
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكوووووووووووووووووووووو ووووور
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكور أخوي الله يعطيكـ العآفية ..~~
وحلو اسم الفرقة ( مثل فرقة يابانية اسمهـآ أرآشي ) ..~~
تحيآتي ..~~
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
أبـــدآآآع%أبــدآآآع
أشــكــركـ وأشــكــر كـــل مــن ســآآآهـــم فـــي هـــذه الــتــرجــمــة