رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
آآآآآآآآآآآآآآآه وميت آآآآآآآآآآآآه
انا اللي كنت عبشارك وبقوة .. وعبكتب مواضيع وردود وعبضيف صور ...
سبحان الله كله بهالأسبوع لأنه اتصالي صار تمام وبالأخيييير انحذف تعب اسبوع
حسبنا الله ونعم الوكيل
انا كنت معكم لما كانت عبتنحذف المواضيع
الله يشل ايدين الهاشمي ويبعدنا عن شره
الله يبعتله لهوة ينسانا فيها ...
الله يعطيكم الف عااااااافية
وعوضنا على الله
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول و لا قوة إلا بالله .. الحمد لله .. على الأقل حصلنا المواضيع من أسبوع ..
ما لا يدرك كله ... لا يترك جله
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد لله علي كل شئ وإنشاء الله خير
وأحنا الأعضاء سنساعد إن شاء الله
شكرا للمشرفين وللإدارة
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اقتباس:
ارجوا من الجميع الدعاء عليه اما بالهداية او بتعجيل اجله
سأعيد كتابة آخر موضوع
أشعر بالأسى حقاً *_*
اللهم اجعل كيده في نحره وصده عنا وفكنا منه !!!
جزاكم الله خيراً إدارتنا الغالية .... ^_^
Demor
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
ارجوا انشاء موضوع .. للذي يملك مواضيع هامة يرفعها فيه <>>>> متلخبط من الصدمة
---
للأسف الكاش الذي واضعه في الأوبيرا 20 ميقا حده .. لو كان اكثر من 100 لأمكنني استرجاع عدة مواضيع
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
همممممممم..
ما اعرف شو أقول إلا:"حسبي الله و نعم الوكيل عليه"
-------------------
انا معاك أخ S-k-C
تحياتي للجميع،،
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZAROUNI
ارجوا من الجميع الدعاء عليه اما بالهداية او بتعجيل اجله
السلام عليكم
أخي الفاضل كلنا نعرف إن هذا الهاشمي ليس إلا شخص غيور
و ما فعله للمنتدى يؤكد أنه يحترق من الغيرة
أقصد من كلامي أننا أكبر تفكيرا و أحسن خلق
يعني ندعي له بالهداية و السداد
و لا نترك له مجالا للعبث
المهم نحمد الله على توفر أحد النسخ
و أشكر جميع الاداريين على مجهودهم
و أخصص بالشكر أخي الزرعوني
أخوك الوجيه
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولا قوة إلا بالله
ما الذي يريده هذا المدعو الهاشمي ؟
وإلى أين يريد أن يصل بتصرفاته هذه ؟
شيء متعب جداً أن تحذف جميع المواضيع منذ أسبوع، لكن حصل خير وأسبوع أفضل من مدة أطول
مع التحية والشكر والتقدير للجهود الإدارية التي تقدمونها
:)
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يعطيكم العافية على انقاذ المنتدى
والله يصطفل بمن قام بالتخريب!!
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
يا إلهي !!
الله ستر !!
اذن هذا سبب توقف الموقع قبل قليل!
أخي الزرعوني كان الله في عونكم ووفقكم في مهمتكم الصعبة
كلنا نقدر جهودكم الضخمة ونعرف ان الحاقدين موجودين يتربصون بنا الفرص
انتم عيننا الساهرة ونحن بدورنا سنصعب كلمة المرور فوق ما يتخيلون ^ــ^
وفقكم الله وحفظكم من شرور الاعادي
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-K-C
كافر؟!
انت على كيفك تكفر اخوي؟
عشانه حاربكم تقعد تكفره؟
عالمزاج هو تكفير الإنسان؟
حسبي الله عليكم ماهو عليه .. اخواني ما يجوز تكفير المؤمن ابداً
هو حقير وسافل وكل الأوصاف القذره فيه لكن كاافر !!!
قوية هالكلمة يا زرعوني .. صغرت بعيني كثيير
الله يهيدك بس
لا يا أخي
الزرعوني لم يخطأ
فهذا المدعو الهاشمي حسب ما اذكر هو نفسه الذي هاجم المنتدى قبل عام او اكثر بمواضيع فيها تطاول وضيع على الخالق عز وجل ! وكلام يهتز له العرش!
فماذا نسمي هذا الشخص!
لعنة الله على من يتجاوز حدود الله
وانتظر رد اخي الزرعوني للايضاح اكثر
المعذرة
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة إلا بالله
قدر الله وماشاء فعل
اللهم اجعل كيد من كان السبب في نحره
حقاً أمرٌ مؤسفٌ جداً
جزاكم الله خيراً إدارتنا الكريمة على جهودكم وفقكم الله
وكما قيل هنا أسبوعٌ أفضل ورحمة الله واسعة
وأنا أؤيد فتح موضوع يضع به الاعضاء ما يملكونه من المواضيع الهامة المسجلة
لديهم عن طريق المحفوظات أو غيره ..
....................
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
اشو بغيت ازعل الله يقويكم
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
طيب ليش ماتحاكمون هذا المدعو ..: الهاشمي :..
لانه اساء الى الله اولاً واكثر من مرة يتعرض لكم .. ويحاول تخريب المنتدى
مع ان منتدى :محمد شريف: ولله الحمد لايحتوي على اشياء سيئه او غير اخلاقيه
فلكم كل الحق في مقاضاته ...
وبارك الله فيكم واعانكم على ماتبذلونه
... وان شاء الله جاري تعقيد كلمه المروووور ^^" ..........
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
قدر الله وماشاء فعل
والاعضاء كفيلون باعادة ماضاع في هذا الاسبوع واكثر
وارجو ان تكون هذه الضربة مفيدة للادارة
ليسدوا جميع الثغرات التي ممكن للهاشمي وامثاله ضرب المنتدى
والله يهديه على كل حال
لكن بما اننا اسرة واحدة ارجو اعلامنا لماذا كل هذا الحقد منه ؟
فعلا امر محير ويضع العقل بالكف
دائما ما اتسائل عن السبب
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لقد قمت باعادة كتابة موضوعي المتواضع
قصيدة اعتذار
وقد كان من السهل لأني كنت أحتفظ بنسخة منه في ملف الوورد..
اتمنى لو أستطيع المساعدة في شيء ما
ولا حول ولا قوة إلا بالله
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله عليه
حسبي الله عليه
اللهم اشغله في نفسه واجعل كيده في نحره
الحمد لله ان نسخه اخرى موجوده والخسائر اقتصرت على اسبوع واحد فقط
والأعضاء ماشاء الله عليهم فيهم الخير والبركه
وتعاونهم كفيل بإسترجاع المواضيع المفقوده
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبنا الله ونعم الوكيل ...
الله يعين الجميع .. والحمدلله لوجود هذي النسخة ..
كسافل مثله حتى لا يستحق ذكره >< الله لا يوفقه ....
ان الله يمهل ولا يهمل ...
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
باذن الله سنحاول جمع المواضيع ..
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
مشكووووووووووورين ع الجهوود هاذي
الحمدلله انوا لحقتوا حق اسبووع واحد
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يريد الشر
ولا يحب الخير وعلى من هو حسووووود حقووووووود
باااااااااااااااااااااااا رك الله فيك أخي الزرعوني
وفي جميع القائمين على هذا المنتدى
الشااااااااااااامخ
والذي سيظل شاااااااااااااااااااامخاً بإذن الله
واللهم استجب دعوة أخي
رونقة الحيااااااااااااااااااااة
ولا تنسوا تأخذوا برأيه في تعقيد كلمة المرور
وأعااااااااااااان الله الأعضااااااااااء على إعااااااادة الموااااااااااااضيع