إذن دراغونير توافقنني الرأي بأن للون علاقة ..
بمعنى أخر الفروق الشكلية ..
تعلمين, لربما نتبين أكثر من هذا الجانب من الأخوة أو الأخوات الذين
كانوا ملونين سابقا .. و اضطرتهم الظروف لغسل هذه الألوان ..
وأيضا الأخوة والأخوات الذين كان ملونين وتغيرت ألوانهم مع ارتفاع مقياس الألوان ..
و هذه الألوان تعد تميزا كما تطرقت له حنين
لو فرضا كانت الألوان سواسية
وهو لون العضو, فهل ستتأثر النظرة ؟
باعتقادي نعم وكثيرا ..
..
أما التحيز للردود مما تطرقت له الأخت حنين ..
فالأمر هنا يعبر عن الرأي ..
رأيي الخاص يخرج عن قناعة مني و نظرتي لما أراه ..
فلم أجبر نفسي على شيء يخالف ذلك
بدا لي وكأن شخصا حضر عنده ضيف لا يريده
فوقف عند بابه وأخذ يهز رأسه مبتسما ابتسامة صفراء تفضل تفضل
.
"الشبكة العنكبوتية تتميز بحرية رأي مرتاديها ،
فما يعجبني سأردُّ عليه بموافقةٍ أو اعتراض ،
و ما لم يعجبني فلست ملزمةً بالرد عليه ،"
.
.
أخت ساتو ميواكو ..
ذكرتِ لنا الواقع ..
وهذه النتيجة :
" المبدع فعلاً هو الذي يعي هذه الحقيقة ، ولا يحبط من قلة الردود ،
بل أحياناً يكفيه ردٌ واحدٌ صادق"
" أنتِ ترين أن المبدع لا يتأثرُ بكثرة أو قلة الردود .."
هذا جميلٌ لكن قد لا يدوم طويلًا"
وهذه حقيقة ..
ومن الحلول المحاولة من جديد بقالب أخر ..
أذكر قرأت موضوعا يتحدث عن طريقة جذب الردود
الموضوع قديم نسبيا
لكن يبقى الإبداع يتجدد من خلاله ..
للأسف الشديد انحذفت الصور منه إلا أن
الفائدة والمعلومة التي يحملها بين أسطره باقية لم تمحى ..
Dragonier, للذكرى حنين , أسطورة هيسوكا
maryam , ساتو ميواكو , . Alone . , goku son
شكرا لمداخلاتكم :)