رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقي ليـــــوم القــــــيامه (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف)
**
الله يحمي مسومس ويحفظه
ويصلح العقول (المريضة) التي حاولت تخريب هذا الصرح العظيم
الذي حقق نجاحا فاق الوصف
نجاحا جعل الحاقدين يحاولون هدمه
فـ مسومس لم ولن "يهتز" لهذه العقبات التي تدس له
وسيبقى رغما عن انوفهم
سلمت يداك اخي المتوفى على هذه العبارات التي سطرتها بقلمك الرائع
وروعة اسلوبك الذي فاض بالحب لهذا المنتدى الكبير
اكثر الله من امثالك
جزاك الله خيرا
**
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقي ليـــــوم القــــــيامه (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف)
ها الشي يؤكد المقولة.. ^^ الشجرة المثمرة هي فقط من ترمى بالحجر^^
واتمنى التوفيق للمنتدى..
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقي إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------
وبعد:-
ღ.".Rahofah.".ღ
سلمت يداكِ (أختي).. وأكثر من أمثالكِ..
فمرورك عطر موضوعنا بجمال قولك..
{ ويصلح العقول (المريضة) }
اللهم آمين..
جريحة الامل
أتمنى لكِ التوفيق في (الدارين)
وشكراً على مروركِ
الشكر موصول إلى أولئك الذين يقرؤون بصمت.. إلى أولئك الذين (يختصرون الردود) بالضغط على
وأخيراً
(قل موتوا بغيظكم) فسيكفيكهم المتـــــــــعـــــــــال * رغم أنوفكم.. المنتدى باقي ليـــــوم القــــــيامه
هذا كلامي.. واختم أطراف الجــــــــــــــــــــــ ـــــدال * بالصلاة على محمد.. وللمنتــدى السلامـــه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
المتوفي
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقي إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
الابيات مرررررررررررره حلوه
الله يعين على ها الناس
وقلبي معاكم
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقي إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------
وبعد:-
coral
بصراحة أشكركِ شكر (خاص)
كون أول مشاركة لكِ ذهبت لموضوعي المتواضع مع أول شكر
والأحلى من الأبيات مرورك العاطر..
دمتِ لهذا المنتدى الرائع..
وأخيراً
(قل موتوا بغيظكم) فسيكفيكهم المتـــــــــعـــــــــال * رغم أنوفكم.. المنتدى باقي ليـــــوم القــــــيامه
هذا كلامي.. واختم أطراف الجــــــــــــــــــــــ ـــــدال * بالصلاة على محمد.. وللمنتــدى السلامـــه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
المتوفي
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقي إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
تفكير راقي يجعلنا امام شيخ او مفكر ... سلام عليك يالمتوفـى .. والله اعجبتني بكلامـك يدل على انك انسـان اكبر عقلا ... ما اقول الا ماشاء الله عليك يا اخوي سلمت يداك على ماكتبت .. وبالنسبة لمن يعبثون فسادا فجزاءهم النفي من الارض ...
و هنـا يعتبر النفي من المنتدى هو افضل عقوبـة .. توديعهم مع اغلاق باب التسجيل بين الفينـة و الاخرى حتى لا يتم تسجيلـهـم مرة اخرى .. وايضا رقم الكمبيوتر حقـهـم يكون افضل و افضل ..
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقٍ إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مشكووور على موضوعكـ ...
موضوعك جداً رائع ..
وانا معك لمتى راح نسكت لهم ..!!
وانا صراحه ما قد شفت منتدى من اللي انا مسجله فيهم يخترق غير مسومس =|
واحس هذا دليل انو مسومس في قمه المنتديات المختصه ..
جزاك الله خير ,, وصح لسانكـ ^^.
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقٍ إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------
وبعد:-
The JuGgLer
أشكرك أخي The JuGgLer من أعماق قلبي..
ردك كان في منتهى الجمال وغاية الروعة..
ماهذا إلا (واجب علينا) تجاه من (أحسن إلينا)..
الصاحـــــــب اللي ما يجـــــــي من صحبتـــــــه غير العــــذاب !!
نذر علي إن ما هجرني.. وإلا أنا اللي بهجره ..
من يفتــــــح لفرقـــــــــاي باب.. أفـــــــك له عشــــــــرين باب !!
وإذا خـــــويي ما يقــــدر خوتي مــا أقـــــدره..
إن روحـــــــــوا فأنا بــــــري منهـــــم إلــــى يوم الحســـــــاب !!
وإن جرحوا قولوا لهم ما حركوا في أشعــره..
تقبل شكري وخالص تقديري مع احترامي
ساكورا^.^
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الشكر لكي أختي ساكورا^.^
سأضم صوتي لصوتك ونقول: (لمتى راح نسكت لهم؟!!)
ودمتم بصحة وبقيتم بعافية
وأخيراً
(قل موتوا بغيظكم) فسيكفيكهم المتـــــــــعـــــــــال * رغم أنوفكم.. المنتدى باقي ليـــــوم القــــــيامه
هذا كلامي.. واختم أطراف الجــــــــــــــــــــــ ـــــدال * بالصلاة على محمد.. وللمنتــدى السلامـــه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
المتوفي
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقٍ إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقٍ إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------
وبعد:-
المحقق ناروتو9
شكرا على مرورك المتواضع..
وأخيراً
(قل موتوا بغيظكم) فسيكفيكهم المتـــــــــعـــــــــال * رغم أنوفكم.. المنتدى باقي ليـــــوم القــــــيامه
هذا كلامي.. واختم أطراف الجــــــــــــــــــــــ ـــــدال * بالصلاة على محمد.. وللمنتــدى السلامـــه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
المتوفي
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقٍ إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
شكرا لك على الموضوع الرائع وان شاء الله المنتدى باق لان ليس فيه ابدا ما يغضب الله
رد: ولو رغمت أنوف.. المنتدى باقٍ إن شاء الله (رداً على موضوع: اعتذار رسمي بسبب الحذف )
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------
وبعد:-
-اكاي-
شكرا على مرورك..
والله يتقبل خالص دعائكم..
وأخيراً
(قل موتوا بغيظكم) فسيكفيكهم المتـــــــــعـــــــــال * رغم أنوفكم.. المنتدى باقي ليـــــوم القــــــيامه
هذا كلامي.. واختم أطراف الجــــــــــــــــــــــ ـــــدال * بالصلاة على محمد.. وللمنتــدى السلامـــه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
المتوفي