رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
العفو أخي , و شكراً لك عـ المرور الجميل و نتمنى لك الإستفادة منه ^_^
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
السلام عليكم
الصراحة موضووع جميل
اشكرك يا صديقي العزيز وحش القراصنه
تحياتي
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
و عليكم السلام
عفواً أخي , و شكراً لك عـ المرور الطيب و الجميل.
لكن لا تنسى شكر صديقي العزبز خيو خوس خيس ^_^, فهو مساعدي في هذا الموضوع ^_^.
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
بإختصار لأني مستعجل ^^"
نعم يعمل عـ الـ XP
و كلمة المرور إذا كنت خاطئ أنا فما أتوقعها غير
www.msoms-anime.net
أو
www.msoms-anime.com
و إذا ما ضبطو خبريني
و تشكرين عـ المورورورو
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
لا تخافي, نستقبل الإستفسارات و كل شئ من الأعضاء بكل رحب ^_^
بالنسبة للفرونت بيج فهو يدعم أي صيغة صور تضعيها فيه , عدا صيغة PSD الخاصة بالفوتوشوب.
إذا واجهتك مشكلة أخرى خبرينا , و أنتظر بشغف رؤية الكتاب الذي صممتيه ^_^
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
تسلموووووو ...أخواني على الموضوع المبدع..
بصراحة لو جلست من اليوم وحتى آخر العمر مانوفيكم حقكم..
Icon108
وقبل ما أنسى الموضوع من خلال الشكل
مرتب، وأنيق، والأهم من كذا ذووووق..Icon-Winner0
وننتظر إبداعاتكم معا يا أقوى ثنائي..msar3ahicon77
http://www.7ammil.com/data/visitors/...bbebb3ee2c.gif
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
عفواً أختي , و أسعدنا مرورك الجميل و الرائع
و إن شاء الله من بعد الإمتحانات سوف نبدأ بالعمل ^_^, في مواضيع أفضل إن شاء الله
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
شكرا الحين أنتو تسببتو على المنتدى
بحط ألف كتاب
خخخخخخخخ
ترى ما أحد بيحط لكم شكر
صغرو الصور صاير الشكر آخر الصفحة على اليسار ^_^
خوس خيس + وحش القراصنة = بلا بربرة
كونان = طيب ^_^"
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
أهلاً أخي كونان, نورت الموضوع بمرورك الجميل و الطيب
اقتباس:
ترى ما أحد بيحط لكم شكر
خخخخخ المهم إفادة الأعضاء ^_^
اقتباس:
صغرو الصور صاير الشكر آخر الصفحة على اليسار ^_^
الشرح يتطلب ذلك ^^"
لال يا حبيبي , وسع صدرك ^_^ , قول إلي عاجبنك ^_^
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
السلام عليكم
مـــــــــوضوع أكــــــــــثر من رائع , تستاهلون التثبيت لهذا العمــــل الجيد
جــــــــــاري التحميل و التطبيــــــــــق
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
ملاحــــــــــظــة
الصـــــور بالمـــــــــرة كبيرة , حتــى الصفحـــة ما أقدر أشوفهـــــــــا كلهـــــــــأ
و عندي ســــــــؤال مهم مهم
نظام التشغيل عندي XP هــــل ينفع لهـــــــــــذا الشيء
ولا مو ممكن ؟؟؟؟؟؟
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
و عليكم السلام
إبالنسبة إلى أنه يعمل عـ الـ XP ؟؟ فهو نعم يعمل ويعمل أيضاً عـ الفيستا
و تسلم عـ مرورك الطيب ^_^
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرا
عـــــــــــــــــلــــــ ــــــى
الـــــــــردود
انت تجعلوناااااااااااااا نواصل عملنااا بردكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــم
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
][ وعليكمـ السلامـ ورحمة الله بركاتهـ ][
وااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااو ,,
روووووووووووووووووعهـ ,,
انا سألتـ نفسي هذه اسؤالـ : " شلون يسون ملفات بهذي الصيغه "
وقعدتـ ادور في النت والأصدقاء ,,
وحتى اساتذهـ الحاسوبـ فيـ مدرستيـ
سألتهمـ ولا واحد يعرفـ ,, << ما أدريـ وينـ عايشينـ فيـ بعد ثانيـ ؟؟؟ خخخخـ ,,
يومـ ماحصلتـ جوابـ على سؤاليـ نسيتـ الموضاع كلياً ,,
لكن بعد ماقريت هذه الموضعـ الراااااااااااااااااااااا اائعـ ,,
عرفـ الجوابـ وصراحه الموضوعـ متكامل من كل النواحيـ ,,
مشكورين على الموضوع الجميـــــــــــــلـ والدرسـ الروووعهـ ,,
بس عندي سؤال : كل البرامج المذكوره يجب توافرها او في برامج مو مهمه ؟؟
icon30
اخوكمـ K.RIcon0e0
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
اقتباس:
][ وعليكمـ السلامـ ورحمة الله بركاتهـ ][
هلا و الله أخي, تسلم عـ المرور و الله يعطيك العافية
هممم, قصتك يا أخي نفس قصتي - لا يوجد مدرسين فيها^^"
أنا كنت من قبل أشوف مثل هذي الكتب لكن أتحير بشنو يعملونها , فسألت فوجد الـ PDF فإستنكرتها, و بعدين نفس الشئ نسيت الموضوع نهائياً
و بعدين كما تشوف هذا البرنامج حصلنه بعد بعد مرارة البحث و التحسر للحصول عليه
و الحمدلله إن الله وفق لك و حصلت البرنامج
اقتباس:
بس عندي سؤال : كل البرامج المذكوره يجب توافرها او في برامج مو مهمه ؟؟
عدا برنامج تحويل الأيقونات فهو غير مهم ^^"
أما الفروننت بيج فو مهم + البرنامج
أو حتى يمكن تستطيع تستغني عن الفرونت بيج بالفوتشوب إذا كنت تعرف تسوي به صفحات HTML . (( الفوتوشوب مو صعب في عمل صــ HTML ))
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
موضووع جميل
والف شكرا الى العضوين (وحش القراصنة .. خوس خيس)
تحياتي
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
شكرًا جزيلاً لك أخي
الشرح إبداع بمعنى الكلمة^^...
جزاك الله خيرًا و وفقك في آخرتك و دنياك^^...
رد: [إحترافية تصميم الكتب الإلكترونية]مقدمة منـ[وحش القراصنة+خوس خيس]خاص فقط بـ[Msoms]
العضوان الرائعان والمبدعات ..
وحش القراصنة &
خوس خيس
تعجز الكلمات عن الوصف ...
http://xs321.xs.to/xs321/07463/wh_62385464.gif
شرح من أروع ما يكون .. ترتيب .. تنسيق.. استقبالكما للاستفسارات بصدر رحب icon679
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/e7.gif
ولكن عندى شؤال .. أنا سبق وتعاملت مع هذه النوعية من البرامج ..
فسؤالى هو ..
اقتباس:
البرنامج إلي منستعمله هو eBook Workshop v1.4 و هو الوحيد إلي يصنع مثل ذي الكتب ولا يوجد أجدد منه , و على فكرة حتى موقع البرنامج لا يفتح نسبةً إلى كون البرنامج قديم من سنة 2003 و لكن لا يوجد أفضل منه في هذا المجال من خلال بحثي و.......
هل يعنى أن الشركة اوقفت دعمها للبرنامج .. وخوصا أنه مثل ما قلت 2003
وكما هو معروف أنه الشركات لا بد أن تطور من برامجها ؟
وبالتوفيق لكم