رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا إله إلا الله
بارك الله فيك والله يثبتها على الهداية
قصة مشابهة ساذكرها لكم يا أعضاء مسومس وهي حقيقية حدثت في بيت أحد من الأقارب
اسلمت خادمة فلبينية منذ خمس سنوات على يد الخادم المسلم في هذه العائلة، الذي ظل يدعو هذه الخادمة بأساليب مختلفة ، حتى جاء يوم كتب الله فيه هدايتها ، في هذا اليوم أغمي على هذا الخادم وعندما أوصلوه إلى المستشفى توفي هذا الخادم رحمه الله ، وبعد وفاته اسلمت هذه الخادمة من جراء هذا الحادث وحولت ديانتها من كاثوليكية إلى مسلمة ، والآن هي مسلمة منذ خمس سنوات وقد تزوجت بمسلم وتركت العمل لدى هذه العائلة ، أسال الله أن يثبتها ويثبتنا جميعاً
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
رب ضارة نـافـعـة
هذا ما حدث
رغم تعبـهـا في تنزيل القرآن على الايبود حقـهـا
الا انه تعبـهـا راح و بكل سـهـولة في مجرد سرقـة
ولكن السرقـة افادتـهـا .. حيث ان من سرقـهـا كان ( ليس مسلمـا ) و ادى ذلك الى سماعه القرآن بطريقة غير مباشـرة
فكتبت بسرقـة ذلك الشيء أجر للاختب الملتزمـة و اسلام شخص نفتخـر باسلامـه .. كما نفخر باسلام اي احد مهـمـا كـان .. والله سلام .. اما عن راعي الكافتيريا فما اقول الا يخص على شكله .. يوم ماتـكـون البنت ما تستحي تشتغل يوم ما تلتزم تطردهـا
الله يهديـك بس هذا اللي نقدر نقوله ..
مشكور اختي على الموضوع
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
أشكرك على وضعك هذه القصة المفيدة ..
(( لإن يهدي الله بك رجلا واحد خير لك من حمر النعم ))
واللهم أهدي الجميع ..
أخوك المحب / الثغر الميبتسم
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
أهلين زعفرانه...أخبارك...؟؟
*****************
سبـــــــــــحان الـــله الله يثبتنا وياها على الدين..
تسلمين أختي زعفرانه على الموقف....
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
سبحان الله سرقة بسببها تدخل في الإسلام (رب ضارة نافعة)
بارك الله فيها (صاحبة الإم بي 3)
اقتباس:
شكلي بحطلهم ام بي 3 فيه قران بالعمد علشان يسرقونه ويسلمون
حلوووووووة
الحين واحد من رواعي محلات الالكترونيات يدخل ويقرا هالكلام
أكييييييييييد بيرفع الأسعار ^_^
وحنا رحنا فيها لووووول ^_____^
_________________________
أختي يوتشيها ساسكي
بالنسبة للآية
فيها غلط
أنتــي كتبتــي
("ولو انزلت هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله")
وهذا غلط
الصحيح هو : -
(لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ )[الحشر : 21]
عندك زيادة حرف الواو في الأول
وغلط في الضميرفي أنزلنا
وأخيرا التشكيل احتراما للقرآن الكريم ومنعا للحن من غير المتقن للقراءة ^_^
وأخيرا تسلمي أختي على الموضوع الرائع
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اهلين زعفووره ^^
شخبارك ان شاء الله بخير =)
سبحـــــان الله ,,
سبحان مقلب القلوب
صراحه انا توقعت انه الفلبينيه هي اللي سرقته ..بس ما توقعت انها بتسلم .
الله يثبتها على الدين .. الحمد لله على اسلامها
مشكوووره زعفوووره على القصه ..
ولا يهمك الدكتور << ما هذا انه تحريض على التمرد ياويلك من دكورها
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
مشكـوره اختــى زعفرانـه على القصـه العجيبـه
سبحـــان الله من جد قصه مؤثـره
جزاكـ الله خيـر :)
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله مغير القلـــــوب
مسكووورة أختي ع القصة ..^^
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
جزاك الله خيرا
اقتباس:
تخيلوا .. وشكل راعي الكفتريا ما عيبه سالفة اسلامها ... فاستقالت .. وردت بلادها ... يا سبحان الله
لا حول ولا قوة إلا بالله
وهل هو مسلم أصلا ؟
اقتباس:
ملتزمه بالدين والخلق
أتعرفين معنى التضاد في اللغة ؟
ومعنى المشاكلة ؟
وجزى الله صاحبتك .. فوالله إنها لفي غبطة
لا تعلمين لو ذهبت الفلبينية هذه إلى بلادها وكانت سببا في إسلام غيرها ..
والأجر كله عائدٌ لصاحبتك تلك
سبحان الله
( ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين )
>> بيان على فضل العلماء .
والسلام
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
ماشاء الله عليهـ يااارب تثبتهااا لاكن اللي يقهر صااحب الكفتريا وش سوى وهذا
وحنااا في مجتمع مسلم مااقول الى الله يهديه
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي 4343
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا إله إلا الله
بارك الله فيك والله يثبتها على الهداية
قصة مشابهة ساذكرها لكم يا أعضاء مسومس وهي حقيقية حدثت في بيت أحد من الأقارب
اسلمت خادمة فلبينية منذ خمس سنوات على يد الخادم المسلم في هذه العائلة، الذي ظل يدعو هذه الخادمة بأساليب مختلفة ، حتى جاء يوم كتب الله فيه هدايتها ، في هذا اليوم أغمي على هذا الخادم وعندما أوصلوه إلى المستشفى توفي هذا الخادم رحمه الله ، وبعد وفاته اسلمت هذه الخادمة من جراء هذا الحادث وحولت ديانتها من كاثوليكية إلى مسلمة ، والآن هي مسلمة منذ خمس سنوات وقد تزوجت بمسلم وتركت العمل لدى هذه العائلة ، أسال الله أن يثبتها ويثبتنا جميعاً
يا سحبان الله ..
اللهم قوي المسلمين على دينك .. واهدي الغير المسلمين الى دينك
يزاك الله خير اخوي على القصه
واشكرك على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The JuGgLer
رب ضارة نـافـعـة
هذا ما حدث
رغم تعبـهـا في تنزيل القرآن على الايبود حقـهـا
الا انه تعبـهـا راح و بكل سـهـولة في مجرد سرقـة
ولكن السرقـة افادتـهـا .. حيث ان من سرقـهـا كان ( ليس مسلمـا ) و ادى ذلك الى سماعه القرآن بطريقة غير مباشـرة
فكتبت بسرقـة ذلك الشيء أجر للاختب الملتزمـة و اسلام شخص نفتخـر باسلامـه .. كما نفخر باسلام اي احد مهـمـا كـان .. والله سلام .. اما عن راعي الكافتيريا فما اقول الا يخص على شكله .. يوم ماتـكـون البنت ما تستحي تشتغل يوم ما تلتزم تطردهـا
الله يهديـك بس هذا اللي نقدر نقوله ..
مشكور اختي على الموضوع
يا سبحان الله .. بس الحمد الله الـ MP3 ردته لها ..
وانا بصراحه اغبط ربيعتي لانها اخذت اجر كبير ..
وراعي الكفتريا .. بصراحه انا شخصيا ما اعرفه .. بس البنات يقولون .. لانهم شافوا موقف انه يقول اللبس المفروض ما يتغير ..
بس الحمد الله انها استاقلت "ولم تطرد" علشان الدين .. ومن ترك شيئ لله .. عوضه الله بأحسن منه
مشكور اخي الكريم على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم
أشكرك على وضعك هذه القصة المفيدة ..
(( لإن يهدي الله بك رجلا واحد خير لك من حمر النعم ))
واللهم أهدي الجميع ..
أخوك المحب / الثغر الميبتسم
يزاك الله خير اخوي على الرد :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمارا
أهلين زعفرانه...أخبارك...؟؟
*****************
سبـــــــــــحان الـــله الله يثبتنا وياها على الدين..
تسلمين أختي زعفرانه على الموقف....
مرحبا تيمارا .. بخير الله يسلمج
هيه يا سحبان الله .. تسملين يا الغلا على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
سبحان الله سرقة بسببها تدخل في الإسلام (رب ضارة نافعة)
بارك الله فيها (صاحبة الإم بي 3)
حلوووووووة
الحين واحد من رواعي محلات الالكترونيات يدخل ويقرا هالكلام
أكييييييييييد بيرفع الأسعار ^_^
وحنا رحنا فيها لووووول ^_____^
_________________________
أختي يوتشيها ساسكي
بالنسبة للآية
فيها غلط
أنتــي كتبتــي
("ولو انزلت هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله")
وهذا غلط
الصحيح هو : -
(لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ )[الحشر : 21]
عندك زيادة حرف الواو في الأول
وغلط في الضميرفي أنزلنا
وأخيرا التشكيل احتراما للقرآن الكريم ومنعا للحن من غير المتقن للقراءة ^_^
وأخيرا تسلمي أختي على الموضوع الرائع
العفو اخوي ... ولو رفعوا الاسعار .. شوف من ناحية المشرقه .. يوم نسأل عن مالنا وين صرفناه .. بيكون على شي زين ..
تسلم يا الطيب على الرد .. وعلى تصحيحك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكورا^.^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اهلين زعفووره ^^
شخبارك ان شاء الله بخير =)
سبحـــــان الله ,,
سبحان مقلب القلوب
صراحه انا توقعت انه الفلبينيه هي اللي سرقته ..بس ما توقعت انها بتسلم .
الله يثبتها على الدين .. الحمد لله على اسلامها
مشكوووره زعفوووره على القصه ..
ولا يهمك الدكتور << ما هذا انه تحريض على التمرد ياويلك من دكورها
اهلين ومرحبتين ساكورا _ تشان >>> ليش زعفروه!!
هيه اللي يشوف القصه على طول بيتهم الفلبينيه .. هذا لأني يبت سيرتها .. بس طبعا نحن ولا نحطها في بالنا .. لول .. بس الحمد الله يت نتيجة السرقه ايجابيه
امين اجميعن ان شاء الله
العفو اختي . .. وتسلمين على الرد
الدكتور .. الله يسامحه .. في خاطري بازوكه تشله هي وسيارته لووووووووول
قاهرني بالقو .. بس خلي الطبأ مستووووووووووووور شكلي بصيح icon147
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (روك لي)
مشكـوره اختــى زعفرانـه على القصـه العجيبـه
سبحـــان الله من جد قصه مؤثـره
جزاكـ الله خيـر :)
شي يفرحني ان القصه نالت اعجابك .. بالفعل هي مؤثره
يوم قالت لي ربيعتي عنها .. قلت الا احطها من كثر ما انا متأثره منها
وياك يا الطيب .. واشكرك على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katko0ota
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله مغير القلـــــوب
مسكووورة أختي ع القصة ..^^
سبحان ربي
العفو . وتسملين على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
جزاك الله خيرا
لا حول ولا قوة إلا بالله
وهل هو مسلم أصلا ؟
أتعرفين معنى التضاد في اللغة ؟
ومعنى المشاكلة ؟
وجزى الله صاحبتك .. فوالله إنها لفي غبطة
لا تعلمين لو ذهبت الفلبينية هذه إلى بلادها وكانت سببا في إسلام غيرها ..
والأجر كله عائدٌ لصاحبتك تلك
سبحان الله
( ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين )
>> بيان على فضل العلماء .
والسلام
وياك يا الطيب
عن راعي المحل ... انا شخصيا ما اعرفه .. بس ربيعاتي شافوه انه يقول لها لازم تغير اللبس لانه واسع زياده عن اللزوم .. والمفروض تلبس شي مشابه لزميلاتها بالعمل
هيه .. سبحان الله .. يت الفلبينه مسيحيه .. لأرض اجنبيه علشان تشتغل .. وانتهى بها المطاف الى اسلامها ...
وربيعتي بالفعل سعيده جدا .. لانها دائما اذا صار شي لها تدعي وتقول "اللهم اكتب لي خيرا من هذا البلاء"
فسبحان الله ...
تسلم يا الطيب على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعهـ
ماشاء الله عليهـ يااارب تثبتهااا لاكن اللي يقهر صااحب الكفتريا وش سوى وهذا
وحنااا في مجتمع مسلم مااقول الى الله يهديه
والله شو نسوي .. بس نسأله الهدايا .. مثل ما صار مع الفلبينيه
شكله مب مسلم .. او مسلم بس في الظاهر
نسأل الله الهدايا
تسملين يا الغلا على الرد
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
سبـــحااان اللـــه ..
فعلاً شيء عجـــيـــب !
شكــراً ع القصــة الراائعة ...
وعسى أن يهدي الله على أيدينا نحن بعد ..
اريقااااتووووو za3franah
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
لا إله إلا الله .. محمد رسول الله
والله قصة مؤثرة فعلآ ... سرقت الـ Mp3 ومن وراها اسلمت
الحمدلله انها اسلمت ... وماشاء الله على رفيقتك ^^
مشكووووووورة على القصة المعبرة عزيزتي .. ماقصرتي ^.^
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
سبــحان الله ..
(إنك لا تهدي من تحب ولكن الله يهدي من يشاء )
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
لا إله إلا الله .. محمد رسول الله
والله قصة مؤثرة فعلآ ... سرقت الـ Mp3 ومن وراها اسلمت
الحمدلله انها اسلمت ... وماشاء الله على رفيقتك ^^
مشكووووووورة على القصة المعبرة عزيزتي .. ماقصرتي ^.^
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
السرقه شر ... واذا حد انسرق بيزعل .. بس انتهى قصة السرقه .. برجوع الـ MP3 مالها .. والاهم .. اسلام الحرمه
الحمد الله على هالنعمه
تسملين يا الغلا على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وردة الصحراء*
سبــحان الله ..
(إنك لا تهدي من تحب ولكن الله يهدي من يشاء )
صدقتي ... تسملين يا الغلا على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق ناروتو9
مشكورة حلوة القصة
العفو يا الطيب
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
سبحان اللي يغير ولا يتغير ^_^
من كان يصدق ان سرقه راح تهدي اللي سرق
يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع
والله لا يحرمنا ابداعك ^_^
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
ماشاء الله اسلمت!!
الله يثبتها ويثبتنا على الصراط المستقيم
يزاج الله خير
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
جزاك الله كل خير ......... وسبحان الله كم من مسلم يسمع القرآن ولا يؤثر فيه لأن قلوبهم لاهية ....ان الله يهدى من يشاء اللهم اهدنا أجمعين
رد: قصه حدثت في الجامعه الامارات العربيه المتحده
شكرا على القصة الرائعة وفعلا ممكن انو اي اشي بسييييط ممكن يكون الو اثر كبيييييييييييييييييييير زي هاد
تقبلي مروري