Paint Brush . queen ice . Edo phoenix
شكرا على الطلة الحلوة
وأحب أقول أن
عندي كثييييييييييير مواضيع
بس بحطهم واحد واحد ^_^
عرض للطباعة
Paint Brush . queen ice . Edo phoenix
شكرا على الطلة الحلوة
وأحب أقول أن
عندي كثييييييييييير مواضيع
بس بحطهم واحد واحد ^_^
والله انا فطست من الضحك الان اول ما قراتها فكرتها جد ...... بعدين اتضحى العكس خخخخخخخ
وشكرا icon679
لوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤول تووني أفهم القصـة !!
طبعاً بعد أن أخبرتني إحدى الأخوات مشكورةً ^^،
اعذرني أخ كونان ، كان علي امتحان فيزيـاء XD ،
يالله ،، نعيش جميــعاً ، و ناكل غيرها XD ..
لووووووووووووولز
يحليلهــــا تعاني خخخخ
موضوع حلــو يعطيك ألف عافيهـ
^^
عيوني طلعت من مكانها اول ماقريت الموضوع قلت بجد هذي البنت وقحة
بس يوم كملت فطست ضحك - جاري رسال الرسالة لصديقاتي باسم - ايش اسمك خيو
مشكووووووووووووووووور الله يعطيك العافية
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه - البنت ماتت
@ جا ماتا @
و الله حلوة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
تحياتي ^_^
وعليكمـ السلامـ
اخوى هذا الموضوع يكون فى قسم الشكاوى مو هنــا !!!!
بعدين لـ حدرجــه البنت وقحـــه جدا !!!
حسبنــا الله ونعم الوكيـل
وارجو حذف الموضوع
88888888888888
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه منكـ اخوى كونان صراحــه قويــه بس اكيـد منقولــه مو منكـ خخخخ
يسلمو خيو ع المقلـب
ونتريـا المقلـب الجديد مع الحذف لووووول ^..^
ههههههههههههههههههه
مشكور اخوي على القصة
بس الرسايل هالايام صايرة خطرة
والله صار ينخاف ,,
حلووووووووووووووووووووووو وووووووة ..
دمك خفيف ... حسبت السالفه جد ..
تسلم أخوي ^^
kiki
شكرا على المرور
أهلا أختي K A I T A
هذا أقول للأعضاء لا أحد يرد قبل ما يقرا الموضوع كامل ^_^
*CUTGIRL* . روح الانمي . Banootah 3sal . black dragon
شكرا على مروركم العَطِر
أهلا أخي روك لي
اقتباس:
اخوى هذا الموضوع يكون فى قسم الشكاوى مو هنــا !!!!
بعدين لـ حدرجــه البنت وقحـــه جدا !!!
حسبنــا الله ونعم الوكيـل
وارجو حذف الموضوع
هل هذا ردك أم اقتباس ؟
________________________________________________
اقتباس:
حلوه منكـ اخوى كونان صراحــه قويــه
خخخخخخخ حنا دايما كذا
اقتباس:
بس اكيـد منقولــه مو منكـ خخخخ
هي مو منقولة تماما (خايف من الإغلاق)
اقتباس:
يسلمو خيو ع المقلـب
الله يسلمك
اقتباس:
ونتريـا المقلـب الجديد
كونو بالإنتظار
اقتباس:
مع الحذف لووووول ^..^
تبي تورطني ^_^
أهلا أختي ارماندا33
اقتباس:
مشكور اخوي على القصة
عفوا
اقتباس:
بس الرسايل هالايام صايرة خطرة
هذه غير حقيقية
انا انصح بـ شومارت .. خصوصا حاطين دعاية .. خذ اثنين والثالث مجانا لول
تسلم يا الطيب على الموضوع
هههههههههههههههههههههههه
والله ضبطه
ههههههههههههههههههههه
ماشاء الله عليك متقن القصة ,,
دورت أخطاء مالقيت يكسيني يدفيني كلها ماشية علاحذية خخخخ
لوووووووووووووووووووووووو وووووووووول
حلوووووووة منك حلوووة وااايد ما شاء الله عليك واايد حلوة الفكرة
يعني ضبطتها عدل انا بالاول صدقت بس شوي شوي بديت اقول أكيد مو صج
مشكوووور والله خليتني أضحك ^^
ههههههههههههههههههههههههه ه
انا فهمت انها مزحه بس في البدايه احسب من جد في وحده رسلتلك كده وانت عصبت من مزحتها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموووو ع التحشيش
^_^
رسايل اخر زمان
2ad