رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
موضوع جميل أخي وبصراحة عبارات الأعضاء جميلة جدا ومعبرة بعضها كنت أعرفها والبعض جديد واستفدت منه جزاك الله خيرا أخي واستمر في مواضيعك الشيقة والمفيدة
شعاري طبعا دائما ما أكتبه وأكرره وهو:
impossible is not in my dictionary
ويعني المستحيل ليس في قاموسي
وهناك عبارات كنت أنشدها وأنا صغير بصراحة معانيها حلوة أنا أفتكر منها قليل فقط
كن صادقا واحفظ لسانك فالصدق إن صنته صانك
لا تكذب فالكذب حرام سوء من أمر الشيطان
الباقي والله ما أتذكره لكن كانت العبارات مرة رائعة
وأخيرا أرجو أن تتقبل مروري وشكرا
أخوك
حموودة
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
موضوع رائع جدا ..
شعاري بالحياة:-
1-لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس..
2-من الذكاء ان تكون غبيا ًاحيانا..
اشكـركـ اخي على الموضوع الأكثر من رائع.
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
ليس يخلو المرء من ضد وإن ..
حاول العزلة في رأس جبل ..
الثاني : خذ من كل شيء شيء .. وخذ من شيء كل شيء
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
أنا عندي شعارين في الحياة
أول شعار : واثق الخطى يمشي ملكاً
والشعار الثاني :
لا تحسب المجد تمراً انته آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا ..
امممممـ
ما في سبب معين بس كل ما أذكرهم أحس تزداد ثقتي بنفسي
^___^
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
مشكورين وما قصرتوا
اشكر كل عضو رائع وعضوه رائعه
على مشاركتهم وابداعهم بما كتبوا
كل واحد باسمه
وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتكم
تحيتي للجميع
..:: عبادي ::..
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل..ومفيد للاستماع إلى نظرة الأخرين للحياة..
"فلها وربك يحلها"
مثل رائع..يبدو بأنني سأبدأ بالتمسك به منذ الآن..
أما عن شعاري فهناك الكثير منها..واهمها..
"تجري الرياح بما لا تشتهي السفن"
هذا المثل..دائما ما يطبق في حياتي..
"عامل الناس كما تحب أن يعاملوك"
هذا هو منهجي في التعامل مع الناس..بعد القرآن والسنه..
وأخيرًا..
"طنش تعش تنتعش"
هذا المثل هو الذي يهون علي هموم الدنيا ومشاكلها...
أشكرك أخي..
**KoKoRo KuDo**