شكرا جزيلا على مجهوداتك وانا بصراحة اعجبني الستايل الجديد (استايلاتكم دائما رائعة كالعادة )
بالنسبة للخصائص اللي اختفت فأنا لست مستعجلة عليها و خذوا وقتكم حتى يطلع المنتدى حلو (السرعة قاتلة ^^")
وشكرا على مجهوداتكم
عرض للطباعة
شكرا جزيلا على مجهوداتك وانا بصراحة اعجبني الستايل الجديد (استايلاتكم دائما رائعة كالعادة )
بالنسبة للخصائص اللي اختفت فأنا لست مستعجلة عليها و خذوا وقتكم حتى يطلع المنتدى حلو (السرعة قاتلة ^^")
وشكرا على مجهوداتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكووور خيو ع الاستايل الجديد و النسخة المطورة..
بصرااحة وايد حـــــلــــــــــو..^^
وخاصة الملف الشخصي للعضوية وايد متطور..
وبالنسبة للمشكلة الدخول..أكثر من مرة حاولت الدخول بس يقولو::
لقد أستنفذت جميع فرصك للدخول يرجى الأنتظار 15 دقيقة..
وبعد 15 دقيقة أحاول ويطلع نفس الشيء..
حاولوا أنكم تصلحو المشكلة..
والسموحة إذا طولت عليكم..
في حفظ الرحمن..
يسلمووووووووووووووو أستاذ كريتيف ..
انت بصراااحهـ مثـــاال إبدااااع ... و روووعهـ
يعطيك ألف ألف ألف عافيه على هالإبدااع ..
و الله لا يحرمنا منك ,,,,, تقبل تحياتي ...
~ كودانتشي ..
يعطيك العافيه
ثااااااانكس
يـــــــــ ع ـــــــطـيك الــــ ع ــــــــافـــية
لاخـــــــــــــــــلا ولاعـــــــــــــدم
..تحياتي..