هلا اختي "Hinata"
مشكوووره ^^
اسعدني مرورك ^^
عرض للطباعة
عدتـ..,
طلعت الصورة الحين..! ^^
تصميم جميييييييييييل ما شاء الله..!
احب السما في الليل مع القمر..
احس لو الانتقال بين الصورة الاولى البيضا والتصميم يخف ويطلع التصميم
كان طلع احلى << ماعرف اذا فهمتي قصدي.. مجرد رأي..
بانتظار جديدكـ..,,
BlackBeauty
هلا
مشكووورره خيتووو مرورك الأجمل ^^
اي فهمت قصدك .... :]
ههههه بس ياليييت اقدر اعدل التصميم ... الملف الله يرحمه مدري فين اختفى هع <<<< فااالحه كل مره تضيع ملفات هع
عالعموووم مشكووووره مره خيتوو ع ابداء رأيك وان شاء الله اذا لقيت الملف اعدله .. <<< يبغالها سنه لمن تلاقيه هع
نورتي ^^
http://www.getsmile.com/emoticons/sm...853/4/eek2.gif http://www.getsmile.com/emoticons/sm...853/4/eek2.gif
الله الله على التصميم الفتآك دآ http://www.getsmile.com/emoticons/sm...q/confused.gif
اتطورنآ والله http://www.getsmile.com/emoticons/sm...grintongue.gif
كدآآ كدآ ما تقوليلي انك تعرفي تصممي زي دي الأشكآل ؟ ؟ ؟ http://www.getsmile.com/emoticons/sm...3/a0/peace.gif
التأثيرآت مرة حلوة و الألوآن كمآن و حتى الصورة على ضوء الشمس المنعكس على القمر << متأثرة مع الإختبآرآت http://www.getsmile.com/emoticons/sm...h0/rolleye.gif
يلا اختي ورينآ شطآرتك بس بعد الإختبآرآت عشآن انا م م مآآح ادخل http://www.getsmile.com/emoticons/sm.../q/bawling.gif
علشآن اختبآرآتي و اشغآلي الي فوق رآسي http://www.getsmile.com/emoticons/sm...853/3/down.gif
و اتحفينآ كل يوم http://www.getsmile.com/emoticons/sm.../cleverman.gif
http://up.7cc.com/upfiles/OuL91587.gif
اهلاً اهلاً
هع هع فتااك؟؟ خخخخخ ايش يعني ؟؟P: <<< ماخذه 0 في العربي هع
هههههه اتطورنا؟؟ ايييش قصدك؟؟ !naniicon301
هع يسلموو مرورك الحلو ^^ <<<فهمت حلو خخخخ
انتِ متأثره من الإختبارات؟؟ اجل انا ايييييش؟؟ والله شوي واصير ..ههه احسن لا افظح نفسي خليني ساكته بس هع
هع ان شااااء الله خلي الإختبارات تخلص واقعد ع الفوتوشوب ووريكِ الاتحاااف<<< بلا كلام فاضي icon0
الموووهيييم .. الله يعينك خيتوو ويعين الجميع
ومشكووره، نورتِ.
الســــــــــــــــلام عليكم ..,,,~
اهلا أختــي شحالج ؟
تصميمج حلـو .. بس لو بطئتي الحركة شوي ..,, ~
برااااا Can you reach it ? >> yes I can >> xXD
أمزح ... أرجوا أن لا أزعجكـ << أعرف أن مزاحــــــــي ثقيل ^^ " << xXD ..,, ~
اتمنى لكـ التوفــــــــــيق ..,, ~
تقبلي مروري ..,, ,,, ~~
BloOoM
ماشاء الله تصميمك كتير حلوه
وانتظر جديدك
بس سؤال ؟؟
ساويته بلفوتشوب ولا بلفلاش
واصل ابداعك
تحياتي:
الفتاة المغام
وعليكمــ، السلامـ، و رحمـهـ،الله وبركاتهـ،
هلا
الحمدلله بخييير ... انتِ شلونك؟؟ :)
هههه اي والله احسه سريع مع اني يمكن عدلته وبطئته مدري كم مره ... ياليت اقدر اعدله .. بس الملف المشكله هع ... :)
هههههههههـ، ليه لا P: اكيد تقدري توصلي له هع <<<< مجربه مع الإختبارات اللي من جد وصلتها للقمر هع
المهمـ، ... مشكوووره خيتووو اسعدني رأيك ,, :) .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله .. كيفك أنتي ؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بالنسبه لي ترا كلهم سوا :d
التصميم بجد يجننننننن يأخذ العقل ما شاء الله عليك ..
الخامة الكتابية جايه حلوة مع السحاب ..
بعد الصورة اللي في القمر حلوة ..
بس لو أنتي خليتي الكلا م ينزل مو علطول موجود كان أحست .. بس برضو كذا حلو ^^ ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
استمرري الله لا يحرمنا من طلتك ..
في آمان الله ..
التصميم رآئع
لكن لو تحط خط ثاني يكون أفضل ^^
الى الأمآم ~
وااااااااااااااااااااو
ماشاء الله عليج فنانة
مشكووووووورة اختي
التصميم روووووووووووووعة
و تغير رهيــــــــــــب ..!!
مشكوووووورة اختي على التصميم الرهيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اهلا اخي اتمنى ان تكون بتمام الصحة والعافية ...
اممم بالنسبة للتصميم فهو رائع اعجبني كثيراً ...
هادئ وذا لون جميل ويبعث على الهدوء ايضاً ..
اعجبني ما صنعت ..
بالتوفيق لك والى مزيد من التفوق والابداع ..
مع تحيات :
رورو الصغيرة