رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
مشكور اخوي جدا رائع بس اذا تبي الصدق صعب شوي
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
وااااااااااااااااو الدرس مره حلو (مع اني ما قريت الا البدايه)
مع تحياااااااااات :Loss&UP
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
مشكور على الدرس ومداخلاتك هع هع هع هع بالصراحه الدرس حلو بس والله الدرس يبيله
قرايه اكثر من مره عشان ينحفض Icon108
بس سؤال يعني اليبانيه مستوحات من الصنيهIcon02
واشكرك مره اخره وانا بانتضار الدرس الثاني
واقولك انك انت كذى thumbsup-Icon
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
ألف شكر على الدرس الرائع ،،،
وأحلى ما فيها التعليقات الجانبية ،،،
وأقول كثر منها ،،،
وننتظر الدرس القادم ،،،
ودمت لنا ،،،
وتقبل مروري ،،،
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
موضوع متمييز
ويسرني ان اكون من طلابك
ملاحظة/ تراي بطئ الفهم استحملني
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
موضوع متميززززززززززززززززززززز زززززززززززز جداااا
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
اريقاتو قوزيماااااااااااااس أستاذنا الفاضل بإنتظاااااااااااااار الدرس القادم
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
اريقااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااتو
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
أريقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآتو
وبخلص اختبارات وببدأ أكيد
يسلمووووووووو
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
نـوعـاً مـآ مفهـومهـ بس أحـس اني بلخبط..:\
معكـم بإذن اللهـ بس ترفق علينـآآ..ذذ
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
شكرا سينباي ^ ^"
بس حاول تبسط الدروس زياده = )
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
مشكور أخوي على الدرس الجميل
و ان شاء الله أكون من الطلبه المثابرين عندكIc-Graduate0
أبي ما أطلع من هالقسم اللا جينييس في اللغة اليابانيهIc-Graduate0
اريغاتو سنزيsmii20
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
الدرس مفييد شكرا لك
و ننتظر السلاسل الأخرى بإذن الله
شكرا مرة أخرى على مجهودك العظيم
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
و كما قال الأخ old pain
" انا ابا اعرف شو هي الحروف ال46
يعني اكتبوهم و كيفية نطقهم .. ( ماعليكم اماارة
يلا سي يو "
وشكراا ^^
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
مشكوور على المجهود الطيب
^_^
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
\\
//
كينـ ج ــوآآ :-
中村先生
سينسي ..^_^
أريقـآآتوو قوزآيمشتـآآ
سووقي ..هينتوني
يـ ع ــطيك ألف ألف عـآآفيه
وبـ إنتظـآآر إبدآعـآآتكـ ’’
تحيه لـ شخصك الكريم ’’
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذا الشرح
بس لا تطول على باقي الدروس
وترى متابعة الانميات تعطيك قدر كبير من اللغه
ننتظر منك المزيد
see ya
رد: سلسلة تعلم اللغة اليابانية-日本語 (الدرس الاول)#مقدمة مبسطة عن اللغة#
والله العظيم إني ما فهمت شيء!!!
اريكاتو غيشكامروا سلوكنما<<ترآها خرآبيط
شكلكم تحشوون^^استهبل
بس صرآحة مافهمت شيء ارغاتوا بدري بهقاتوا
وش السالفة؟؟