صور طريفة خيتو هارونا
واصلي إبداعج واتحفينا بالجديد المميز
أختج GUMUS
عرض للطباعة
صور طريفة خيتو هارونا
واصلي إبداعج واتحفينا بالجديد المميز
أختج GUMUS
هلا والله اختي هارونا حنا بخير انتي كيفك ؟؟
ومشكــوررره عالصور الاكثر من رائعه والمضحكه
تقبلي مروري ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
اهليييين دبة احم قصدي حلوة اخبااارك ؟؟
الحمد لله تمام خخخخخخ لسا تونا باقي لنا ثلاث اسابيع ع الاختبارات ^^
هع هع صور خطيييرة :
اقتباس:
من زود الحماس بالشغل بس الحين اذا بغى ابعد مفك وشلون يجيبه !!^_^
والله ما هقيت يحتاج المفك ... شوفي الدنيا حوله كله مفكات لووووول
والله اللي محيرني كيف بيطلع خوينا الكريم ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاقتباس:
متطورين اوكيــ ما قلنا شئ.... بس حطو على الاقل جدران !!! ^_^
لو اموت ما رحت له لووووول << الا اذا رزيت اخواتي كل وحده تغطي من جهه ذيك الساعه افكر لووووول
ولا البانيو عجييييييب بصراحه << ولا بعد حاطينه على جبل يعني اللي ما عنده عيون يشوف XD
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخ
ما بعد سمعتي بشي اسمه تطور لووووول << هذا الاختراع بيسوونه عام 3000 ههههههه
<< يااترا وشو المسلسل اللي بالتلفيزيون ؟؟؟ << شكله مسلسل مكسيكي XD << هذا اللي هامها
اقتباس:
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الله يقطع بليسك بس موتني ضحك على هالصوره
اذا بيرقع ياحياتي على الاقل يحط لزاق شفاف مو اسود XD
اهم شي الديفيدي رايتر يشتغل عشان السيديات اللي عندهم ما تضيع خخخخخخ
ههههههههههههههههههه
امووت واعرف هالخبل وش جالس يحوس فيه خخخخخخخخ
<< اذا ضاع مفتاح اخوي هذا اللي يصير XDاقتباس:
مدري كسروا خاطري اهل البيت ياحياتي T.T .. << من المعرفة الزايدة خخخخخخخخخ
تسلمين ايتها * الدبة * مشفر لووووول احم احم قصدي ايتها النحيفة الرقيقة القميلة ^^
يااحليلس والله ^^
تشكرااات ع الموزوع الخفيف قلبوو ^^
شكرا مررررررررررررررررررررررة على الصور المضحكة icon100
سايونارا
هههههههههههههههه.....صراحة جت بوقته براسي ضحك...مشكورة هارونا سكورا...على الإبداع...وإلى الاماااااام ومواضيع أجمل
ساكورا حبي icon152
دايما صورك حلوه
بس انا اللى بقالي فتره مشغوله فى المذاكره icon147
احلي صورة بتاعت الكمبيوتر شكلو بباها اتنرفز خالصicon5501
و لا البيت المقلوب يا عيني هما كانو بيدورو على إيه رزايه مثلا
متعينا دايما بضورك حبي eh_s7
bye00
http://sl.glitter-graphics.net/pub/5...xqd5kia65h.gif
مشكور اختي
هارونا ساكورا
علي الصور الطريفه فعلا
تقبلي مروري
^_^
هههههههه
تسلمينـ على الموضوع الحلو
الصور مرررو كووول
وظريييفة يسلموووو
شكرا جزيلا على الصور المضحكة !!!!!!Muhahahahahaha e.vil_l
اقتباس:
GUMUS
هلا والله وغلا اختي العفو قلبوو والله يسلمك
تسلمي ع المورو نورتي ^_^
اقتباس:
MR.SHANKS
اهلين وسهلين تليم اخوي على المرور ويعطيك الف عافيه
الله يسلمك ^_^
اقتباس:
moo
اهلين يا الغلا الله يسلمك والحمد لله ان الصر اعجبتك ^_^
تسلمي قلبوو على المرور العطر وعلى خفه دمك
من جد ضحكت يوم قريت تعليقك نورتي ^_^
اقتباس:
haru----
اهلين اخوي هارو ^_^
العفو وتسلم على المرور
اقتباس:
المحقق المستحيل
اهلين اخوي والحمد لله ان الصور اعجبتك وضحكتك هذا اللي ابغاه ^_^
تسلم على المورو نورت الموضوع بطلتك ^_^
اقتباس:
anstasia90
هلييييييييييين قلبوووو وين الناس من زمان عنك
وين غطستي فيه
الله يسلمك حبيبتي وتسلمي ع المرور نورتي المكان ^_^
اقتباس:
beautiful bird
العفو اختي وتسلمي ع المرور العطر والرائع ^_^
اقتباس:
S_A_S_U_K_E
اهلين اخوي العفو وتسلم على المرور نورت ^_^
اقتباس:
تايلور روز
اهلين العفو وهذا من ذوقك شكرا على المرور ^_^
اقتباس:
modyGX
خخخخـ اهلين وسهلين فيك اخوي العفو والله يسلمك تسلم على المرور نورت ^_^
مشكورة
اختي
الصور جميلة
و مضحكة
مشكورة
اخوكي{NARUTO-KAN}
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ههههههههههههه كل الصور تضحك XD
تسلمين هارونا عالموضوع الكول ^^
السلام عليكم..^^..
كيف حالك هارونا ?
خخخخخخـ
صراحة صور مرة تضحك XD
خصوصا حقت تشوجي....^^
شكرا هارونا ساكورا عـ المووضوع الرائع
واصلي ابداعك
سلااااااام
خخخخخخ ..
صــــــــراااحة الصور مــره تضحك ..^^..
وتسلمي ع الموضوعــ ..^^..
تحياتي..a7la_katko0ota..
مشكورة اختي هارونا ساكورا ع الصور
ويعطيك الف عافيه ..^_^..
وعليكم السلام
شكرا على الصور
هذا شكله يبي ينتحر او وقتا صار الكهرب مفصول
http://www.rf3.cc/uploads/292a67f5ac.jpg
شكراً لكِ على الصور
والصورة الثانية تذكرني بـ رود رانر (النعامة السريعة) بيب بيب ^_^
وصورة الكمبيوتر ، ليش كذا ... ؟ طيب يعطيني الهارديسك والرامات ، لأنه هارديسكي حجمه قليل *_*
وجزتكِ الله خيراً مرةً أخرى
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
الصراحة الصور مضحكة .. وأكيد تجعل الواحد يبتسم
ولكن !!!
ولكن تعليقاتك زادت ابتسامتنا فأصبحنا نضحك
شكراً لكِ
وفقكِ الله وأسعدكِ دوماً
هههههههههههههههههه
الله يعافيك اختي ساكورا
والله ماكان ودي تخلص الصور -_-" بس وش اسوي^_^