رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
كويس إنك فتحتي مثل هذا الموضوع وكلامي شكله بيكون طويل
بسم الله ولا أحد يزعل لأني ممكن أشتم ولا لا إحتمال صغير !!
طبعاً أنا مصري لكن ما أعيش في مصر أنا أعيش في السعودية وكذه أنا بتكلم عن مدرسة سعودية
نبدأ في الموضوع
الطالب إلي دائماً أكرهه هو وليد العمري (لا إله إلا الله) طالب والله ما أعرف ماذا أقول شوفوا قصتي معه :iCon9485
منين أبدأ (لأن كان في أحداث كثيرة) ؟؟! icon301
طيب الآن بقلكم على شيء حدث لي قريب ليس بعيد بالأخص في هذا الإسبوع
الآن في حصة الإنجليزي Handsome988 (وطبعاً فصلي فاشل في الإنجليزي thumbdown) الآن كنا ناخذ درس بعدها وقفنا عند كلمة Adventure وأعتقد إن أكثركم يعرف معناها icon31
على العموم الفصل كله إنفرش (إنضرب) لأننا أخذنا هذه الكلمة من قبل وفي هذا اليوم جا يسألنا عن معناها بالنسبة للفرش بما أني في أول الصف في الماصة الأولى جا يسألني أولاً "تعرف معناها ؟؟" جاوبته بإبتسامه إيوه (نعم) وبعدين علشان الفصل ما يعرف معناها خلاني آخر واحد أقولها بعد ما إنفرش الفصل كله جا وقالي "وش معناها" قلته : Adventure معناها "مغامرة" وبعد ما إنتهت الحصة طبعاً الفصل كله زعلان مني لأني ما غششتهم جا وليد وقال : "إنت حسود" (بالله وش دخل حسود بالموضوع) ومن هنا شتمه ومن هنا لعن وأنا مطنشهم لأن الكلام معهم ما يفيد . zzz
الآن نأتي إلى وليد خلنا نتذكر الآن icon001
آه طيب الآن المشكلة بيني وبينه هو المركز الثاني على المدرسة طبعاً الأول وبلا منازع في المدرسة هو ماجد القطان طبعاً ماجد مصري مثلي وصديقي من الصغر نعرف بعضنا من وعمرنا 1 سنة Icon-goo..
طيب الآن في الدراسي الأول أنا طلعت الثاني وهو الثالث (هو ممتاز كمان)
وتعرفون وأنا أصلاً ما أعرف دائماً لما يعدي من جمبي أو يشوف وجهي وأنا ما أعرف وش السبب إلي خلاه كده أنا ما كنت أشتمع أو أتريق عليه أو أضربه نرجع للموضوع لما يشوفني يقول وبكل وقاحة "الله يلعن ذا الوجه" وبعض المرات "أنت فاشل" و "أنت حسود" طبعاً كلمة حسود هي المشهورة , في الأخير ما كنت متحمله رحت على المرشد الطلابي وقلته أنه يقعد يشتمني ويقل أدبه معي
وبعد ما راح وليد إلى المرشد (ما أعرف وش حصل بينهم) على العموم لما رجع قالي "علمت المرشد , شاطر شاطر" قلتله "نعم وماني فاضيلك روح مكانك" وهذا أسلوبي معه دائماً ولما أجي أتكلم معه أبغاه يعقل أو أهديه ولا في فايده : فلهذا أنا كتبت هذه الجملة في التوقيع
No Matter What You Say No One Is LISTENING
وهذه الحقيقة "مهما قلت لا أحد يسمع"
هذا أكثر ما عندي
وأعتقد إني طولت شويه معاكم
وأقدر لكم قرائتكم لكلامي وقصتي
أعتقد أني ما شتمت . (كويس ما كنت أبغى أشتمه لأني إذا شتمته أنا الخسران icon30)
على العموم شكراً مرة أخرى على فتحكي لهذا الموضوع الرائع والشيق
وإلى لقاء آخر
والسلام خير ختام
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران الرقيقة
icon147
السلام عليكم اختى:.
كيف حالك موضوع رااااااااااااااااااااااائ ع جدااااااااااااا ومهم جدااااااااااااا لكن والله لو المجال ترك لى انى اتكلم راح ابكى واخرج كل اللى مكتوم فى قلبى من سنيييييييييين
اما عن مدرستك دى ازاااااااااااااااى سكتى؟؟؟؟؟؟؟ icon28 مالها دى اكيد مش مظبوطة Icon093
ومبااااااااااااارك على شهادتكiconQ
اما انا خلينى افكر فى صفحات حياتى اشوفك لك ...........امممممممم تانى ثانوى ولا اور ولا تالت اعدادى
ما فيهم شىءولا.......icon100
لحظة افتكرت راح احكى لك عن مدرس عذبنى وكل ما افتكر اللى عمله فيه ابكى بس من فضلك روحى جيبى كلينكس علشان هاقعد ابكى ويمكن حد من الاعضاء يحب يبكى معى icon114
كنت فى الصف السادس الابتدائى فى مصر كان يدرسنا مادة اللغة الانجليزية مدرس اسمة (شريف icon04)كان بالعافية عايز كل الصف ياخد عنده درس خصوصى وانا كانت ماما بتدرسنى فما كنت محتاجة درس ولما رفضت استقصدنى بعدها عملت عملية فى رجلى وغيبت مدة عن المدرسة ولما رجعت كان طالب منهم واجب وانا ما كنت اعرف وقلت له انا كنت عاملة عملية قال لى سلامتك بس هتضربى برضة icon147 وانا كنت صغيرة واخاف اشتكى وكدة وبالفعل ضربنى والله icon244 وانا كنت رائدة الصف وفى مرة لما خلصت الحصة بتاعتة دخلت ابلة العلوم ومسحت انا السبورة وراحت بنت دلوعة من اللى بتاخد درس خصوصى عنه وراحت قالت له انى مسحت السبورة قبل ما هى تخلص وطبعا سيادتة طلع ونادانى برة الصف وقرصنى من ودانى(اذنى) والله لحد ما اتعورت ونزلت ودانى دم وقعدت ابكىicon244 يومها واخدونى للدكتور بتاع المدرسةIcon039 وتخيلى انه الاستاذ يجى لى ويقولى حبيبتى يا ران اوعى تقولى لماما ولا لبابا انا زى بابا صح وطبعا قعد يتمحلس علشان اسكت Icon108 وخلى ابلة العربى تغسل لى الشيلة علشان ماما ما تشوف الدم عليها لا وجاب لى مصاصة ........خخخخخخخ بس لحظة الوحش انى مش باحب المصاصة وانا بغبائى ما قلت لاى حد وكل ما افتكر انى سكت له ........icon28
اسفة على الاطالة بس طلعت على الاقل واحد من عشرة من اللى موجودين جوايا Icon108
فى امان الله حبيبتى icon1366
أهلا ..اهلا ..يالرقيقة...مشكوورة على مرووورك ...وقصتك تموت قهر ...بس
لأنك كنت صغيرة..مافيه خير ...يلعب عليك..
وعلى فكرة ماكنت غبية^^"
بس هو انتهازي..
ويرفع الضغط..icon04
هذيك أيامنا لما كنا صغار ..شوفي الصغار هذا الزمن صار الواحد لسانه أطول
منه...ههه^__^
نورت الموضوع بوجودك..
اقتباس:
كم من كلمات سطرت في مجلدات ظلم المدرسين هذه؟؟..لكن لا اقول لكي الا احمدي الله
مدرستك ظلمتك في درجتين ..او درجة ..تعال مدرستنا حتى ترين الظلم مجسما..
المدرس ينقص زيادة عن الدرجات المفقودة في التقاويم بعشرات الدرجات ..ولكل الصف تقريبا..
فاعتقاده التام عنا والذي دائما ما يصارحنا به اننا طغمة من الاوغاد المتأمرين عليه ..وان كل درجة يعطيها لنا انما فضل واحسان لا نستحقه..
اننا لا نحفظ جميلا ولانذكر احسانا..انه انسان فعل كل الذي في استطاعة مدرس فعله وان اي انتقاد لتصرفه الكريم انما اساءة بالغة لاتغتفر يظل يعاقبك عليها بالنقصان بالعشرات..
واي مطالبة بحق يرد عليه بالصراخ والاهانات ونحن فتيات ..حتى انه مرة "لا انساها" صفع الباب في وجهي ..
تتسائلون ولماذا السكوت ..وانا المعروفة اني حتى تشاجرت مع نائبة المديرة ولم اعتذر "لانها المخطئة" اسكت..
اقول لكم كيف لا اسكت ووقد جعلوا لاعمال السنة اكثر من درجة نجاح الطالب..اي حتى لو حصلت على درجة التقاويم كاملة..ممكن ان ترسب لمجرد انك لا تروق المدرس..
وها قد حدث ما اخشاه ..لاني كثيرا ما كنت اناقشه..بفقداني عشرات الدرجات في هذه السنة الفاصلة في حياتي..
للاسف لم انجح في منع رذاذ حزني من التطاير على نفوسكم ..
المعذرة منكم..
سامحوني..
أهلا بصديقتي يوتشيها..مشكورة على مرووورك ....^__^
وعلى فكرة افتتاحيتك خياااال..اعجبتني...
اقتباس:
مدرستك ظلمتك في درجتين ..او درجة .
لاتنسي الدرجة مضروبة في أربعه وانا بدي نسبة.. المعدل التراكمي وحكاويه..
اقتباس:
وها قد حدث ما اخشاه ..لاني كثيرا ما كنت اناقشه..بفقداني عشرات الدرجات في هذه السنة الفاصلة في حياتي..
الله يصبرك أختي...ظلم ما يدرون ان في واحد فوق يشوف ويسمع..
اقتباس:
للاسف لم انجح في منع رذاذ حزني من التطاير على نفوسكم ..
المعذرة منكم..
سامحوني.
لا يا حياتي ما في داع من الاعتذار ..انا كاتبة فضفض..
من حقك تكتبي ما تشائين...
دمتي بود...
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقول انا ارد ولا اقول سوالف الحين ببدا
المهم كنت يوم من الايام اشتكي من الاستاذ بقسني وعطاني ركبة على بطني ونا عاد انهبلت شكيت للمدير ولي ابوي دائما هل مدرس كذا وكذا انتم فاهمين جاء ابوي عند هالمدير قالة قال المدير طيب بعاقب المدرس ولا عاقبة نصاااااااب هل مدير؟ بعدين كنا بيوم من الايام نلعب بالعربية حقت الهندي حق المقصف بعدين مسكنا المدير انا واخوياي قالي انت اللي ضربك المدرس قلت ايييييييييييه قال ليييه تقول لابووووووك وصفقني مهي المرة الاولى الى جاء ابوي يسوي نفسة محترف ولا راح ابوي يكفخني المدير
ويوم من الايام تطاقيت مع حوالي 5 طلاب ضربتهم وضربوني علم المشرف والمرشد جاء المشرف الحلصة الثانية صفقهم وجلسهم اماكنهم قال ياويلكم لو تتعرضون له بعدين جاء بنفس الحلصة المرشد صفقهم لانهم دائما يعتدون علي شفتوو الحظ هذا للي يصبر
معليش طولت عليكم
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
والله لو اتكلم كان ماخلصت الا بعد سنين
والله ودي امسكهم واصفقهم لما ينسون اسمائهم
واللي ناشب لنا في المدرسة المديرة ودي اعلقها في المروحة
واحط المروحة على 1 مافيه الا هذا الحل
بس ولله الحمد الاستاذات كلهم طيبات معي
وهم بعد رشحوني للطالبة المثالية بس للاسف غبت يوم تكريمي - اللي يبي يعرف السبب يدخل موضوع الغياب مكتوب في الصفحه 3
كانهم مجبرين على تدريسنا
تجي الاستاذة مالها خلق وتفك حرتها في طالبة خير ان شاء الله
صرنا بهايم والله صرنا زي الدمى يلعبون فينا
ويضربونا وينكدون علينا عيشتنا
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووورة خيتو على الموضوع الروعه مثلك
@ جاماتا @
مشكوووورة خيتو على مرووورك الأروع ...نورت علينا بهالطلة...^__^
اقتباس:
واللي ناشب لنا في المدرسة المديرة ودي اعلقها في المروحة
واحط المروحة على 1 مافيه الا هذا الحل
خذي مديرتنا معاها ....لاتنسيها...تراها مكروهة..×__×
مع أنها رشحتني أمون مثالية الا انه من كرهي لها قلت..thumbdown
لااااااااااااااااااا...وغب اليوم الثاني ..عنادا فيها ,,ويكون عندي خلل ...في الغياب ..
وبالتالي ..ما أترشح مثالية...ذكية صح..icon31
اقتباس:
تجي الاستاذة مالها خلق وتفك حرتها في طالبة خير ان شاء الله
صرنا بهايم والله صرنا زي الدمى يلعبون فينا
ويضربونا وينكدون علينا عيشتنا
بالفعل هذا هو الواقع المخزي للاسف..--"
اقتباس:
بس بقول
انا لله وانا اليه راجعون
وهذا ما نستطيعه...
اقتباس:
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووورة خيتو على الموضوع الروعه مثلك
وانت الأروع..Icon0e0
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
ووه ..هذا كله وهذا أنا اللي بدخل الحاسب على اساس فيه مستقبل ..
الله يستر علي ويعينك على المواد..^^"
بالتوفيق..ووقت ماتحب تعال وفضفض...^^
خخخخخخخخخخ
خيتو كايند هارت
او شيئ مشكورة جدا على الدعاء
جزاك الله خيرا وأسال الله ان يكون لك حظا وافرا منه
ثاني شيئ:
نصيحتي لك << طبعا راح تقولي اني بقولك لا تدخلين حاسب ^^
لا لا ما بقول كذة
انا ابغى اقول شيئ مهم جدا وارجو انك تسمعي نصيحتي
الكليات والجامعات تختلف من كلية لأخرى بل من جامعة لأخرى
يعني ممكن تدخلين كلية هندسة مثلا مثلا في جامعة من الجامعات وتتعقدين نفسيا من الدكاترة والمواد وكل شيئ
وممكن تدخلين هندسة برضه لكن في جامعة ثانية وتنبسطين مرة من المواد والدكاترة وكل شيئ
رغم ان هذي هندسة وهذي هندسة
ويمكن نفس المواد بعد
عشان كذة نصيحتي لك لا تلتفتين لكلامنا بالمرة ولا تضعيه في حسبانك
واختاري الكلية اللي تريحك واللي تحسي انك مرتاحة لها من داخلك وكان وكنت مخططة انك تدخلينها من اول
لكن يوم تدخليها حطي في اعتبارك انها راح تكون مثلا زي الثانوية
يعني يبغى لها جهد شوية بس لكن التقدير والتفوق وكل شيئ ان شاء الله راح يكون سهل، وانك الحين خبرة مع الثانوية وأكيد بسبب ها الخبرة راح تمشي زين في الجامعة << يعني ابغاكِ تقنعي نفسك بها الأمور
وان شاء الله ان شاء الله راح تمشي زين في الكلية وراح تدعيلي بعد ^^
لكن لو حطيتي أي جزء من كلامنا هذا في الحسبان راح يجيلك احباط من اول مرة
وممكن اساسا ما تفكرين تدخلي هذي الكلية رغم ان انك مثلا كنت بتمشي فيها زين أفضل منا
المقصود من كلامي ان الكلية ما يصلح فيها ان تمشي ورا كلام الناس
ما يصلح فيها الا التجربة
زي الزواج بالضبط :d
يعني يجي واحد يتزوج يسأل صديقة او واحدة تتزوج تسأل صديقتها، ايش رأيكم في الزواج، مرتاحين ولا حياة العزاب أحسن
كل واحد يفتي
واحد يقول والله مرتي مطلعة عيوني وما ادري ايش والثانية تقول الله لا يوفق زوجي وياخذة وثالث يقول والله زوجتي هذي طيبة وبنت حلال والرابعة تقول والله زوجي هذا طيب
وبعدين؟
اللي يسأل يحتار
وما يعرف يتزوج ولا لا رغم انه ممكن كان بيتزوج واحدة تريحة في حياته، ويمكن يقرر ما يتزوج بعد
نفس الشيئ بالضبط الكلية
عشان كذة نصيحة مني وارجو انك تسمعيها
اصلا لو اعرف ان كلامي عن الكلية راح يؤثر فيكِ ما كنت تكلمت ^^"
وهذي النصيحة دائما اقولها لكل معارفي اللي يبغون يدخلون الكليات ^^
واعتذر عن الاطالة
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
لي عودة لمتابعة الردوووود...فاعذروني
مشكورين للتفاعل...^_^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ultimate-sora
كويس إنك فتحتي مثل هذا الموضوع وكلامي شكله بيكون طويل
مشكوووور خيو على مرووورك...نورت الموضوع ... وخذ راحتك...^_^
اقتباس:
أعتقد أني ما شتمت . (كويس ما كنت أبغى أشتمه لأني إذا شتمته أنا الخسران icon30)
صح كلامك ..^_ ^ وأتوقع لو تحط هذي العبارة تكون أفضل,,
"وإن أتتك مذمتي من ناقص ..فهي الشهادة على أني كامل"
وشكر ا لك على المرووور...
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق ناروتو9
اقول انا ارد ولا اقول سوالف الحين ببدا
مشكور خيو على مرووورك مرة ثانية وخذ راحتك..
اقتباس:
بقسني وعطاني ركبة على بطني ونا عاد انهبلت شكيت للمدير
.
اقتباس:
قال ليييه تقول لابووووووك وصفقني مهي المرة الاولى الى جاء ابوي يسوي نفسة محترف ولا راح ابوي يكفخني المدير
ربي ياخذ مدرسك ومديرك ...في حلبة مصارعة مو مدرسة...X_X
اقتباس:
ويوم من الايام تطاقيت مع حوالي 5 طلاب ضربتهم وضربوني علم المشرف والمرشد جاء المشرف الحلصة الثانية صفقهم وجلسهم اماكنهم قال ياويلكم لو تتعرضون له بعدين جاء بنفس الحلصة المرشد صفقهم لانهم دائما يعتدون علي شفتوو الحظ هذا للي يصبر
معليش طولت عليكم
صحيح الصبر مطلوب...ومشكور على مروورك المثير...^_^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
خخخخخخخخخخ
خيتو كايند هارت
او شيئ مشكورة جدا على الدعاء
جزاك الله خيرا وأسال الله ان يكون لك حظا وافرا منه
ثاني شيئ:
نصيحتي لك << طبعا راح تقولي اني بقولك لا تدخلين حاسب ^^
لا لا ما بقول كذة
انا ابغى اقول شيئ مهم جدا وارجو انك تسمعي نصيحتي
الكليات والجامعات تختلف من كلية لأخرى بل من جامعة لأخرى
يعني ممكن تدخلين كلية هندسة مثلا مثلا في جامعة من الجامعات وتتعقدين نفسيا من الدكاترة والمواد وكل شيئ
وممكن تدخلين هندسة برضه لكن في جامعة ثانية وتنبسطين مرة من المواد والدكاترة وكل شيئ
رغم ان هذي هندسة وهذي هندسة
ويمكن نفس المواد بعد
عشان كذة نصيحتي لك لا تلتفتين لكلامنا بالمرة ولا تضعيه في حسبانك
واختاري الكلية اللي تريحك واللي تحسي انك مرتاحة لها من داخلك وكان وكنت مخططة انك تدخلينها من اول
لكن يوم تدخليها حطي في اعتبارك انها راح تكون مثلا زي الثانوية
يعني يبغى لها جهد شوية بس لكن التقدير والتفوق وكل شيئ ان شاء الله راح يكون سهل، وانك الحين خبرة مع الثانوية وأكيد بسبب ها الخبرة راح تمشي زين في الجامعة << يعني ابغاكِ تقنعي نفسك بها الأمور
وان شاء الله ان شاء الله راح تمشي زين في الكلية وراح تدعيلي بعد ^^
لكن لو حطيتي أي جزء من كلامنا هذا في الحسبان راح يجيلك احباط من اول مرة
وممكن اساسا ما تفكرين تدخلي هذي الكلية رغم ان انك مثلا كنت بتمشي فيها زين أفضل منا
المقصود من كلامي ان الكلية ما يصلح فيها ان تمشي ورا كلام الناس
ما يصلح فيها الا التجربة
زي الزواج بالضبط :d
يعني يجي واحد يتزوج يسأل صديقة او واحدة تتزوج تسأل صديقتها، ايش رأيكم في الزواج، مرتاحين ولا حياة العزاب أحسن
كل واحد يفتي
واحد يقول والله مرتي مطلعة عيوني وما ادري ايش والثانية تقول الله لا يوفق زوجي وياخذة وثالث يقول والله زوجتي هذي طيبة وبنت حلال والرابعة تقول والله زوجي هذا طيب
وبعدين؟
اللي يسأل يحتار
وما يعرف يتزوج ولا لا رغم انه ممكن كان بيتزوج واحدة تريحة في حياته، ويمكن يقرر ما يتزوج بعد
نفس الشيئ بالضبط الكلية
عشان كذة نصيحة مني وارجو انك تسمعيها
اصلا لو اعرف ان كلامي عن الكلية راح يؤثر فيكِ ما كنت تكلمت ^^"
وهذي النصيحة دائما اقولها لكل معارفي اللي يبغون يدخلون الكليات ^^
واعتذر عن الاطالة
كلامك مهم اسلام تسلم ..مشكوور خيو على النصيحة الثمينة...ولا تخاف ...أصلا ماتغير رايي ..لأني
أمشي على خطى المرحوم.(ربي أسكنه فسيح جناته)..وقاطعه عهد لنفسي ...اني أحقق أمنيته..
وبالعكس كلامك السابق خلاني أتحدى نفسي...وأتعلم أن الكلية مو لعب زي مايقولو الباقيين...
ومشكور مرة ثانية على قلقك..يسلمو...
ودمت بود..
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
يوووووووه
عاد أنا خلصت دراسة ومرشحة أصير مدرسة ان شاء الله
الله لا يجعلني أظلم أحد
وربي ان أكلت هوا في الكلية
تخيلوا اني حملت مادة سنتين ورا بعض بس لأن الدكتورة ما تعرفني مع البنات اللي يتمصلحون معها
لا ودكتور ثاني بعد لا يشرح زي الناس واذا اشتكيناه سقطنا
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
موضوع اكثر من رائع صراحة
قرأت كل الردود تقريبا ...
بالنسبة لي أنا ماتعرضت لمواقف مع المدرسين او الدكاترة والسبب اني ما اعطي احدهم فرصة تخليه يقدر يتسلط علي ... بعدين كلهم مطنشهم لا اتمصلح عليهم ولا امزح ولا اسولف معهم ..يعني وجودهم زي عدمهم ... اظن لهالسبب محد فيهم يلاحظني او يحط راسه براسي ...
وبالنسبة للطلاب ... تحصل كثير بس تنحل بسرعة ولله الحمد ... بس اذكر واحد كان متسلط علي يحسبني ضعيف لأني كنت اصغر منه لين لطمته ذاك اليوم ومن بعدها ماقربني ابد ...
اخوي الصغير حصله موقف مع مدرس مادة التاريخ بس عشانه ضحك في الحصة قام يسبه ويلعنه وراح معطيه 5 من 20 ويقوله انت راسب ... ( شف وش قد عقله صغير هالمدرس بس لأن الولد ضحك )
بس الحمد لله انحلت بالتفاهم وبعدها صار يمزح مع اخوي وماقام يتعرض له ..
شكلي طولت عليكم ... شكرا على الموضوع الرائع
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره اختي الغاليه على الموضوع المميز والرائع
انا بعرض مشكلتي اللي انا مقهوره منها وكل ماحولت احلها مافي فايده
المهم انا هسه بصف سادس ولما كنت بصف ثالث كانت عندي بنت دائما اناو ايها عم بنلعب مع بعض
ومع انو كانت هاي البنت مو فلسطينيه زي كنت افضلها على جميع صاحباتي
وانتقلت معاي صف رابع ونفس الشي كانت دائما معي وانا معها
ولما صرت بالصف الخامس اتفرقنا وراحت كل وحده على فصل ونفس السنوات اللي قبلهم
المهم المشكله مش هون نبدأ بطرح القصه بعد المقدمه الطويله
انا تصاحبت مع بنت فلسطينيه ومع هيك ماقدرت افارقها وكنت اترك صاحبتي الفلسطينيه واروح معها
وما اذكر اني زعلتها بشي ولا اذيتها بشي لما صارت الأختبارات النهائيه بطلت تحكي معي
ولا تكلمني ولا ترد علي وصرت بالصف السادس وصالحتها قعدت اسبوع واحد معي بعد هالأسبوع
غابت بسبب مرض( انتبهوا بسبب مرض)
وانا اللي بكل براءه جيت وحكتلها( سلامتك ياامل) طنشتني ولا ردت علي
ومن هاليوم وانا مقهوره ومن جوا جاي على بالي اخنقها
اللهم يارب نرجع صاحبات كل من يقرأردي يقول اااامين
طولت عليكم بالشرح الزائد اتمنى جميع من كتب في الموضوع تنحل مشكلته اميين
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROSY
يوووووووه
عاد أنا خلصت دراسة ومرشحة أصير مدرسة ان شاء الله
ويييي حظك عقبالي وراااك...
اقتباس:
لله لا يجعلني أظلم أحد
ان شاء الله يارب ...تكونين عادلة...^_^
اقتباس:
وربي ان أكلت هوا في الكلية
تخيلوا اني حملت مادة سنتين ورا بعض بس لأن الدكتورة ما تعرفني مع البنات اللي يتمصلحون معها
لا ودكتور ثاني بعد لا يشرح زي الناس واذا اشتكيناه سقطن
أف من الجامعات كارهتها قبل ما أدخلها -__-..
والدكاترة مرعبيين ...شكل الكلية حظ ونصيب..
اه..نسيت ..مشكووورة على مروووك خيتو....وان شاء الله يرسموك مدرسة...smii20
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stick
موضوع اكثر من رائع صراحة
قرأت كل الردود تقريبا ...
بالنسبة لي أنا ماتعرضت لمواقف مع المدرسين او الدكاترة والسبب اني ما اعطي احدهم فرصة تخليه يقدر يتسلط علي ... بعدين كلهم مطنشهم لا اتمصلح عليهم ولا امزح ولا اسولف معهم ..يعني وجودهم زي عدمهم ... اظن لهالسبب محد فيهم يلاحظني او يحط راسه براسي ...
العفو خيو ...وانا مثلك من النوع اللي ما احب اتقرب من أحد ..على العكس أكره أصحاب المصالح...^^"
اقتباس:
وبالنسبة للطلاب ... تحصل كثير بس تنحل بسرعة ولله الحمد ... بس اذكر واحد كان متسلط علي يحسبني ضعيف لأني كنت اصغر منه لين لطمته ذاك اليوم ومن بعدها ماقربني ابد ...
ايوى قوي...شكلهم الحين يهابونك...^^"بس أحسن عشان يلتزمو بحدودهم..
اقتباس:
اخوي الصغير حصله موقف مع مدرس مادة التاريخ بس عشانه ضحك في الحصة قام يسبه ويلعنه وراح معطيه 5 من 20 ويقوله انت راسب ... ( شف وش قد عقله صغير هالمدرس بس لأن الولد ضحك )
بس الحمد لله انحلت بالتفاهم وبعدها صار يمزح مع اخوي وماقام يتعرض له ..
الحمدلله وهي مرت على خير....^_^
اقتباس:
شكلي طولت عليكم ... شكرا على الموضوع الرائع
العفو ..اخوي..وانت الأروع...^_^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبوره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره اختي الغاليه على الموضوع المميز والرائع
العفو مشكوررررة على مرووورك ...ومبادرتك الرائعة....
اقتباس:
اللهم يارب نرجع صاحبات كل من يقرأردي يقول اااامين
طولت عليكم بالشرح الزائد اتمنى جميع من كتب في الموضوع تنحل مشكلته اميين
امييين من كل قلبي يا قلبو ... وأحسن من أول ...وشكرا لك..^_^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
مرحبااا
باكل من هو متضايق او ليس متضايق
انا من نفسي متضايقه حتى من نفسي>>>>زوتيها عاد
انا عندي معلمات با الهبل خاصة الرياضيات
تغيب اسبوع وبعدين تجي وتقول وتسب فينا وتقول انتم متاخرين مدري ايش وهي السبب
وتعطينا درسين في الحصه الوحده
وعندنا معلمة كليه يعني مهي استاذه اصلا يعني تدرب
جات عندنا لما دخلت الفصل تتختبارنا تاريخ
دخلت بدون سلام بسرعه يلا
ولما خلاصنا في مجموعه من البنات راحو يتكلمو معها ورجعو يبكو
ايش الي فيه قالو المعلمه هذي ماترحم قالت ايش صار المعلمه هذي تحبط الوحد تقول اننا بنرسب اكيد لاازام نرسب اففففففففففف منها
جا دور صحباتي
عندي وحدة ماتشبع من الكذب
عندي وعندي والكذبه الي موتتني ضحك ان اخوها شارك في من سيربح المليون وربح نص مليون
خخخخخخخخخخخخخ والكثير والكثير عجاب الدنيا السبع صارت لها
وعندي وحده ما تشبع من التكشير مكشره في وجهي اربع وعشرين ساعه اقول لها ابتسمي تروح تكشر بزياده <<<عناد
و هذي بصراحه انا عن نفسي مدري ايش بيني بينها صحبات ولا اعداء
يوم له ويوم لي خخخخخخخخخخخ
نحب نتكلم انجليزي ونتكلم عن الانمي لكن انا بزياده اغلب كلامي عن الانمي ^///^
وانا اتكلم بااليابانيه هي تنقهخر وتقول تكلمي كلام مفهوم اترجم لها
وبعدين ارجع يابانيه
تولي اتكلمي عربي اوه اوكيه
حتا انهم لقبوني اليابانيه تولي <<<لجنوني با الانمي اليابانيه
واخيراااا واخراااااا
اعز صديقاتي
يمونه <<<<مابقول اسمها
انا وهي 100%
لكن لما اتكلم الا وتكون مشغوله في شيء تكتب تشخبط تسوي اي شيء وانا اتكلم معها لازام شيء ضروري عندها
هذي الحركه تقهرني
اه ارتحت
مشكوره على الموضوع
ريحتيني
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
مساحة حلوة للفضفضة :)
تذكرت موقف لي في الصف الخامس إبتدائي
كنت أنا وصديقة أختي الأكبر مني نلعب داخل المدرسة جمب الباب
شافتنا معلمتها وشكتنا للمديرة ليش ؟ لأنها على قولتها خرجنا الشارع عند البواب
أذكر ضربتني بالمسطرة الحديد وبكيت icon244
حالياً أذكر الموقف وأبتسم
حنيت لذيك الأيام << وش عندها العجوز
أذكر في المرحلة الثانوية ومع مادة المكتبة الجديدة علي (أولى ثانوي) درستنا معلمة مو متخصصة في المادة و بجانبي بنت تحب السوالف
لفت المدرسة على السبورة تكتب ومن جهة ثانية لفت علي البنت تسولف
ولحظتها ذيك لفت المدرسة وشافتنا بعد ماخلصنا هرجتنا وأعطتني كلام : (
والحصة اللي بعدها كانوا البنات فاتحين الكتب وهي تشرح وأنا كتابي مقفل
فتحت كتابي ومادريت إلا وهي تخاصمني <كنها ماشافت أحد فاتح كتابه إلا أنا
والله مره كانت مسويه لي رعب حتى قلت لأمي ماراح أروح اليوم اللي تدرسنا فيه
بس الحمدلله بعدها عرفت مستواي وتعدلت معاي
أخيراً //
استمتعوا بالمدرسة .. ترى الدراسة فيها أحلى من الجامعة .. يكفي إنك مع أصدقائك طول الوقت : (
شكراً لكِ وعذراً على الإطالة
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
سلام عليكم..........
مشكور اختي.......... على موضوع...........
انا قصتي تصلح فلم هندي.... يبكي.....
انا تعرضت الى اسوء درجات ظلم... بس وين يروح الحساب يوم القيامه
ضاع من عمرى.... سنه كامله.......
البدايه.....
انا ايام المتوسط ... اول سنه.... تعرفت على واحد اخوه مدرس عندنا...
طبعن ما هو لله مصلحه... وكل طلاب الفصل معي.../// سبب// كان ياتي ب اسئلة الاختبارات...
نعود ..... وهذا صديق كان مدلع.... مع ان شكل ما ياهل... النهائيات ***..
مره قلت له... يا .....// حذف المقطع//
و الاخ زعل مع اني قلت صراحه وانا امزح معه.... و
الاخ الحلو راح يشتكي ل اخوه المدرس... ومن بعدها... اخوه حطني في القائمه سوداء....مثل المنتجات درانماركيه
والله العضيم ان مره كنت اختبار عنده وخلصت من الاختبار بدري** من دون غش** وقلت له ... يا استاذ خلصت خذ ورقتي... وقال طيب طيب
وذيك لحظه دخل مدرس العلوم... وضع امامي دفاتر الفصل و انا بس كنت بحط دفاتر على جنب... و هذا ... ما صدق على الله واخذ ورقتي....
وقطعه و انا اموت من القهر......... اتهمني اني اغش...
وبعدها راحت الوكيل والمرشد والمدير و ما احد انصفني.... قالوا ... امشي يا ورع...*** هذا حطم عندي الامل***
والله اخوه المدلع قال لي... احلم اذا نجحت... وضاعت على سنه
بس الحمد الله سنه الى بعدها قلعوه و اخذ معه اخوه الحلو....
الى مدرسه ثانيه...........
الحمد الله على كل حال.......... و مشكور.....
و مناديل بجنبي دحين هئ هئ
وسلام...........
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
والله انك مسكيين يا به به زي ما اقول دائما علم الوزارة يزودونك سنة
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اختي؟؟...ذكرتني مدرستك بالمدرسين عندنا اللي كانوا يهددونا بالرسوب لو ما اخدنا معهم درس خصوصي
وتكررت معي كثير من تلك المواقف والكثير من المعلمين اضطهدوني واضطهدوا غيري
بس هاي السنة والحمد لله جميع المدرسين جيدين ^^
الله يكون في عون اخويا بكلية هندسة بيقول الدكاترة كلهم مخهم ضارب (خربان) ^^
واحد من الدكاترة يخرف كتير ويتهمهم كلهم بأنهم كفرة خارجين عن الدين..تخيلي
وواحد تاني يقولهم انا زعلت مرتين بحياتي ..
المرة الاولى لما ابويا مات
والمرة التانية لما طالب عندي عرف يجيب جيد جداً -_-
واختي نفس الشي عندها دكتورة اول ما تدخل المحاضرة تسبهم بعد هيك تسلم ^^
وتخرج في وسط المحاضرة مدعية ان فيه طالب ضحك فقررت انها ما تكمل ..لاتعليق-_-
الله يكون في عونا بجميع الاحوال
والسلام خير ختام