رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
انتم تبربرون وبس ما عندكم سالفة تذكر
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
احم احم...
طبعا هذا شي معروف وما فيه اشكال ..
و الله تعالى شهد لنا بذكائنا وفطنتنا وقال سبحانه في كتابه( إن كيدهن عظــيم)
وهذا يدل على عبقريتنا والكيد لا يأتي الا من ذكاء..وعظم الله سبحانه الكيد..
اشكرك اختي على هذا الموضوع..
توقفي هل تعرفين ما القصة أولا لنزول تلك الآية
ولدي الكثير من الأحاديث إن شئت
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchibra`Weg
للحين هالمواضيع الغبـية مستمرة :O
أينشنتاين بنت !
بيل غيتس بنت !
خوارزمي بنت !
أبو الكيمياء --> أم الكيمياء ؟
ياي.. ياحظي.. على أيش العباقرة ؟ على البشرة الناعمة أو لون العين الساحر ؟
انا ماعمري سمعت عن أسطورة فتاة.. مشردة بالشارع وأصبحت فيما بعد
أفضل من قدمو خدمة للبشرية! نيوتن ! (البنت مش الولد!)
ما اقصد بكلامي [ أوبرا ] !
عموماً.. إحصائية غبية
بالصراحة.. ماشفت بنت ناجحة في مجال الترجمة العربية أكثر من fatleo
كأقرب مثال :)
وأتمنى أن تغلق مثل هذه المواضيع.. وساءت مصيره !
أوافقك الرأي
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchibra`Weg
للحين هالمواضيع الغبـية مستمرة :O
أينشنتاين بنت !
بيل غيتس بنت !
خوارزمي بنت !
أبو الكيمياء --> أم الكيمياء ؟
ياي.. ياحظي.. على أيش العباقرة ؟ على البشرة الناعمة أو لون العين الساحر ؟
انا ماعمري سمعت عن أسطورة فتاة.. مشردة بالشارع وأصبحت فيما بعد
أفضل من قدمو خدمة للبشرية! نيوتن ! (البنت مش الولد!)
ما اقصد بكلامي [ أوبرا ] !
عموماً.. إحصائية غبية
بالصراحة.. ماشفت بنت ناجحة في مجال الترجمة العربية أكثر من fatleo
كأقرب مثال :)
وأتمنى أن تغلق مثل هذه المواضيع.. وساءت مستقراً مصيرا !
ملاحظة: البنات مب شطار بالدراسة.. حالهم نفس حالة الشباب واظن
بناءً على الأية للي حطت لنا الأخت العبقرية "إن كيدهن عظيم" ..
أنه جت بنت -تبي تصير عبقرية ومب عارف كيف- راحت قارنت نفسها
بالطالب مهمل... الأولاد افضل من البنات في الدراسة !
وإلعبو بعيد يا بنات.. عمرك شفت ولد يفتح هالنوع من المواضيع الغبية؟
انا ألوم نفسي إني نزلت نفسي لمرحلة الرد على مثل هذه المواضيع
اولانا اوافقك الراى ان العبقره هم رجال
لكن يا اخى ليس من المفترد ان تقول على الموضوع غبى
وبصراحه انت غلطا حقا انك رديت
بم ان الموضوع مش عجبك ليه بترد
ارجو ان تتقبل اختى الشقراء ردى
سام
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
طبيعي البنات عبقريات مش محتاجة ذكاء :p
بس قدرة الواحد على التحصيل والذكاء الخارق اللي عند عليا سابور من أهم
أسبابه اهتمام أهلها بتعليمها من وقت ماكانت صغيرة بحيث إنها لما كبرت قدرة
الاستيعاب والفهم عندها زادوا بدرجة كبيرة ...
وده اللي أكيد مش عندنا ...
Uchibra`Weg
الإحصائيات أصلا بتقول الكلام ده مش من عندنا .. وكمان معروفة إن نضوج البنت وإنها تكون عاقلة
بيكون أسرع من الرجل
وزي مابيقولوا .. الرجل طفل كبير :P
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جميل ان نرى عبقرية من بني جنسنا
لكن الأجمل لو كان التميز فينا ^^
وسيزداد جمالاً لو كانت مسلمة =)
======
هدوووء يا جماعة رجاءً
حتى لا ينقلب الموضوع لمشجارة كالعادة XD
و كلنا اذكياء سواء بنات او اولاد ،، فكل انسان كرمه الله بالعقل ^^
لكن لا نستخدم الا نسبة بسيطة جداً منه
ولهذا السبب نجد تفاوت بين الاثنين
وعموماً الاثنين ماشاءالله عليهم شطّار حتى بدون مذاكرة بحتة
وهالشيء مب موجود بالاولاد بس،، حتى البنات وانا وحدة منهم بدون مامسك الكتاب يبت نسبة حلوة =P <-- طلعي بررررع عن الخقة لووول
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اموت واعرف انتوا غاويين مشاكل
اسمعوا يا جماعة..صراحة مليت من عدم تقديركم لبعضكم..اي بنت ليها مميزات واي ولد ليه مميزات ..ما ليها علاقة بالجنس. كما اننا لسنا مطالبين بكل المطلوب من الولاد لذلك على مر التاريخ يمكن ما نهتم يكون منا العالمات...لكن فيه بنات ليها طموحات عالية بتتفوق فيها في حياتها عن مليون شاب بسنها
واسهل شي يعملوا المرء انه ينظر للجنس الاخر بنظرة سلبية...اما الصعب ان يقدر احداكما الاخر..هذه هيا المشكلة
والبنات تصر على انها مضطهدة بلا سبب ..ادخلي الاقسام ستجدين ان كثير من الولاد شخصياتهم المفضلة في الانمي بنت لأنها ذكية و..و..و.. انها افضل من كل الشخصيات.
يعني انتوا اللي تجبروهم يفكروا بهاي الطريقة بمواضيعكم من هادا النوع
وفيه مليون طريقة اخرى تثبتي بيها انك اكثر ابداعاً لو احببتي..
مشكورة اختي عالموضوع عموما
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
والله يا جماعة عن جد عيب الكلام اللى انتم بتقولوة لية انتم مصرين على انكم تتكلمو بطريقة يعنى بصراحة غير اخلاقية بالمرة
اخى:UCHIBRA wEG
ولماذا رددت الان اذا بصراحة ردك كان اقسى الردود مش عاجبك الموضوع خلاص متكتبش محدش غصبك ارجو ان لاتغضب منى اخى لكن البنت والله مسكينة حطت الموضوع للمعلومة فلماذا هذا التجريح وهذا الكلام القاسى اخى
ارجووووووووكم يا جماعة ان تهدأو الموضوع مش مستاهل والله
وارجو ان تسمحى لى اختى الشقراء
ربنا يهديكم يارب
فى امان الله
ران
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
امممممممممممم ... انا اوافق هذا الراي...معك اختيNoONoO
ومعك اختي rule of rose
ليش شجار و كل واحد يقول انا سوبر ستار
اممممممممممم اذا رجعنا للتاريخ القديم والحديث
فيه .... اساطير من الجنسين...... و افدوا هذا العالم
من الاختراعات.... و غيرها..... نعد ونغلط....
شباب بنات..... بلاش بكش....
ستوب للحرب.... .......
سبيد........... لكل شخص سبيد ... وانا سبيدي غير....
سلام سبيدي.........شو
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
بســــــــم الله الرحمن الرحـــــــــيم ..
الســـــلام عليكم ورحمة الله ..
أصبح الأمر يدعو للضحك !! فما أن فتح موضوع كهذا شب الجدال !!
لا أرى أي أهمية للنقاش في هذا الموضوع ..
لقد وضعت الاخت الشقراءهذه المعلومة كزيادة لمحصلة معلوماتكم وليس لفتح هذا النقاش الطويل غير المجدي
وحتى ان تناقشنا فهل سنحل القضية ؟ أم هل سيزداد مستوى الذكاء عند طرف دون الآخر ؟
أرى أنه لا جدوى من هذا الكلام ..ولا داعي أن ننشر البغض بيننا لمجرد نقاش بسيط ..
وهنــــــا أشكر الاخت شقراء على المعلومة القيمة ..
وجزاكم الله خيرا
وأتمنى أن لا يغضب أحد منى :)
ولكم جـــــــــــزيل الشكر
أختكم / روزا
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
مهلا مهلا على رسلكن
أشك بتلك المعلومات والإحصائيات
لكن هل قارنت الفرق بين المواد من كلا الطرفين
قال عبقريات قال .... سبيد تقليد
لكن ربما يوجد كثير من المهملين دراسيا
لكنهم ليسوا أغبياء ..
لحظة من يشرحلكم الواجبات والإختبارات وغيرها ؟؟؟؟؟
أخوي
أولا شكرا لمشاركتك
ولكن
أنا لم أنكر فضل الرجال ولكني انا تكلمت عن نقتة محددة ان أكتساح النساء في المستوي
الدراسي اخوي
وانا اتكلم عن هذة السنين الرائعة
وأرجوا ان لا تشك بهذة المعلومات لانها من اماكن موثوق منها
واعتقد ان دور الرحال فعال ايضا ولكن في المجالات الاخري
وانا لم اقل انكم اغباء
التفوق الدراسي يتحدد من درجة %
وتسلم لمشاركتك
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولو افترضنا صحة هذا الكلام الذي لا يدل على شيئ (مجرد حالة من عدة حالات)
فهذا بسبب كثرتكن، البنات عددهن أكبر من الأولاد
فقط هذا كل شيئ
ولذلك فلو عقدت مقارنة مثل تلك فبالطبع ستكون الأكثرية لكم ^^
لكنكم لم تقارنوا نسبة وتناسب
فلو عدد البنات في الكون مثلا 10 والأولاد 5 ثم قلنا ان هنا من البنات المتفوقات 2 والأولاد لديهم واحد فقط فهذا لا يدل ان البنات متفوقات على الأولاد
بل هذا معناه ان النسبة الصحيحة هي انهم متعادلون في التفوق
وانتم لم تقيسوا على ذلك ^^
ولو قستم لوجدتم أن اغلب النظريات والاختراعات وكل شيئ الأولاد متفوقون عليكم فيه ^^
بالمناسبة، قلنا من قبل لا نريد مواضيا فيها تحيز، ولكنم أنتم من يبدأ دائما لذا لا تلوموننا في النهاية عند حسم الأمور لصالحنا ^^
أخوي
أعتقد ان هذا ليس بالمقارتة
ولكنها حقا الحقيقة
لقد أثبتت الابحاث تفوق البنات في المؤخرات عن الاولاء
اعتقد انه شيء مثير
وليس بالمقرنة
أنا لم اقارن أخوي
هذي نظرية عالمية وأن من كان من الاوئل علي مستوي السنتين السابقين
من الفتيات العباقرة
هل تتذكر تقريبا من العصور القديمة جدا
منز ثلاث مئه سنة سابقة مثلا
النساء كانو يستحقروهم وأعتقد أن السبب في هذا كما كانوا يقولون هو غباء البنات
ولكن عندما تحررنا من هذة الايام أثبتنا عكس ذلك
أثبتنا وجودنا
ولكن شكرا لمشاركتك
واعتقد انك اكوي تثير الاولاد عليتا
ولكنن أذا اردنا كما تقول ان نتحدا فنحن دائما مستعدون
ولكنن لا نردي بذلك
في رعايت الله
Icon-yes0
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
ههههههههههههههههههههههههه ه
أختي تعالي الى كليتنا، كلية الهندسة التي هي من أصعب الكليتا وستجدي أن البنات مركزهم لا يصل أبدا الى الخمسة الأوائل رغم ان الأولاد عندنا تقريبا مهملون غير ابهين بالمذاكرة في حين ان البنت تعصر نفسها عصرا لتحاول الوصول ومع ذلك لا تصل وهذا والله واقع لا اتحيز فيه Icon0e0
خخخخخخخخخخخخخخ
هذا دليل ضدكم الان ففعلا التفوق ليس بالمذاكرة وما يحدث عندنا بالكلية يؤكد ذلك كما قلت لك
كما ان المتفوقات لدينا يستصعب عليهم أمور الفهم وذلك لصعوبة الكلية بالفعل فهم بدلا من ذلك يتجهون للحفظ بدلا من الفهم وهذا ما لا يجعلهم يصلون، وعند تعيين احد منهم كمعيد أو دكتور فانها لا تستطيع ايصال المعلومة بالفعل وذلك لأنها اساسا تحفظها لكنها لا تفهمها وقد أوقعناهم بالفعل في الكثير من الأسئلة التي شعروا امامها بالارتباك ولم يستطيعوا الاجابة ^^
يابنات انتوا برضه متحيزين كالعادة
خليكم من العصبية
لو قارنا مقارنة حقيقية بدون عصبية وتحيز لظهرت لكم النتائج ^^
أنا لا أتكم عن جامعة واحدة
هذة احصائية ....... أحصائية
أخوي هذا ليس كلام ابحث وسوف تجد
ونحن مستعدون
واعتقد ان الاولاد في الفترة الاخيرة كانت اهتماماتهم ليست بالدراسة
وبالفعل لقد اقيمت هذة الاحصائية لتعرف ذلك
ولكن اخوي أذا كنت تريد ذلك
لا مانع
ولكن اعرف ان الذي بدا هو انتي وليس انا
.........
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران الرقيقة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
يا هلا بالعضوة الجديدة فى منظمة البنات السوداء Icon108
سيداتى ساداتى وها قد انتهت الحرب مع الانسة ران وبدات الحرب مع الانسة الشقراء Icon11
ههههههه اوعى تبدأى حرب والله انك هتتفعصى على ايديهم icon111
انا هاقول لك حاجة يا شقرائى تعرفى ان موضوع الذكاء دة بين البنات والاولاد خلانا اتعاركنا مع ابلة الاحياء لانها قالت لنا ان الاولاد اذكى من البنات ................خخخخخخخ
عموما صحيح ان الاولاد اذكى من البنات ودى حقيقة لانها مذكورة فى القرأن وكمان بسبب تركيبة المخ فى الذكر ووزن المخ فى الذكر 1600 جرام وفى الانثى 1200 جرام
لكن بصراحة الاولاد مهملين من ناحية المذاكرة وصح زى ما اسلام قال البنات بتعصر نفسها ومبتجيبش زى الاولاد فى الدرجات ودة لان البنات اصلا بتكون اعصابها بتكون مفلوتة ايام الامتحانات اما الاولاد يا سلالالالالالالام على برود الاعصاب اللى بيكون عندهم.........بس مش عايزة حرب تانى ارجوووووووكم
اسالينى انا والله كنت اروح الامتحان الصبح باعيط واخوى ماشى ياكل مكسرات ولب وابن عمى ماسك مجلة ويقرأ وانا باموووووووووووت من الغيظ لكن فى النهاية المهم ان احنا اللى بنجيب درجات عااااااالية واحنا اللى اشطر Icon-Winner0
ومشكووووووووووووووووورة على موضوعك يا شقرائى
فى امان الله
ران
ران لا تقلقي حبيبتي
فأذا بدأت الحرب فانا لست وحدي
انتم معي
وأن شاء الله مدام عندي حق بهذا الكلام فسيوفقني الله
في رعايت الله اخي
واخجلتني بكلامك
Icon-flowers0
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
بدأت أشعر بالحماس الجارح نفسه الذي يجرحكم جميعا
لكن سآخذ بنصيحة أحد الأخوات أمري إلى الله
واحد_اثنان_ثلاثة_أربعة
انسحاااااب
ههه
لا أخوي ان لا أريد الانساب
شارك معنا وأعتقد ان الحقيقة لا تحزن
ويجب ان تكونوا سعداي لتفوق البنات في هذا المجال
واعتقد انكم اكثر تفوقا في الكثير من المجالات الاخري
في رعايت الله اخوي
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
ههه..كلام بنات..عيدي الاحصائيات
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
أختي "الاكليل"
أنا معكي في هذا
لذلك الاولاد كانوا متفوقين السنين الماضية
ولكن انا لا أقلل مجهود البنات
وان شاء الله ما يركذوا علي شان نكتسح المستوي الدراسي
ههههههه أمزح
ولكن اعتقد ان الهدف الحقيقي من الموضوع تحميس الاولاد
وايضا البنات فريسة مش سهلة
أختي Demor و جوجولين
تسلمين لردك الرائع
وتسلم اخوي bhbh
لردك ايضا
أختي أوركيد
ان شاء الله تكون النتيجة مثل السنة السابقة انا معكي وسؤتابع
أختي سام
لديكي الحق فيما تقولي ولكن أنا اتكلم علي المستوي الدراسي فقط
وأذا اتجهنا الي مستويات اخري
فطبعا يسكون النصر وبكل أسا للاولاد
ولكنن اوضح ان للبناد دور فعال
أذا أرادو شيء حاز لهم
تسلمين اختي ميناكوا
فعلا ان كيدهن عظيم
تسلمين أختي XxX KaKAshy XxX
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchibra`Weg
للحين هالمواضيع الغبـية مستمرة :O
أينشنتاين بنت !
بيل غيتس بنت !
خوارزمي بنت !
أبو الكيمياء --> أم الكيمياء ؟
ياي.. ياحظي.. على أيش العباقرة ؟ على البشرة الناعمة أو لون العين الساحر ؟
انا ماعمري سمعت عن أسطورة فتاة.. مشردة بالشارع وأصبحت فيما بعد
أفضل من قدمو خدمة للبشرية! نيوتن ! (البنت مش الولد!)
ما اقصد بكلامي [ أوبرا ] !
عموماً.. إحصائية غبية
بالصراحة.. ماشفت بنت ناجحة في مجال الترجمة العربية أكثر من fatleo
و AnimeAngel وآي-هايبرا كأقرب مثال :)
وأتمنى أن تغلق مثل هذه المواضيع.. وساءت مستقراً مصيرا !
ملاحظة: البنات مب شطار بالدراسة.. حالهم نفس حالة الشباب واظن
بناءً على الأية للي حطت لنا الأخت العبقرية "إن كيدهن عظيم" ..
أنه جت بنت -تبي تصير عبقرية ومب عارفة كيف- راحت قارنت نفسها
بالطالب مهمل... الأولاد افضل من البنات في الدراسة !
وإلعبو بعيد يا بنات.. عمرك شفت ولد يفتح هالنوع من المواضيع الغبية؟
انا ألوم نفسي إني نزلت نفسي لمرحلة الرد على مثل هذه المواضيع
أخـــــــــــــــــــــــ ـــــي
هل بدات المقارنة
ولكن أذا كانت بدات
فأنا أوقفها وأذا أردت ان أعطي لك 10000000000 دليل سؤعطي
ولكن أسمعني جيدا
هذة أحصائية صريحة
وأنا لم اخترعها
أنها احصائية عالميه
عالمية
أنت لم تحددها بل علي مستوي العالم كلة
وسنري هذة السنة
ولكن أذا كان كلامك هكذا
ارني تفوقك داخل دراستك اسفة علي هذا الكلام ولكنك أجبرتني علي هذا
أخي
انا لا انكر فضل الاولاد وقلت هذا في ردودي
ولكن بالنسبة للتفوق الدراسي هذا حقيقة
لما تتشاجرون علي شيء حقيقيا
هل هذة معارضة
اذا اروني تفوقكم
أنتم تحمسوني
وان شاء الله سأكون الاولي علي الجامعة التي ادرس بها
وأن اسفة لأن موضوعي لم يعجبك
ولكن هنا تبدأ مشكلة الاولاد
يفعلون الشيء ثم يقولون ان الوم نفسي
علي العموم يكفيني رد باقي الردود
وأنا لم أقل شيء بموضوعي يهين كرامتك لهذة الدرجة
علي العموم انا اشكرك لردك حتي وان كنت تلوم نفسك
فلوم النفس ليس بلامر السيء
في حفظ الله اخي
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد روز
بســــــــم الله الرحمن الرحـــــــــيم ..
الســـــلام عليكم ورحمة الله ..
أصبح الأمر يدعو للضحك !! فما أن فتح موضوع كهذا شب الجدال !!
لا أرى أي أهمية للنقاش في هذا الموضوع ..
لقد وضعت الاخت الشقراءهذه المعلومة كزيادة لمحصلة معلوماتكم وليس لفتح هذا النقاش الطويل غير المجدي
وحتى ان تناقشنا فهل سنحل القضية ؟ أم هل سيزداد مستوى الذكاء عند طرف دون الآخر ؟
أرى أنه لا جدوى من هذا الكلام ..ولا داعي أن ننشر البغض بيننا لمجرد نقاش بسيط ..
وهنــــــا أشكر الاخت شقراء على المعلومة القيمة ..
وجزاكم الله خيرا
وأتمنى أن لا يغضب أحد منى :)
ولكم جـــــــــــزيل الشكر
أختكم / روزا
وعليكم السلام اختي
حقا كما تقولين
ولكن أنا أعتقد ان الهدف من المنتديات هي المعلومات والمعرفة
وان استمتع بهذا النقاش الرائع
انا لا أأخذة أنه محض مجادلة كبيرة
ولكنن نتعلم من هذا
أختي أنا أشكرك علي ردك الرائع في حقي
ولكن يجب لنا جميعنا توضيح وجهه النظر في هذا الام
ويجب عليهم تقبل هذا الامر
أعتقد انهم يجادلون لأنها شيء غريب أن البنات تتقدم هذا التقدم
وبالأرادة يتحقق كل شيء
ابقي معي داخل الموضع
وانا أتعرف الي الاعضاء من خلال ردودهم
في رعايت الله اختي
وشكرا لردك الرائع
icon152
رد: العباقرة دوما من البنات..........^_^
لي كلمتين تعقيبيتين فقط فلست أحب الجدال والنقاش في مثل هذه المواضيع
أولا أحيي وأشكر الأخت رول اوف روز حقا وأسجل احترامي لها فهي قالت كل ما اردت قوله بالضبط وكان كلامها هو قمة العقل والحوار الهادف
ثانيا العبقرية ليست أبدا بالتفوق في الدراسة انما مسمى ذلك هو التفوق لا العبقرية والا لكانت كل الاختراعات من نصيب الاوائل فقط وايضا لما كان اديسون هو من اخترع المصباح الكهربائي وانما كان سيخترعه أحد المتفوقين في زمانه
وكما سترين ان شاء الله في سوق العمل بان كثير من المتفوقين دراسيا ليسوا مؤهلين للعمل بالشركات على عكس الذين عرف عنهم الفشل الدراسي