هذي القناه حلوه..
مره عرضت برنامج لتعليم اليابانيه
ومره شفت فيها عرض لانمي كان حلو كثير..
وشكرا على الموضوع..
عرض للطباعة
هذي القناه حلوه..
مره عرضت برنامج لتعليم اليابانيه
ومره شفت فيها عرض لانمي كان حلو كثير..
وشكرا على الموضوع..
يسلمووو ع التردد
ما قصرت icon26
๑ AsHoOo ๑
;$