خلاص انا حطيتها اخوي و روح للصفحة الاولى عشان تشوف بعينك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020062.gif
عرض للطباعة
خلاص انا حطيتها اخوي و روح للصفحة الاولى عشان تشوف بعينك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020062.gif
جيناااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان واللهي مراه رهيبه وروعه والله زوقك مرا حلو ؟
لوول الموضوع انقلب شات :D
تسلم اخوي كلك ذوق
ههههههههههههههههههههه لا اخوي كله ولا الشات ابعد عن هذه السوالف لو سمحت
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif انا بس اقول حق اخوي ملك الاكشن عن الصورة موب شي ثاني http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif
ممتاززززززز
اتمنى لو حولتوها مانجا
هاتبقى روعة
مشكورين
خخخخخخخخخخخخخخ تسلم اخوي ابن الوليد المصري على اقتراحك ولكن القصة هي من تأليفي انا والمناسبة الان الاخ الكريم بطوط طلب مني ان اسوي عنه قصة فاليوم جات على بالي هذه الفكرة وقلت خاني اكتبها واشوف رايكم فيها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختك،
محبة الربيع
ما شاء الله عليج أختي الغالية محبة الربيع على القصة الروووعة.
بانتظار التكملة.
إختكي : ميسونه
وعليكم السلام والرحمة ...
هههههههههه ..
حلو حلو ..
القصة جميلة ...
وبإنتظار الأجزاء القادمة بإذن الله ...
وسلامتي ...
تسلمين اختي الغالية ميسونة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif وان شاء الله الحين را ح احط التكملة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
اختك،
محبة الربيع
تسلم اخوي روبرت* http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif والحمدلله انها اعجيتك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif وان شاء الله الحين بحط الجزء الثاني http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختك،
محبة الربيع
:( مافي جزء ثاااااااااااااااالـث :(
هأهأهأهأهأهأ:sad9cd:
ويعطيج العااافيــه ..:)
واللـه أبدعتي أختي محبة الربيـع :smile2:
لا مافي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif والله يعافيك المهم انه اعجبك يالزعيم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif وتسلم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif
اختك،
محبة الربيع
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههه (( أنا طلعت خواف ... ولكن تصبر بطوط .. إنت ... الرئيس )) إن مارويك في القصة حقتيا هااهاهاهاهااها ...
مشكورة محبة الربيع على هذه القصة الصحراوية .... وليست البرية ... ههههه
شكراً على التأليف الإبداعي هاهاا
\http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif معليش لا تزعل اخوي كراش انا حطيت على كل واحد شخصية الي انا احس انو يناسبه في نظري طبعا يعني ممكن بل اكيد يكون نظري خاطأ بس حبيت ان اجعل القصة اكثر اثارة للاعضاء والعفو اخوي والله انك مبدع اكثر منيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif وتسلم على الرد الرائع
:hissyfit3: كراش خواف حلوا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه:hissyfit3:
:angry3: وكمان تكذب على اربع ماليقتها منك:angry3:
:smile3: نفسي اعرف ايش كان نوع اسياره بس:smile3:
:hmmm3: بطووووط ليش ترمي نفسك من ادريشه ؟:hmmm3: شلك كنت خايف ههههههههه:hmmm3:
:cool3: :cool3: تصدقوووووووووووووووووووو انا بطل القصه !!!!!!!!!!!!!!!!!:cool3: :cool3:
كاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكاك:hissyfit3: اكاكاكاكاككاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكاكا:hissyfit3: كاكاكاكاكاكا
والله نسيت شكر خاص مني لمحبت اربيع والله لكي نستقبل زاهر يستنيكي!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وره
:yes2: من قلبي الغالي:yes2:
:yes2:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شفت شلون طلعت حقيقته http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif خخخخخخخخ هذا انتم يالشباب تحبون تسون نفسكم اقوياء وانتم خرطي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ههههههه اي والله اخوي بطوط كان ميت من الخوف عشان كذا اقدم على الانتحار http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif اكيييد انت البطل لانك ما خفت وما سويت شي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ومشكور على الرد الجميل والي اسعدني الصراحة
تسللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللم على الرد الحلوhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif وارجاتوا غوسايمس