رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
اقتباس:
في كلامك الأول ايوا انا اخذت انوا كل الناس كذا وفي الثاني انا ما مالي دخل فيك انت حرة انوا الوحدة حلوة ولا لا وفي الخامس هو سئلني يا ذكية فجاوبتوا وفي كلامك الأخير يا ذكية اروح اتصل بلأسعاف ايش بيسويلي قريبي وكمان انا اكره السيارات وما راح اتعلم قيادتها ان شاء الله بجبلي سواق
اهاااا مشكور على المدح الجميل هذا (ذكيه)
طيب يا ذكي متأكد انك جاد بكلامك هذا انه الوحده هي الحياه الحقيقيه والجميله بنظرك طيب الله يستر علينا وعليك وتبسط في وحدتك هذي هذا اذا لقيتها ممتعه او اذا كنت جاد في كلامك
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
انسان و كائن حي على وجه الارض له شعور و مشاعر ... تختلف بالطبع من انسان لاخر و لكنها واحده معروفه للجميع
و هناك الفرح و الحزن و التفائل و التشائم و ايضا
الشعور بانك وحيد و انت في وسط الناس و الاصعب ان تكون هكذا و مع من يحبونك.
أقول لك هي شئ سئ.
يجب الا تتوهم بالوحدة.طالما يوجد من حولك وهناك من يحبك.
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
تكبر وتتعلم !
وانا اتحداك اذا ما غيرت رأيك بعد خمس سنوات او اكثر اذا كنا احياء !
توك ما قابلت الحياة الحقيقية !!
بس بصراحة حتى لو كنت ما تحب اهلك ,,
لازم تبر فيهم !
صراحة اول مرة اشوف انسان متشائم للدرجة هذي !
قوي علاقتك بالله صدقني راح تغير رأيك !
شكرا لك ,,
في أمان الله ,,
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
السلام عليكم..
الأعضاء كفو ووفو..
وأرجوا ان تحترم رأي الأعضاء اللي خصصوا جزء من وقتهم عشان يساعدونك..
ماكان ودي أرد عليك لكـــن في نقطه ذكرتها أتوقع انها ماترضي الله..
اقتباس:
اريد ان تخبرني بصدق الا تشتاق إلا امك
عجييييييييييييييييييييييي يب شنو هذااااا ><
ياخي ماعندك احساس ولا مشاعر امك تعبت عليك وبالأخير ماتشتاق لها..
كذا طريقه برك بأمك؟!!
يعني هذي مكافأتك لها؟!!
بعد كل التعب والشقا تقول وبكل جرأة ماتشتاق لأمك ؟؟
أتوقع انها تشتاق لك حتى لو قعدت لحالك وفضلت الوحده راح تقعد معك ماتقدر تخليك لأن بكل بساطه انت قطعه منها T_T
ياخي راجع نفسك شوي وسو اللي تبي واقعد لحالك لاتاكل لاتشرب لكــــــــــــــــن....
أمك..ثم أمك...ثم أمك...
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
عجييييييييييييييييييييييي يب شنو هذااااا ><
ياخي ماعندك احساس ولا مشاعر امك تعبت عليك وبالأخير ماتشتاق لها..
كذا طريقه برك بأمك؟!!
يعني هذي مكافأتك لها؟!!
بعد كل التعب والشقا تقول وبكل جرأة ماتشتاق لأمك ؟؟
أتوقع انها تشتاق لك حتى لو قعدت لحالك وفضلت الوحده راح تقعد معك ماتقدر تخليك لأن بكل بساطه انت قطعه منها T_T
ياخي راجع نفسك شوي وسو اللي تبي واقعد لحالك لاتاكل لاتشرب لكــــــــــــــــن....
أمك..ثم أمك...ثم أمك...
ليش ما اشتاق ليهم عشان هم ليش يجيبوني للحياة لو اني ما ولدت كان احسن شوفي دحين ابغى اموت بس ما اقدر انتحر لاني بدخل النار لو سويت كذا
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
اقتباس:
ليش ما اشتاق ليهم عشان هم ليش يجيبوني للحياة لو اني ما ولدت كان احسن شوفي دحين ابغى اموت بس ما اقدر انتحر لاني بدخل النار لو سويت كذا
طيب اسمعني خيوو..
والله شيء يحزن وكلامك يعور القلب..
أنت لسه في مرحله تكوين الشخصيه يعني انت في مرحله مراهقه وعلى حد علمي انك بأول متوسط..
لاتكون شخصيتك على الكراهيه والعزله لأن بالأخير أنت الخسران..
اقتباس:
ما اقدر انتحر لاني بدخل النار لو سويت كذا
الله عليك خيووو..الحمدالله انت تخاف من الله وفيك إيمان وهذا هو المهم..
لكن لازم تعرف ان رضى الوالدين من رضى الله..وأن سخطهم من سخط الله..
صدقني بالكلمه الحلوة والطيبه تقدر تكسب حب مو بس اهلك إلا العالم كله..
لو كنت تكره اهلك وبالذات والديك عشان موقف صار فلك أجرين أجر الصبر وأجر البر بهم..
أما اذا كنت تكرهم من دون سبب فهذا ذنب عليك><
انا معتبرتك مثل اخوي الصغير عشان كذا مارضى عليك تقول الكلام هذا..
أنا مريت وغيري مر بمثل هذا الشعور تجاه الوالدين لكن عرفت بالأخير ماحد يحبني كثر حب اهلي لـي..وتعوذت من إبليس وطردت الأفكار هذي من راسي..
صحيح لي صديقات أعزهم وأحبهم ويحبوني لكن مستحيل يوازي حب امي وابوي لي..
ياليت تراجع قرارتك واقسم بالله ان امك وابوك يحبونك والزمن راح يثبت لك..
انا قاعده على قلبك الصغير إلى ان تغير رايك خخخخخخـ..
ولووو كم عندنا كروكودايل ^_^
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
وعليكم وعليكم خخخخـ
وعليكم السلام والرحمه ^_^
اقتباس:
وأيضا طالما وجودك مع الناس يسبب لك الحزن والبكاء فأنا أفضل الأبتعاد عنهم
مستحيل كل الناس يسببون لك الحزن ... بالعكس فيه ناااس بلسم للجروووح..
أنتي وسعي معرفتك بالناس وراح تشوفين الفرق..
اقتباس:
وأيضا أنت لا تعرف هل هؤلاء الناس يحبوك أم لا يريدوك أم لا يريدوك ..أنت محتار بين الأختيارين لذلك الأختيار الأفضل هو الابتعاد
تقدرين تفرضين حبك للناس بأخلاقك الحلوة وحسن تعاملك واسلوبك مع غيرك ورغما عنهم راح يحبونك..
أنتي مو مجبرة تعرفين هم يحبونك أو لا دام أخلاقك عاليه لكن خليكِ واثقه من نفسك شوي..
اقتباس:
أيضا بصراحة الناس تجلب الحزن والمعاناة......ممكن ليس كلهم ...لكن هذا رأيي.ولن أغيره.
احترم وجه نظرك..^_^
طيب سؤال: الرسول صلى الله عليه وسلم عندما تعرض للتعذيب والهجران من مشركي مكه هل جلس وحيدااا منعزلاا عن الناس؟؟ لأنه حزينـــــاً؟؟
طبعا لا بل استمر بالدعوة ولم ييأس ...
وليكن الرسول صلى الله عليه وسلم قدوتنــا..
خلاصه القول: مو معناته إذا صار الإنسان حزين يجلس لحاله..
أنا عن نفسي اذا كنت متضايقه اقعد مع نفسي شوي مو طول عمري اجلس لوحدي..
اقتباس:
وأرد وأقول لا تكن يائس مع الوحدة علي العكس تأمل العالم وأجعل لك هدف معين فالعالم جميل حتي إذا كان مملؤء بالدموع والاحزان.
كلامك متناقض؟؟
كيف الشخص يحدد له هدف إذا كان مايختلط بالناس..
الإنسان اجتماعي بطبعه مهما كانت الظروف..
والله يهدي الجميع..
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
الوحـده تكون حآجه مُلحه في بعض الأحيــآن
آمآ أن تكون وحيــداً لطوآل عُمــرك فهذه حقاً مشكلهـ!
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
مراحب اسوم ^_^
اقتباس:
وأيضا والله الأختلاط بالناس كثيرا ما يكون بينهم مزيف وليس حقيقي.كما قلت أنا أنتي مثلا جالسة في وسط ناس وانتي اصلا لا تعرفين هل هم يريدوك معهم ام لا.....بالظبط كما يفعل البعض مثلا بأن يقول لك شئ جميل لكن في الحقيقة هذا الشئ مزيف
.
إذا ماتدرين انعم يحبونك خليهم هم يدرون انك تحبينهم وبعدين مع الوقت والحياه بتعرفين اذا يحبونك او لا ومب لازم يقولون لك كل فتره انهم يحبونك عشان تتأكديـــن..
حبيبتي اسوم:
اذا كبرتي وجيتي تتذكرين ايامك وش راح تتذكرين غير انك كنتي لحالك وحاطه نفسك في منزل زجاجي وماتبغن احد يلمسك ولو حتى بكلمه ؟؟ الحياه هي اصلا مصاعب لازم تتعدينها والا راح تجلسين مكانك ما حققتي شئ ابد وتندمين في النهايه..
أنتي حاطه ببالك انك وحيده وماتبين احد يقرب لك لانك تخافين يرفضونك.. طيب انتي حاولتي قبل مره.. حاولي مره ثانيه وثالثه (( اصابعك مو كلها زي بعض )) تنقرصين مره بس المره الجايه تكونين عارفه ايش الغلط من المره الاولى..
أتمنى انك فهمتي كلامي وانا عارفه انك ماراح تغيرين رايك تدرين ليـــــــه؟؟
لأنك حاطه ببالك ان توصلتي إلى هذ القرار.. ^_^
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اقتباس:
و اني ما ولدت كان احسن شوفي دحين ابغى اموت بس ما اقدر انتحر لاني بدخل النار لو سويت كذا
اقتباس:
الا تشتاق إلا امك
إلى ابوك ؟؟
لا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا و ألأف لا .....فقدت الأمل في الحيات ....لا تزال صغيرا و لم تواجه مصيبة حطمت جزءا كبيرا من حياتك فلا تقل هدا ....صحيح أني أحيانا أتمنا إختفائهما من حياتي >>>في أوقات الغضب
أخوي كل إنسان تواجهه مصاإب و مصاعب في حياته لكن لا تياس فإصبر فالصبر مفتاح الفرج ...
كمثال
كنت من قبل مختلفة عما عليه الآن فأمي أصبحت أكثر من صديقتي فقد واجهتني مشكلة ساندتني فيها
أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك أما أبي فقد كان أكثر لي من أب فهو صديقي >>بيتناديني أمي بنت أبوها (*-*) قد ساعداني وواجهنا تلك المصيبة و قد مرت بسلام رغم المشاكل الناجمة عنها و أقولك شيء تاني أنا بحب الوحدة و الإنعزال عن الآخرين ففي أغلب الأحيان أبقى و حدي و إ>ا ما حدثت مشكلة ما أتجه لغرفتي و أسبح في بحر من الخيال و بعد ما تستقر الأمور تجدني بين أفراد عائلتي نخطط لكتير من الأشياء و أخي أنصحك بعدم السماح لليأس بتملكك كي لا تسقط في هوة لا مجال للهرب منها و قد أقلعت عن الإنعزال مند فترة فأرجوك أخي حاول أن تخرج من عزلتك حاول أن تتحدث إلى أفراد عائلتك حتى لو كانت هناك مشكلة ما حاول فلا حية مع اليأس و لا يأس من الحياة
في أمان الله
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
لو عرفتوا مشكلتي بتعرفوا ليش ابغى اموت والله زادت الرغبة في الموت
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
أخي كروكودايل أنت أصغر من أن تقول هذا الكلام ....
أصغر بكثير !!!!!
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
لماذا تفعل كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
افعل ايش
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
اخي كروكوديل
الذي يتمني الموت الا تعرف ان هذا حرام
علي العموم الموضوع انت قفلتة
ولكن لا تتمني الموت لان هذا حرام جدا
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
(يامن تقولون عندي مصيبة أنا وحيد أنا محروم أنا وأنا..... ألخ ألخ)
أقولك شف ذنوبك عليك بكثرت الإستغفار ففيه فرج من كل هم وحزن
سواء نقص مال أو فقد شي أو أي شيء في الحياة عليك بكثرت الإستغفار .
ولا تنسى قول الرسول~ صلى الله عليه وسلم~
((كل أمر المؤمن خير أن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له وإن أصابته سراء شكر فكان خيرا له ))
والسلام
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
رد: هل الوحدة شيء شيء ام لا
من فضلك أرجو إعادة الموضوع
و أو أرسلها على الخاص عشان أقرا الي فاتني