رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dreams.x
جزااك الله خيرا على هذا اللقاء :)
قرأته حرف حرف , كلمة كلمة ,, :) ماشاءالله عليه مشرفنا اسلووبه راائع بالكتاابة
وفقه الله وبارك فيه ,,
ومشكووور اخوووي على المجهوود الرائع ,,
وانا كنت ناوي احضر اللقاء لكن للاسف
بعد تحميلي للبرنامج واثناء التنصيب
اتضح بوجود (فايرس) فكشفة (ألكاسبرسكاي) وقام بمسحه :(
خيرها بغيرها :( ,..
ومشكووور مرة ثانية على اللقاء
واتمنى كل التوفيق لــabood-conan
:) ماشاء الله ’,, اسلووبه رااقي ,,
أهلين و سهلين أخوي x.dreams.x
و خيرها بغيرها إن شاء الله ^^
و العفو الله ربنا يكرمك ^^
و يا مرحبا :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـمس الروح
abood-conan
واخييرا عرفنا عنك ..
دايما اشوفهم يتكلمون عنك وعن ترجمتك ..
وذكرتني بزحمه الشارجه اف. ان شاء الله يطلعون قوانين يديده تخفف الزحمه !
والصراحة استمتعنا بالمقابله وعرفنا الكثير عن مشرفنا abood-conan ..
تسلم اخوي sherlock-kudo ع المقابله الرائعة ...
وربي يعطيك العافية
أهلين و سهلين أختي همس الروح ^^
و هذي من فوائد المقابلات أنك تعرف أكثر عن الأشخاص المميزين و الرائعين :yes3:
و العفو على شكرك ^^
و يا مرحبا :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAITO KED
عبوووود كونان
هممممممممم
والله ما أعرف شو أقول :hmmm3:
مترجم رائع وخاصة في ترجمة بلوود بس وقف وحرق أعصابي :angry3:
خخخخخخ
عضو رائع ومترجم متميز ووووووووو...........
تسلم أخووي شارلوك كودو على الموضوع المتميز والمثير ^__^
الصراحة أعجبني :cool3:
والله يعطي جميع أفراد القناة على هذه المقابلة الممتعة ^^
وشكرا لكم
KAITO KED
أهلين و سهلين و مرحبتين بالمترجم الرائع KAITO KED
و قائد فريق An-Dr
صراحة أتشرف بتشريفك الموضوع ^^
و الله يعافيك و العفو العفو ^^
حياك الله أخوي KAITO KED
و يا مرحبا
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gueva
مقابلة رائعة,
صراحة أنا لم يسبق لي أن تكلمت مع عبوود و لكنني بدأت أعرف عنه الكثير الآن بفضلك أخي شرلوك كودو فشكرا لك على المقابلة.
أهلين و سهلين بك ( أخوي ) المترجم الرائع gueva :)
تشرفت بزيارتك الموضوع ^^
و زي ما قلت من فوائد المقابلات معرفة الكثير عن حياة المميزين و الرائعين ^^
و يا هلا :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحساس
أخوي وش صار على ترجمة
كايبا
ومشكورين على الموضوع الرائع
أهلين و سهلين بالحساس ^^
العفو و يعطيك العافية ^^
و بالنسبة لسؤالك لا أدري إن كان الأخ عبود سيجيب عنه :dull8ay:
لكن بإمكانك توجيه السؤال له شخصيا :smug2:
و يا مرحبا :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara_300
جزاكم الله خير على المقابلة الأكثر من رائعة ..
بالتوفيق لك دوماً أخي abood conan ..
وجزيل الشكر للمشاركين بالمقابلة ..
ولصاحب المقابلة .. sherlock-kudo
لك جزيل الشكر ..
وياريت يكون في مقابلات ثانية ..
لكم اعذب تحية
أهلين و سهلين أختي Lara_300
و العفو الله يعطيك العافية ^^
و بالنسبة لطلبك فهو في البال و بتشوفون ما يسركم إن تيسرت بعض الأمور البسيطة ^^
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
ياي المقابلة وايد حلوه ومتميزة
وعقبال الكل تقابلونهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
وتشكر أخوي على هاي المقابلة وسعدنا بتعرف على معلومات لمشرفنا من منتدى متحري كونان
أختك كوين مون
أهلين و سهلين أختي queen_moon
شرفت الموضوع بزيارتك و حياك الله ^^
و مقابلة الكل صعبة شوي :hmmm3:
لكن إن شاء الله نقابل البعض :cool21:
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lover
مقابلة ممتعة صراحة انا مع الاسف كنت حاضر ولكن على النص فما قدرت اشارك بالاسئلة فخيرها بغيرها وماشاء الله عليك اخ عبود كونان ومشكوور على مجهوداتك
اخي وعزيزي شرلوك كودو شكرا على المقابلة الجميلة الممتعة هذه اتمنى ان تكثر منها لنتعرف على مترجمينا الاعزاء.........
اخوكم The Lover
أهلين و سهلين بالأخ العزيز The Lover
شرفت المقابلة في المنتدى و على الميرك
و حضورك شرف لنا الله يعافيك ^^
و إن شاء الله في الجايات نبي نشوفك من اول المقابلة ^^
و العفو على شكرك و تشجيعك الله يخليك ^^
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
مقابله رائعـه ^_^
sherlock-kudo والله مذيــع ممتـاز :D
ومانقول غير الله يخليك لنـا يامشرفنـا العزيز :) والله يوفقكـ . .
.,.وشكـرآآآ .,.
أهلين و سهلين بالأخ النشيط بطوط ^^
شرفت الموضوع بزيارتك ^^
و مشكور و الله يخليك ^^
و العفو على شكرك و تشجيعك الكووول :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conany
و أخيرا نزلت المقابلة يا شارلوك :cool21:
كانت رووووووعة صراحة :smile3: بس اللي حزني عدم حظور الأعضاء :no6xn:
تحيتي
أهلين و سهلين بصديقي الغالي كوناني ^^
يا مرحبا و يا مسهلا ^^
و مشكور على حضورك المقابلة في الميرك و تشرفيك الموضوع هينا ^^
و مشكور كمان على أسئلتك الكووول ^^
و الله يعطيك العافية :)
و بالنسبة للحضور إن شاء الله يزيد ف يالمقابلات الجايه إن كان فيه شيء جاي :cool21:
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mercury
.:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.
ماشاء الله .. مقابلة مع عبود .. أحد أقدم أعضاء المنتدى والقناة .. يا سلام
موضوع الصراحه ما عليه كلام .. تسلم يا كودو على هذا الإشراف الأكثر من رائع.
و شكراً لكل من شارك سواءً ( مذيع .. سائل .. مجاوب ) XD
Mercury
:D
أهلين و سهلين بالأخ العزيز ميركوري أو الزئبق كما تحب ^^
و العفو العفو على شكرك و تشجيعك الكووول ^^
و يعطيك العافية يا رب ^^
و في المقابلات الجاية ترا ما اعذرك أنك ما تحضر إن ما كنت أصلا أساس المقابلة :cool3: <<< حلو التلميح ,,
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
أنا اسمي مكتوب http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif
اخي sherlock-kudo كان لابد أن تطلب وضع بانر لموضوعك في الصفحة الرئيسية حتى يشاهد الجميع اسمي :tongue2:
لا طبعاً أمزح http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif
دخلت لقراءة الموضوع مثل الآخرين وأتفاجأ بأن الضيف الكريم يذكرني وهذا فوق ما كنت أتوقع :smile2:
اقتباس:
abood-conan : عندي شيء أود قوله
أشكر الأخت أنمي إنجل على الموضوع الذي وضعته بخصوص جميع الحلقات المتعلقة بالقصة الرئيسية
فشكراً لها :)
العفو أخي المشرف الفاضل ،، ووفقك الله في دراستك وفي كل مشاريعك ،،
وشكراً لك اخي sherlock-kudo على طرح هذا اللقاء الممتع :)
وفقكم الله
مع التحية
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
بارك الله لك اخي
و اتمنى ان تكمل سلسلة حوارات مع باقي المشرفين الافاضل
و بارك الله لمشرفنا الغالي
و الى الامام دائما
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ما شاء الله عليكم مقابلة ممتازة مع مترجم مميز .. جزاك الله خير اخى ( شارلوك كودو ) على هذه المقابلة الاكثر من رائعة والتى كشفت عن جانب كبير من حياة اخونا العزيز ومترجما القدير ( عبود كونان ) ... نأمل بتكرار التجربة مع باقى المشرفين كى نتعرف عليكم أكثر ونشاركهم الآراء ... مع تحياتى
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
جزاك الله كل خير اخوي شارلوك كودو على اجراء المقابلة الراااااااااااااااااااااا ائعة:yes2:
مع مشرفنا العزيز والغالي علينا اخوي عبود كونان :yes2:
واحنا سعداء جدا بالتعرف على المشرف اكثر واكثر :)
والله يكثر من هالمقابلات ونشوفك متألق في لقاءاتك:):):)
أهلين و سهلين أخوي ساحر القرن الأخير ^^
و العفو على شكرك و تشجيعك اللطيف ^^
و إن شاء الله تشوفون حاجات حلوة كمان في المستقبل ^^
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كايتو
السلام عليكم و الرحمة ^^
مقابلة رائعة حقاً ^^ استمتعت في قرائتها ^^
و الحمدلله لم أنسى السطر الأخير ^______^
حفظكم الله للمنتدى ^^ و شكراً لك أختي شارلوك كودو على المقابلة الرائعة ^^
ماشاء الله عليك مقدم بارع ^__^ تقدم للعمل في إحدى القنوات ^^!
و شكراً جزيلاً للمشرف المتميز عبود كونان ^^ جزاك الله خيراً على هذه الجهود
و بانتظار المزيد من هذه المقابلات الرائــعة ,,
و السلام عليكم ,,
و عليكم السلام ^^
أهلين و سهلين أختي عاشقة كايتو
و العفو على شكرك و تشجعيك الجميل ^^
و شكرا على تنفيذك للطلب الأخير
و يعطيك العافية ,,,
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
مقابلة رائعة ومشوقة.
ومشكور أخوي على هذه المقابلة الروووووعة التي من خلالها عرفنا المترجم المتميز
abood conan .
أختك : ميسونه
أهلين و سهلين أختي ميسونة
و العفو على شكرك و تشجيعك ^^
و يعطيك العافية
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooon
abood-conan
لقاء رائع مع شخصية رائعه
شكرا امتعتونا بهذه المقابله
وفق الله الجميع
أهلين و سهلين أختي mooon
و العفو على شكرك ^^
و آمين ^^
و يعطيك العافية
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji
مشكورين إخواني ...
هذا يدل على التواصل الأخوي العميق بين الأعضاء الأكارم
أخوكم ...
أهلين و سهلين أخوي Neji
و زي ما قلت احنا اخوة مترابطين ^^
و يعطيك العافية