رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
http://www.elbaghdadi.net/uploads/im...17db50640e.jpg
اقتباس:
و عليكم السلام
اهلا بالمبدعه 2ad
اهلا بيكي اختي الغاليه
اقتباس:
و الله اشتقنالك و لتصاميمك الرائعه
و كل عام و انتي بالف بالف صحه و سلامه
وانا ايضا..
وكل عام وانتي بخير
اقتباس:
و ما شاء الله عليكي
مجهزة كل شي
كنت اتسلي كل يوم كم تصميم..هه
اقتباس:
بارك الله فيكي اختي
على الاكشن و التدرجات و غيرها
اكيد و طبعا اني بحملها
الله يبارك فيك واتمني يكون اعجبوكي
اقتباس:
طيب التصاميم رائعه جدا جدا
ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااع
حتى كلمة ابداع ما تكفي عزيزتي
و الاهداءات رائعه جدا
و اصحابها يستاهلوها اكيد
افتخر برايك وسعيده انهم اعجبوكي
اقتباس:
نيالهم هههه
سلمت اناملك الذهبية على الابداع الرائع
دمتي بحفظ الله
الله يسلمك ولا تحرمينا من مرورك دائما
وكل عام وانتم بخير
http://www.elbaghdadi.net/uploads/im...3ae29a8469.jpg
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير..
الصراحة أختي مجهود رائع جدا جدا..
كما عودتنا دائما.. إبداع بلا حدود..
تصاميم ولا أروع.. ربي يعطيك العافية.. وشكرا على الإهداء الجميل.. ^^
ما شاء الله.. أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح أختي..
بارك الله فيك.. وحفظك من كل سوء..
تقبلي مروري..
أختك في الله.. زهرة الإسلام.. ^^
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تصاميم رائعة جدا جدا^^
اعجبتني كثيرا :) ابدعتي غاليتي 2ad
هونتوني آريغاتوووووه عالاهداء الكاواااايي ^.^ تسلمين والله
يعطيج العافية :)
بالتوفيق لكي غاليتي ^^
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله تبارك الرحمن .. صراحه مو مستوعب التطور الرهيب في تصاميمك
قبل تصاميمك كان الألوان و الترتيب مزعج قليلاً الآن اختلف الأمر تماماً ما شاء الله ^_^
جزاكِ الله خير أختي .. والله يوفقج يا رب
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
اقتباس:
و عليكم السلااااااام و رحمة الله و بركـــــــاته ..
يااااااهلااااااا توته .. الحمد لله احنا بخير و انتي ؟؟ شحالج ؟؟
الحمد لله بخيــ ـــــر.
اقتباس:
كــــــل عام و الغالين بألف صحة و سعااااادة ..
بدت المدارس و الكوابيس الدراسية icon151icon151 الله يعين الجميع ..
اميــــــــــن يارب
اقتباس:
اهداءات العيد :
ماشــــاء الله عليج خيتووو مبدعة .. تسلم الآيادي ع الاهداءات الكواااااااي مثلج ..
سعيده انها عجبتك
اقتباس:
و ان شاء الله نستفيد منهم .. لا عندماج خيتووو
ارجو من الله ذلك
اقتباس:
واااااااو الكيكة حلوة اللي في التصميم الثاني .. انتي راسمتها ؟؟ :D
لا ما رسمتها بل لعب عليها يعني
اقتباس:
بالنسبة لحفلة التصاميم ..
وااااااااااااااو ماشاء الله كلهمم نااااااااااااايس .. مبدعة مبدعة يا توته ..
تعليقاتي على البعض منهم
التصميم الثاني .. سقوووووي ..
و السادس أيضا الدمج راااااااااائع ..
التصميم السابع فيه حركة جديده و حلوه
اما التاسع .. الصورة روووعهـ هههه
سعيده برايك وتشجيعك لي ولو عندك اي نقد اخبريني
اقتباس:
بالنسبه للتصميم الثاني عشر .. ماشاء الله حلو .. أنا شفته في منتدى ثاني
و سبحان الله حسيت انه من تصميمك .. و بعد شفت درس في منتدى غير منتديات مسومس ..
و حسيت انه انتي المصممته و فعلا كان مكتوب عليه 2ad Icon33 ماشاء الله عليج مشهوره
تلاقيه كم منتدي بس..كان نفسي ما تعرفيه ساعتها اعرف اني تطورت كتير
اقتباس:
الاهداءات ..
واااااااااااو مجموووووووووعة حللللللوة و كبييييرة ..
بصراااااااحة كلللهااا روووعة ..
دمتِ مبدعة ..
شكـــــــــرااا على الاهداء الراااااائع ..
الحمد لله انها عجبتك
اقتباس:
بصراحة اسعدتيني كثييييييييرااا .. أنا ايضا صممت لكِ اهداء بسيط ..
اتمنى يعجبك ..icon102
رووووعه اختي ابدعتي كتير
اقتباس:
معرضك رااااااائع .. و تصاميمك ارووع ..
تسلميييييين خيتوو ع الطرح ^_^
....
و السلام عليكم
انتي اللي ردك راااائع
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
السلام عليكم ..
هلا اختي كيد .. كل عآم وانتِ بخير :)
تسلمين حبيبتي على الاهدآء مره حلو ..
والتصاميم حلوه مره مره كلها عجبوني ^^
بالتوفيق غلاتي .. ولا تحرمينا ابداعك
فمان الله .. ~
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
http://fantasyflash.ru/anime/pix/image/pix145.gif
السلام عليكم =)
وااو ماشاء الله ^.^
كل التصاميم تجنن
وجآري التحميل ^_^
وبالمناسبة .. التوقيع 14 >> الصغنون
بالعكس مو أهبل ولا شي
عجبني كتيــر ^.^
بالتووفيق خيتوو >>ما عرفت أطلع *** لإسمك +_+
http://fantasyflash.ru/anime/pix/image/pix145.gif
Noe
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
اقتباس:
تصاميم رووووووووووووووووووووعة ابدعتي
بانتظار جديدك دوووووووومآآ يامبدعة
في أمان الله
وشكرا لتشجيعك ومرورك الحلووو يا عسل
وكل عام وانتي بخير
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهليييييييييين تووتووو .. اخباركـ ياعسل ؟
وااااو انا اول ماشفت التصاميم رحت اتأكد اذا هذي انتي ولا لا
ماشاء الله تغيرت تصاميمكـ وصارت احلا حتى اول كانت حلوه بس التغيير جلوو
http://bsmlh.net/up/uploads/bsmlh_f4963c21d0.jpg
جنااان هالتصميم مره عجبني الوانه وكل شي فيه
http://bsmlh.net/up/uploads/bsmlh_c9f6ce3c24.jpg
وهذا احلا شي من الاهداءات .. مرا نعووم و تاثيراته حلوه وغير عن تصاميمكـ
ماشاء الله عليكي ابدعتي
بالتووفيق و بنتظار جديدكـ
= )
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
---[ السـلـآم ع ـليكـم ورحمـة الله وبـركـآتـه ]---
::
مـرحبــآ 2ad ..
كيفكـ غ ـلـآتـو ..
ان شـآء الله تمــآم ..
ع ـيدكـِ مبــآركـ ، وكـل ع ــآم وأنتـِ بـ خ ـيـر ..
تقبـل الله منـآ ومنكـم صـآلـ ح الأعمــآل ..
شــو هـآ الطـرح شـو هـآ الطـرح ..
إذآ قلـتـُ مميـز فـهـو قليـل فـي ح ـقـه ، إذآ قلـتـُ إبـدآع فهـو قليـل فـي ح ـقـه ..
مـآ عســآيـ أقــول ، طـرحكـِ وتصـآميمكـ وهدآيـآكـ ..
مـ ـن أج ـمـل مـآ رأيـتـُ ، ابدآع ليـس لـهُ ح ـدود ..
لـم أرى تصـآميـم أج ـمـل مـ ـن هـذه ع ـلـى الإطلـآق ..
مـهـلـآ لـآ تسيء الفـهـم وتقولـي إنني أمدحكـِ ..
بالـ ع ـكـس أنـآ أقــول الـ ح ـقيـقة ..
سلمـت يمنــآكـ غ ــآليتـي ع التصــآميــم الرآئــ ع ـــة والمميــزة ..
يبـدو أنكـِ تعبتِ فيـهآ كثيــرآ ..
بوركـتِ ع ـزيزتـي وشكـر الله ج ـهدكـِ ..
كـل الـ ع ـضوآتـ اللي أهديتهـم يستـآهـلـوآ لـ ج ـهـودهـم القيمـة في رقـي المنتدى ..
هنيـئـآ لكـن ع ـزيـزآتـي ، تلقيتـن أجمـل الهـدآيـآ ..
وأنـتِ غ ــآليتـي شكـرآ مـ ـن الأعمــآق لكـل مـآ قدمتـه للمنتدى والأعضــآء ..
مـ ـن مســآعدآتـ وهـدآيـآ وكـل شيء ..
فـي شـوق لمـزيـد مـ ـن ابدآعـآتـ قلمكـ الـ ع ـطـر ..
ع ـذرآ ع الإطــآلـة ^^'..
::
---[ دمـ إلـى الله أقـربـ تـ ]---
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
اقتباس:
واااااااااااااااااااااو
ماشاء الله عليك التصاميم جدا رائعة وبدون مجاملة
سعيده بذلك ولو عندك اي نقد اخبريني
اقتباس:
واشكرك على الاهداء الرائع
وكل عام وانت بخير
سعيده انه عجبك...
وكل عام وانتي بخير
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
اقتباس:
يسلموو يالب قلبك ..
الله يسلمك اختي
اقتباس:
وربي الاهداء روعه وخاصه انه منك ..^_^
يعيطك العافي..
وسعيده انه عجبك
اقتباس:
تقبلي مروري,,
سي يوو
وشكرا لتشجيعك لي
وكل عام وانتم بخير
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكِ عزيزتي توتي على هذه الاهداءات التي فرحت بها كثيراً وجزاكِ الله خيراً
وبالنسبة لموضوع فأنا أعطيكِ 10×10 لجمال وتنسيق الموضوع وشكرا على الملحقات
وتصاميمك متميزة ونتمنى ان نرى الكثير من إبداعاتكِ المتميز
^_^ وأعذريني لتأخري في رد
أختك كوين مون
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
http://www.elbaghdadi.net/uploads/im...17db50640e.jpg
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء تصاميم كلها روووووعه ..
شكرا لك اخي ع تشجيعك
اقتباس:
يعطيكي العافيه اختي ..
الله يعافيك
وشكرا ع المرور الطيب
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
http://www.elbaghdadi.net/uploads/im...17db50640e.jpg
يوتشيها ساسكي
اقتباس:
الحقيقة عندما أفكر في كم الجهد المبذول....
لا أدري حقا ما أقول.....
.....
ماذا؟؟؟
موضوع كهذا عملتي عليه ما لا يقل بأي حال عن ثلث شهر....
ليس كبير للدرجه هذه كنت اسوي شوي في اليوم وخلص بحمد الله
اقتباس:
هل نستحق منك كل هذا الجهد !!!
كل ما وضعته راائع بحق...
تستحقون اكثر وافضل
اقتباس:
تيارك المولى فيما صنعتــ ِ ف ــكـــان إبداعا...
اما عن تواقيعك فأنتي مازلت تبهريني بلمساتك وأسلوبك المتجدد "اللهم لا حسد"...
سعيده برايك وتشجيعك لي
اقتباس:
أحيانا فقط تكون التأثيرات كثيرة جدا لدرجة تشوش على روعة التصميم..
باذن الله باقللها
اقتباس:
أما عن الاهداء فهو رائع جدا،، رقيق جدا،، معبر جدا...
أختي الغ ـــــالية 2ad....
لك مني كل الحب والتقدير....
أختك يوتشي...
سعيده انه عجبك وهام جدا رايك بالنسبه لي
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
ما شاء اللهـ .. تباركـ اللهـ ...
إبداااااااااااااااااااااا اااعـ .. × إمتاااااااااااااااااااااا اااااااااااااعـ ..
= توتو خخـ.. ^^"
تصاميم فلللة ..
خاصة هذا ..
http://www.elbaghdadi.net/uploads/im...aa3a27f507.jpg
دخل مزاجي بقوة كمان خخـ.. ^_^
تصاميم جداً رائعة ..
لا ملاحظات ..
سوى ملاحظة واحدة ..
خففي الزحمة اللي موجودة في أغلب التصاميم خخـ.. ^^"
أتمنى لكـ التوفيقـ ..
وأشكركـ على الهدايا الحلووة ..
بالإضافة إلى أنهـ ..
تصميم سنو روز .. وديمور .. وكوين ..
مرة أعجبتني ^_^ ..
بالتوفيقـ لكـ ..
جدو .. ^_^
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
رد: ][ ~ > كل عام وانتــ ـــم بخير My GalleRy < ~ ][
وعليكم السلام والرحمه ...
اهلا و سهلا اختي 2ad مبارك عليك العيد و كل عام و انتي بخير يارب ^^ >>> صباح النوور ...
اعتذر عن الرد المتأخر ^^...
ماشاء الله معرض اكثر من رائع ... احييج عليه ^^...
و تواقيع مبهره و مميزه
يعطيج العافيه
و الف شكر ع الاهداء .. فرحتي قلبي يا حبوبه ^^...
تقبلي مروري...