وداعا اخى
لا لن اقول وداعا ، وداعا هى كلمة كبيرة "الى اللقاء" icon151
وبالتوفيق فى دراستك باذن الله
فعلا فراق مسومس بالامر الصعب
لكن عليك الجتهاد والمذاكرة وعدم التفكير فى اى شئ اخر Icon-yes0
الى اللقاء
عرض للطباعة
وداعا اخى
لا لن اقول وداعا ، وداعا هى كلمة كبيرة "الى اللقاء" icon151
وبالتوفيق فى دراستك باذن الله
فعلا فراق مسومس بالامر الصعب
لكن عليك الجتهاد والمذاكرة وعدم التفكير فى اى شئ اخر Icon-yes0
الى اللقاء
ربي يوفقك إن شاء الله في الدنيا والآخرة أخي
.
.
ونلقاك على خير
أحزنت قلبي يا أخي
أسأل الله أن يهون غربتك
لكن لا تبتأس
أهل الديانة معتادون على الغربة
طوبى للغرباء
ولأعزيك...أنا أدرس هنا وأمي وأبي وأختي وزوجتي كلهم يبعدون عنا ما يزيد عن 3 الاف كيلومتر
6 سنوات الى الان
لذلك قلبي يتمزق كلما رأيت أحدا يبتعد عن أهله
لكن عزاؤنا أننا نتمنى أن نكون غرباء
فطوبى للغرباء