اقتباس:
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركــاتهـ
وَ عَ ـليْكُـم السَـلـآم وَ رحمَـة الله وَ بركـآتُـه ..
هـلـآ بالـ غَ ـلـآ ..
اقتباس:
عـزيزتي ريمـــي .. جزاك الله كل الخيـر ووفقكِ دوماً لما يحبـــه ويرضـاهـ :)
وَ جَـزآكـِ بالمـثـل غَ ـآليـتـِي ..
اقتباس:
موضوعـكِ قيـمٌ للغايـــهـ .. وكـلامكِ كلـهـ درر وجـواهـر ^^
بَـل كَـلـآمُـكـ هُـو الـدرر حَ ـبيبْتـِي eh_s7
اقتباس:
أطـال الله لكِ بعمـر الوالدهـ و حفظها لكِ على الدوام .. ولوالديـنا جميـعاً ~
بـآرَكـ الله فيكـِ عَ ـلـى دُعـآئـِكـ القيـم ـ وَ لـوآلدينـآ أجـمـ عِ ـيـن ..
اقتباس:
{ ألا بذكر اللهِ تطمئـن القلـوب } .. صدق الله العظيـم ~
فعـلاً .. أحمـد ربي - جل وعـلا - بأنني مسلمـهـ .. أستطيـع أن أزيـل كل همومي بعبادتي لربي سبحانـهـ ، ولسـتُ كهؤلآء الأشـخاص .. الذيـن لا يعرفون رباً لهـم ولا دينـاً ] .. حمداً لله على نعمـة الإسـلام ~
حَ ـقًـآ حَ ـمـدًآ لله عَ ـلـى نـِ ع ـمـة الإسـلـَآم ..
اقتباس:
صدقتِ وبورك قولكِ غاليـتي .. وجعلنـا الله دومـاً من الذاكريـن والذاكراات ^_^
الله آميـن ~
اللـهُـم آميـِــن ..
اقتباس:
*.. بصـراحـهـ ماشاء الله عليـكِ مجهـودكِ في الكتابـه وطريـقـه تنسيقكِ للموضوع أكثـر من رائـعـه Icon OK 0Icon OK 0Icon OK 0
هَـذآ مِ ـن ذوقـِكـ حَ ـبيبْتـِي ..
اقتباس:
شكـراً لكِ وجزاكِ الله كل الخيـر .. ووفقكِ دومـاً لما يحبـه ويرضـاهـ iconQ
الـ عَ ـفـو ـ آميــِن أجمـ عِ ـيـِن ..
اقتباس:
لكِ محبتي عزيزتي *.. ريمي ..*
ودمتـِ بود :)
وفي أمـان الله ~
نُـور مـوضُـوعـِي بـمرورِكـ الـ عَ ـطـِر غَ ـآليَتـِي ـ أسـ ع ـدتنـِي بـه ..
بـوركـَ فيـكـِ ـ وَ حَ ـفظَكـِ ربـِي مِِ ـن كُـل سُـوء ..
فـِِي أمـَــ الله ــــآنِ ~
bye00
http://www.up-00.com/azfiles/Me505041.gif
اقتباس:
شكرا اختي علي الموضوع الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك
وجزاك الله الف خير
والسلام
الـ عَ ـفـو أختـِي ـ وَ ج ـزآكـِ بالمـِثـل ..
شُكـرًآ لـردِكـ اللطيـِف ..
http://www.up-00.com/azfiles/Me505041.gif
اقتباس:
عـزيزتـي *.. ريمـي ..* تــم فك الحـجـز ^^
^__________^
لكِ تحـياتي وخالص شكري مجدداً :)
و في أمـان الله ~
وَ تَـم الـرد غَ ـآليَتـِي ـ الـ عَ ـفـو ^^..
http://www.up-00.com/azfiles/Me505041.gif
اقتباس:
صدقــتِ يــا ريــميِ كلامك على صواب
أحيانا أصبح مهموماً جداً أو حصل لي شيء اذكر الله
لا فائدة من التفكير والجسرة...إلخ
فقط اذكري الله فتشعرين براااااااااااااااااااحة نفسية و تنسين الموضوع ويحل المشكلة
بإذن الله
مـ عَ ـكـِ حَ ـق ـ بِـمُـ جَ ـرد أن نـذكُـرَ الله تنـزآحُ عَ ـنـآ الهُمـُـوم ـ وَ هَـذآ مِ ـن ..
فَضـلِ ربـِي عَ ـلينـآ فلنَشكُـره وَ نـ حْ ـمـدهُ عَ ـلـى نـِ عْ ـمـة الإسْلـآمْ ..
اقتباس:
بوركت عزيزتي على الكلام الجميل
دمتِ بود
الـ عَ ـفـو يـآ الـ غَ ـلـآ ـ شُكـرًآ لـمُرورِكـ الـ عَ ـطـِر ..
نـورتـِي ^_^..
http://www.up-00.com/azfiles/Me505041.gif
وَ جَ ـزآكـ الله بالمـِثـل ـ وَ فيــكـ بـآرَكـ الـرحمـ ـن ..
صَـدق رَسُـول الله صَـلـى الله عَ ـليـه وَ سَـلـم ..
شُـكـرًآ لـٍمُرورِكـ الـ عَ ـطـِر أخـِي ..
http://www.up-00.com/azfiles/Me505041.gif
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وَ عَ ـليْكُـم السـلـآمْ وَ رحمَـة الله وَ بـركَـآتُـه ..
هَـلـآ بالـ حَ ـبيـِبـهـ ـ كيفَـكـ غَ ـلـآ تِـي ..
اقتباس:
" ألا بذكرِ اللهِ تطمئنُ القلوب "
موضوع في قمة الروعة والجمال ..
من إنسانة أروع و أجمل بكثير ..
الأروَع كَـلـآمُـكـ غَ ـآليَتـِي ..
اقتباس:
فشكراً لك و لأناملك المبدعة غالتي ..
عَ ـفـوًآ ..
اقتباس:
و أيضاً أشكر والدتك العطوف ..
على ماقلته لك ..
حفظها الله لك .. وبارك في عمرها ..
جَ ـزآكـِ الله خَ ـيـرًآ عَ ـلى دَعـوآتَـكـ القيـِمـهـ ـ وَ لـوَآلدينـآ أجمـ عِ ـيـن ..
اقتباس:
حبيبتي ..
كتبت فأبدعت ..
فأتمنى أن تواصلي هذا التميز و الإبداع ..
و أتمنى لك السعادة دائماً ..
سَلمـتِ لـِي ـ لـكلـِمـآتِـكـ الـرقيـقـهـ ..
اقتباس:
لك مني أرق التحايا ..
دمت غالتي في حفظ الباري
^.~
أسـ عَ ـدنـِي كثيـٍـرًآ رَدُكـِ وَ مُـروُركـِ الـرقيـق ـ يـآ غَ ـآليـهـ ..
بُـوركـتِ حَ ـبيبتـِي ـ لـآ تـ ح ـرمينـآ مِ ـن طـلـآتـِكـ النديـهـ مُـجددًآ ..
شُكـرًآ لكُل مَ ـن ردَ عَ ـلى مَـوصُـوعـِي ، أسـ عَ ـدتُمـُـونـِي أسـ عَ ـدكُـم الله ..
دُمـ فـِي رضـَى الـرحمَـ ـن تُـم ~|