رد: •-[الحلقة (83) من ناروتو شيبَو دن - مقدمة لكم من M-n-t–]-•
رد: •-[الحلقة (83) من ناروتو شيبَو دن - مقدمة لكم من M-n-t–]-•
يعطيك العافية MNT ":,
لكنكم الحلقة هذي تأخرتم أتمنى أرى لكم عمل أسرع ":,
سلمتوا دومـ جميعـ":,
غلاتيـ":,
رد: •-[الحلقة (83) من ناروتو شيبَو دن - مقدمة لكم من M-n-t–]-•
من الصور تبدو إن الترجمة ممتازة...!
لكن للأسف أنا حملتها ....
بإذن الله الحلقة القادمة نشاهدها من ترجمتكم .!
رد: •-[الحلقة (83) من ناروتو شيبَو دن - مقدمة لكم من M-n-t–]-•
شكراً لكم فريق M-n-t على الحلقة
بالتوفيق