رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
}
اقتباس:
شكراً جزيلاً كاتب الموضوع wazzzzzzz ^______^
ـــهههههــ ,, نــقــطة مسليــة ,,
عــفـــواً ,,
’,’
• [ فــضفـــضــــة ] ~
أصبحــتـ، حــياتيــ، قـــاتمــة منــذ تلكـ، اللحـــظـــة ,,
أصبحـــتـ، لا أمَيـــز بينـ، الواقعـ، و الحــلمـ، ,, تمنيتـ، لو أنه كذلكـ، ,,
[ أتمنـــى فحـــسب ]
ٍ{
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لا أدري .. عم يجول بخاطرك..
ولكني متأكد بأنه ليس مثل الذي يجول عندي..!!
وحي~
كنت هنا،،
كنت أجول في بحر من الابداع
فقرأت موضوع مثبت
عن شروط الاقلام
ومن ثم قرأته
وما من كاتب إلا سيفنى ....ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء ... يسرك في القيامة أن تراه
فا راودني شعور في فؤادي
عن رب لايغيب عنه شي
لا أدري .. عم يجول بخاطرك..
ولكني متأكد بأنه ليس مثل الذي يجول عندي..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
• [ فــضفـــضــــة ] ~
( التشبتـ، بالماضــــــيـِ غبـــاء .. لَكِـــنَّ نِسْيَانـَـــهُ حَمَـــاقَـــة )
هاكذا قــد عــلمتنيــِ الحَـــيَاة ,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انتــ طائريــ رمزيــ المفضلــ فانا احبكــ لانكــ تعنيــ ليــ حريتيــ حريتة وطنيــ ..
ووطنيــ العربيــ .. متى سايتيــ اليوم الذي اراكـ فيه ترفرفــ كطائريــ وتتتحرر من سجنكــ القاسيــ ..
لتكونــ وطنـ واحد .. شعبــ واحد .. حلمــ واحد .. هدفــ واحد ..
"وتبقى احلامــ"
احلمـ بكــ قوة هائلهــ .. واحزنــ لما اراك فيهــ الانــ .. وستبقيــ صورة لاتزايلــ احلاميــ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
فضفضهـ / و ربي تضاآآيجت يوؤم ظهرتوؤ من المسن
كنتوؤ مونسيني واآآيد بسواآلفكم ، يلاآ أحلاآم سعيدهـ و عساآكم تحلموؤن بالطياآراآت لوولز XDD
<~ استخفت البنت ترمس روؤحهاآ )( خلوهاآ تفضفض XDD .. !
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
فا راودني شعور في فؤادي
عن رب لايغيب عنه شي
سبحان ربي.. !!
دمت بود أخي..
وحي ~
كنت هنا،،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضهـ :
جميعنا نلهو في هذه الحديقه بين ورود الجوري والأقحوان..
لكن هناك من يقوم بزراعة تين شوكي يؤلم اليدان..
فما فائدة هذا التين بالرغم من انه ممنوع من زراعته هنا..؟؟
لأنه بالتأكيد لن نجني منه أي فائده فلا رحيق نأخذه منه ولا رائحه زكيه نتعلل بها..
فقط يزاحمنا المكان ويجعل الأزهار تتراجع الى الوراء...
أين أنت يابسـتاآآني؟ الا ترى مايحدث في بستاآاآنك ؟!
لي عودة لأفضفض هنـا إذا لم أرى استجابهـ من البستاني!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ينظرون لي بنظرات مُتلهفة وغبية ،،
فبدأتُ أتساءل، هل أنا كائن غريب ؟ ..
لم يكن بوسعي حينها سوى الضحك فقط ..
على هكذا عقول خاوية .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عبارات و كلمات .. تتراقص في ذاكرتي ..
خيولٌ تتقافز .. و صور من ذكريات الماضي ..
هل من أمل .. بعدما تركوني أعيش ميتة .. ؟؟ ..
هل من ناظرٍ .. يلقي بنظرات الحسرة على حالي .. ؟؟ ..
إني لفي انتظار .. بصيص الأمل ذاك ..
و إلى حين ذلك .. سأظل أناشد ذكرياتي ..
" مجرد فضفضة " ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
فضفضهـ / تركوؤني روحي فهالدنياآ أعاآني قساآوة
و مراآرة الحياآهـ ، تركوني جذهـ بدوؤن ماآ يودعوؤني .. يوؤم رحيلهم تغير كل شي فيني ~ صاآرت الابتساآمهـ ماآ تنشاآف على
شفاآآي ! ، و بعد سنين ردوؤ لي و هم ناآدمين ، بس عقب شوؤهـ عقب سنين عانيتهاآ !
لين الحينهـ محتاآرهـ أسامحهم ولاآ أكمل حياآتي بدوؤنهم .. !
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fosheyah
فضفضهـ / تركوؤني روحي فهالدنياآ أعاآني قساآوة
و مراآرة الحياآهـ ، تركوني جذهـ بدوؤن ماآ يودعوؤني .. يوؤم رحيلهم تغير كل شي فيني ~ صاآرت الابتساآمهـ ماآ تنشاآف على
شفاآآي ! ، و بعد سنين ردوؤ لي و هم ناآدمين ، بس عقب شوؤهـ عقب سنين عانيتهاآ !
لين الحينهـ محتاآرهـ أسامحهم ولاآ أكمل حياآتي بدوؤنهم .. !
لَـــو كـــان الإنســـان يعــاقــبـ،ُ عَــلَى خَــطَإٍ وَاحِـــدْ ,,
لمـــا سَلِمـ، أحَــد ,, و لمـــا كـــان هناكـ، داعـٍـ للعـــيشـ، أصلاً
[ أحشر أنفــي كالعـــادة ]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رحلت عني صديقتي بدون كلمة وداع ..
فقط صافحتني بيدها الدافئة ..
لأني أنا حين حان رحيلها كنت جالسه .. لم أقوى على الوقوف لوداعها حتى ..
مدت لي يدها .. و الدموع حبيسة عينيها ..
مددت يدي إليها .. و أنا أعاني مرارة تلك اللحظة ..
لم أستطع رؤية وجهها .. لأني إن رأيته فلن أنساه ..
لكنها رحلت ..
عدت إلى البيت .. و أقفلت الباب ..
ثم انفجرت باكية .. بكاءً حاراً من القلب >> حار ولا بارد ..خخخ
قضيت أياماً و أسابيع أحاول نساينها و محوها من ذاكرتي ..
لم أستطع ..
مضى على ذلك سنتان .. و أنا لا أزال أتذكر تلك السنين الجميلة ..
كنا نأكل و ندرس و نلعب معاً دوماً ..
حتى أن المعلمة كانت تعاقبنا معاً حين نأكل أو نتبادل الرسائل أثناء شرحها الممل ..
كانت سنوات في غاية الجمال .. حتى لا يكاد المرء أن ينساها ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههه
} فضفضة من نوع آخر XD
سوييييييييييتة T_T
لا أحب لحظات الفراق ><" ... أكرهها أكرهها أكرههاااااااااااااااااااا
حتى حفل التخرج أكرهه بسبب ذلك :(
الله يعينج على فراقها :( ....
أنا بعد ربيعتي بتروح عني >< ... بس قالت إنها ما بتقطعني >>> نشوووووووف في المستقبل ><"
سنة الحياة T_T ... الفرااااق T_T ...
" سنة الحياة الفراق صح والا غلط ؟ " ...
يللا زين فديتج لا تصيحين ... دقيلها و رمسيها لين ما يسدج :P.... ترا صرنا عالم صغير
اختبار E ... للحين ما ذاكرت XD ....
مع السلااامة ... ادعولي بالتوفيق ... الله يوفقكم ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فـــي الـــسابقـ، ,, حــينمـــآ كــنت بالقـــمـــة ،،
حــينمـــآ كــنتـ، لآ أرى إلاً غـــروراً يكـــتسحـ، جسدي ،،
لمـ، أفـــهم الأمر عَــلى طبيعـــته ،، بلـ، كــنتـ، لآ أزداد إلآ غـــروراً و تكـــبــراً ،،
أقــسمـ، أنـ، هنـــاكـ، من كــانوا يتقـــاتلون من أجـــلــيـ،
ليتنـــيـِ فـــهمتـ، الأمر من البدايـــة ،، لما إحـــتجت لأندم الأنـ،
الأنـ، إستوعـــبتـ، أني كــنتـ، على الطــريقـ، الذي يؤدي لمنعــطفـ، مغــلقـ، ،،
لآ تستطيعـ، أن تعـــود إنـ، وصلــته ،،
و لـــنـ، يبقـــى فـــي الذهنـ، الآنـ، ،،
ســـوى كـــان و كـــــــانـ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إنها محض ذكريات...
يا قمري ..فيم حزنك ؟؟
لربما نشترك في في شيء واحد ....
ربي وربك الله ...
أما عن حزني فهو فردوس أخرون تسحقهم الحياة دون أن تتوقف لحظة
لتنظر ...
أو تنتبه !!
أتوقف عند هذا القدر
يوتشيها ساسكي !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههه .. ديموووووورااا ..
بس عاد ما أروم أكلمها .. لأنها سارت منطقة ثانية و تغير رقمهم ..
و نحن بعد .. فصارت كل وحدة ما تعرف رقم الثانية .. والله يوم أشوف رسايلها
و هداياها .. ما أقدر أمنع دموعي .. بس ياللا شو انسوي .. الحياة بعدها مستمرة ..
و يحيج يوم عندج اختبار E .. أنا عندي اختبار نحو و بلاغة و عروض ..
الله يوفقنا أنا و أنتي إن شاء الله .. و يوفق فشوووه الدبة بعد ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بـِسـمِ الله الـرَّحمَـ ـنْ الـرَّحيـِـمْ |~
السَـلـآمْ عَ ـليْكُـمْ ~
مـوضُـوع مُميَـزْ جِ ــدًآ ..
بُـوركـتَ أخـِـي ..
فَـضـفَـضـة ..
سُـؤَآلْ يَـآ دنيَـآ أريـِـدْ أنْ أسـألـهُ لكـِ ؟!
ليـِهْ دَآيمًـآ قَـآسيَـة عْ ـليِـنَـآ ?
تُـضحِكيـِننَـآ قَـليِـلًـآ وَ تُبْكيِـنَـآ كَثيـرًآ ..
بـِأَيـَ ذنْـبٍ اقتَـرفنَـآه تَـفـ عَ ـليـِنَـآ بِـنَـآ هَذآ !
هَـل ذَنبـِي الـوَحيـِد أننـِي حَ ـلمْـتُ أحلَـآمْ بَسيـِطَـة ..
يـَ حْ ـلُـمُ بـهَـآ أيـ شَـ خْ ـص ـ أمْ ليْـسَ مِ ـنْ حَ ـقـِي أن أحلُـمْ ..
أعتَـقـِدُ هَـذآ ـ ليْـسَ مِ ـنْ حَ ـقـِي أن أحلُـمْ !
تسَـآؤُلَـآتـ كثيـِـرة دَآرتـ وَ تَـدُورْ فـِـي ذهْنـِـي لَـم أجِـد لهَـآ أجْـوبَـة يَـومًـآ !
مُـ ج ـرَد فضفَضَـة لَـآ تُلقُـوآ لَهَـآ بَـآلًـآ ..
فـِـي أمَـــ الله ـــآنِ ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wazzz
لَـــو كـــان الإنســـان يعــاقــبـ،ُ عَــلَى خَــطَإٍ وَاحِـــدْ ,,
لمـــا سَلِمـ، أحَــد ,, و لمـــا كـــان هناكـ، داعـٍـ للعـــيشـ، أصلاً
[ أحشر أنفــي كالعـــادة ]
[/center]
.
.
خطاأ واآآحد جنهـ مليوؤن خطاأ ، خطاأ استمر ثلاآآث سنين أو أكثر ~
بذمتكم عقب كل هالمدهـ مب صعبهـ أساآمحهم ! ، مب صعبهـ عقب سنيين من المرارهـ أرد لهم جنهـ ماآ استوى شي !
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
والله صعبة يا فوشية :(
بس الدنيا ما تسوى ....و التسامح حلو ^ــــ^
ما أقصد تسامحينهم ... انتي أدرى بغلطتهم .... يمكن كبيرة! ... و أقولج سامحيهم ... أتندم ...
سويتة .... غداً اختبار كيميا ... للحين ما ذاكرت ... انتظر يجيني النوووم ... :P
**... ريمي ...**
هذا حال الدنيا .... .... .... خُلِق الإنسان في كَبَد ...
اللهم ارزقنا الجنة :( .... حيث السعادة الأبدية ... و يكفي أننا مسلمين لنبتهج وننسى هموم الدنيا ^ـــ^
فما عند الله خير وأبقى
Demor
إذا زادت فضفضتي عن حدها .... عطوني خبر :P
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبحان الله اردت ان اكتب عن الصداقة
واصبح المحور الان عنها....
لم اعلم يا صديقتي كم سببت لك من الاذى
الا عندما رحلت عن ناظري!!
ومع هذا لم تزالي بصلة معي
اشكرك عل طيبة قلبك
واشكر الله الذي وضعك في طريقي
لتصبحي صديقتي
انها مجرد
فـ ـضـ ـفـ ـضـ ـة