رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
أولاً
وأنا أحبتس أكثر D:
اقتباس:
هل كان عليكم اختبار البلاغة في الغد..؟
لأ لكن بدأ تأثيره فينا S:
اقتباس:
لكنني حقاً ضحكت على (تحشيشك) أنت وايرما وديمور...
شكرن شكرن D: كايتا هي الأمهر بينا لوول S:
اقتباس:
كايتا وديمور وإيرما ثلاثية خطيرة^^
شوقرن ماما b:~
اقتباس:
سيقتلكم الأخ ماجد ان رأى ما كتبتموه بتهمة التخريب المتعمد للشعر << امزح
هذه أكيده D:
اقتباس:
خجل الابداع من أن يصفكن .. فأنتن الثلاث .. تلزمكن كلمة أكثر تأثيراً ..
مبتكرات .. مبدعات .. مؤلفات ....!
وأنتِ أكثر حبيبتي :)
اقتباس:
ثلاثي وردي مغمور .. كايتا وايرما و الآنسة ديمور
معهم حقا العقل يدور .. فقد أضحكونا بما بين السطور
إبدأإأإأإأع !
خلآص يا بنات لاحد يكلمني b:
اقتباس:
لكن ومع ذلك يظل هناك نص مفقود بين السطور ...
حلقة مفقودة.. ربما لان إيرما تبدو مسالمة نوعا ،،أخاف أن تتأثر بكما
لووول ..لم تعرفين يجدياً ياعزيزتي !D:
أنا شريره بس في أوقآت b:
اقتباس:
ولِلتحْشِيش طَعْمٌ آخَرٌ .. مَعَكُمَا ..
قَصيدَة - خُنفشَارِية - .. مِن هِتلَر .. وأعوَانِه :d ..
هههههـ ~
أهم شيء أعوانه b:
اقتباس:
تعديل بسيط ... وحارساها الوسيمان خخخخ
أهلآآآآن بالأميره المدلعه b:
ههههههه عيل وسيمان هااا ؟!(وجه يحرك حاجباه)
اقتباس:
عاد توقعت هتلر شريرة مع ديمور لكن ايرما بعد !!! خربتوا البنت هههههههههههههه
أنا من زمان والشر يجري بـ عروقي الهتلريه b:~
اقتباس:
رأيت اليوم قد دخلت **** الى القصر واقتحمت
من الحراس ما وجلت **** وللشر قد ضمرت
يقال ان اسمها كايتا **** وان ايرما لها قد تبعت
فجئت لكي اكلمهن **** فنار الشر ما وهنت
فان القصة منتظرة **** فارجو الاسراع ما قدرت
يارهيبه يآ أنتي D:
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
هلا بمبدعتنا K A I T A كلامك جميل جدا و التحشيش مره جعلنى أضحك بشدة
و عجبنى جدا التحشيش اللى بهذه الكلمات....
كايتا أنظري إلى القطة الذليلة *** لا تعلم ما يجول في العقول البخيلة
أحضري الغاز و اسكبيه عليها *** لنحرقنّها ما دامت لقهر ديمور وسيلة !
و لتنظري ايرمآ لهذه العصافير و الكتاكيت *** ذلك المعلق، لو كنت في مكانه لبكيت
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
و طبعا بانتظار تحشيشك أنتى و ديمور و ايرما و دمتم بألف خير.....صديقتكم..soso roro
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
وآآآآآآآآآآآآآو وآآآآآآآآآآآآآآآو http://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-16.gif
كايتاايووو ... ديمووورة .. أريااااااموووه
سقوووووووووووووي ...
مــــــــاااشاااااء الله عليــــــكن يا مبدعااااات التحشيش http://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-06.gif
XD
مت من الظحك خخخخخخخخhttp://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/43.gifخخخخ
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
أشتعلت أيـــــــاااادي الحضووووور من شدة التصفيييييق
:)
ابداااااااااااااع ماشاء الله عليكن ..
أقول كايتاايوو عطيني وصفت التفاعل الكيميائي أبي أجربه في حصة الكيميا الجاية
هههههههه
في انتظار الديوان القادم XD
جاني ناسووات http://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-05.gif
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
واااااآآآاااااااااآآآآآآآ آآآاااااااااآآآووو .. لاء لاء ., خلاص صرت ما أعرف شي في الشعر ..
>> من يومها ما تعرف شي أصلاً لوووووولز ..
ما شاء الله عليكن .. القافية ******** .. و الكلمات راائعة + المعاني الشريرة ..
>>> هذا أي بحر !! <<< .. تحلم البنت خخخخخ
ضحكت لييين ما تورمنت فكوكي .. >> فديتني + ^ ..
وين كنتن مخبيات كل هالشر ..الله يعينج ديموووو ><وووور .. نتريا الحلقة القادمة ..
لازم يكون للحراس دووووووور >> اندمجت واايد المسكينة .. ^^"
أنيونغ كاسا يوووووووه .. >> ما نسيتها { ديمووووووغ {
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . .
أي جميل ! . . اجرامي وأنتي الصاجة !
صراحةً وايد حلو الشعر عجبني حيــل ماشاءالله عليكم !
كايتا و ايرما وديمور .. تحشيشهم أدخل للقلب السرور
لكنه على فكرة كله شرور .. لدجة !
هتلر صار بالنسبة لهم أمور
شفتوا اشلون أثر موضوعكم فيني ولعب دور !
<<<طبعاً هذا مو شعر لاني ما أعرف أشعر مثلكم ما شاء الله :)
وبانتظار الحلقة القادمة أكيــد !
تسلمـــــــون جميــعاً :)
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
أنيونغ كاسا يوووووووه .. >> ما نسيتها { ديمووووووغ {
Icon33
Good freind ... قصدي excellent
Lo0o0oL
icon679
الله لا يحرمنا منج يالغلااا ..... فديت هالطلة الحللللللوة ^.^
ديمورينيا
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
icon5501icon5501icon5501
الله يجزيكم خير...موتوني من الضحك..هذا ليس تخريبا للشعر فحسب ...بل هو نوع اخر من الشعر..اقترح ان تقوموا بعمل مدرسة شعرية تحشيششة ..تضموها لبقية مدارس الشعر ويتم تدريسها في المدارس:d
انا واخي الاكبر مني ..دائما نتبادل هذه الاشعار التحشيشية..ونستخدم اسلوب السجع في الكلام العادي احيانا^^
اذكر انني وهو كنا نقف في منزلنا امام الباب الخارجي ذات مرة..واخذنا نتبادل التحشيش السجعي الجميل هذا بلهجة جمعت ما بين العربي الفصحي والعامي لتعطي الكلام طابعا تحشيشي على اصولهIcon498..وبينما نحن كذلك رن الجرس..فابتعدت انا وفتح اخي ليفاجأ ببائعان صغيران السن يكتمان ضحكاتهما بصعوبةicon79...كان موقفا رهيبا e.vil_l..يارب ما يتكرر
وشكرا اختي كايتا على هذا التحشيش الرائع والشكر موصول لايرما وديمور ..لا عدمناكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السلام عليكم
هلا كتكت من زمان على هالطله الحلوه ياحلوه
فعلا تحشيش على اصوله ههههه والله العضيم ضحكت كتير
واكثر بيت يضحك هو:
اقتباس:
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
ههههه تسلمي ياعمري انتي ولا تحرمينا من طلاتك^^..
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السلام عليكم
خـخـخـ ...
والله شعر مضحك وفكاهي و غير موزون
لكن يمكن أنتو تخترعوا طريقة جديدة لكتابة الشعر
هذا تحشيش 100% ومن دون أي شك
خـخـخـ...
شكراً على الموضوع المضحك و الجميل
تحياتي
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
و حان وقت الخروج عن نمط الكسل و الرد على الردود
سأرد على من في الصفحة الأولى، و أنتما إيرما و ديمور تقاسما الصفحتين الباقيتين XD
قناصة
معلمتي، معلمة الإجرام الأولى D:
ممنوع التحيز لتايد :d شكرًا قنوص على الرد الخفيف الظريف
Blue_Sky
أهلًا أهلًا، يسرنا أننا قد خففنا عليكِ اكتئابك ..
إذن انتظري تحشيشنا القادم، ينبغي أن نجعله تحطيميًا XD
للمشاهد الدموية المرعبة تأثير كبير على عقلي أثناء التحشيش
حسنٌ، مروركِ بالذات، أسعدني كثيرًا، جزيتِ خيرًا
و لتبتسمي دومًا :)
yasmeenuta
صباح اليـاسمين :d
يالها من حالة، أن يجن جنونك، لول
بانتظارك
:)
Good Feeling
شكرًا على هذه الطلة، و انتظري التحشيش القادم
أدام الله الله الـGood Feeling لدى احساسك :)
و عـاد الكسل XD
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
1- iCon944
2-icon-happy
3-Icon083
وفي الختام.. bye00
!!.. الكلام المختصر مفيد ..!!
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
Hi
شيء مهول لا يتقبله العقل الطبيعي ..
بالصراحه جميه انواع التحشيش وضعت فيه ..
ولا أدري كيف بقي لديكم المـــزيد للشــعر القـــادم ..
ولا أستـــطيع أن أصـــف أكـــثــــر مــن هــذا أعـــذرونـــي ..
في أمان الله .. دمتم بود أعزائي ..
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
اقتباس:
كايتا هي كايتا و ديمور هي ديمور كما أنه تبين أن إيرما هي إيرما
!
امووت ع الاكتــــشاف الخطيــر ..XD :d
اقتباس:
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
هههههههههههههه متأكدين انـكم بنات ..
اقتباس:
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
ههههههههه وش دخلهــآآآ هههههههههههههههه
اقتباس:
إيرما : مهلًا كايتا لا تخرجينا من لغة الأشعار *** كايتا : فلتعذرينا إيرما فالعقل قد استدار
فلنتوجه قدمًا *************************مازالت غرفتها في آخر المسار !
هههههههههههههههههه الله يقطــع سوالفكم وربي توسعون الصــدر
كــآآيتا { ام جايت احمر } ههههههههههههه .. XD ..
ايـــــرما وديمـــــــور العبيطــآآت XDD ..
دمتـــــــــــــــــم بعآآآفيهـ وزيـآآدة خباله ...
تحياتي ..
نوتي~}{
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاته ~
http://images.msoms-anime.com/22/238...994c02c736.gif
ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييي :d:d:d
وربي تحشــــــــــيش × إبـــــــداع مووصاحــــيين حدهـما XD
قسمـاً بالله فطســـت ضحك icon-happyicon-happyicon-happy
مـاشـاء الله عليـــــــكِ كـايـتـا و ديمــــور وسنجـووووبـهـ icon088
smii20smii20smii20smii20smii20smii20smii20smii20sm ii20smii20smii20
تصفيــــــــق حاااااااااااااااااااااااا اااااااااار icon30
http://images.msoms-anime.com/41/412...a55bb20aa1.gif
icon152icon152icon152
صدق فنااااااانااااااااااااااا ت بقـوهـ >>> مـاشاء الله عليــــكم eh_s7eh_s7eh_s7
ديمـــــــووووووووور .. وريـهـم شغلـهـم مالازم نـوصيـــــكِ XDD
في إنــتظااار الجـزء الجديــــد بفااارغ الصبـر :d:d:d
وأخـذت الدعاااايـهـ من توووقيـع حبيبـتي ديمووووور icon152 لواااازم الدعايـهـ تدرووووون XD
يلا يـا حلويـن ^^ نبــــي نشوف التكلمـهـ
دمـتم بود مبدعاااااتنا الغاليـااااات eh_s7
وفي أمـان الله ~
http://images.msoms-anime.com/36/2e4...35bedd4882.gif
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Icon09-PIcon09-PIcon09-PIcon09-PIcon09-PIcon11Icon11Icon11Icon11Icon243Icon243Icon243
~0oO0000000oO(إبداعIcon-hp)0o0000000000000~
موضوع مرعب icon944
ماشاء الله عليـــــــك icon159
مبدع مكل معنا الكلمة thumbsup-Icon
وفي أمـان الله ^^
bye00
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
رد: {~ .. قصيدتنا ! نحن، و التحشيش، تفاعل كيميائي جميل ! . . 1~
أكسري رأسه و أخرجي الدماغ ****** و ألصقيه بعقلك و اشربي الدماء
لتكوني من أذكى الأذكيــاء *********** هكذا رددت كايتا و هي تحدق في سواد السماء
icon92Icon10Icon039
افكار إجراميه...ههههه icon5501
فلم تجد ما يروي من الماء *** فشربت دماءه، المليئة بالحديد
هكذا ينتج مقاتلٌ جديد ****** جريندايز الكايتاوي في الحرب حتمًا يفيد !!
هههههه....فكره في محلهاIcon OK 0
كايتا أنظري إلى القطة الذليلة *** لا تعلم ما يجول في العقول البخيلة
أحضري الغاز و اسكبيه عليها *** لنحرقنّها ما دامت لقهر ديمور وسيلة !
Icon55
ما ترحمون القطاوه67_icond
و ذلك الديك .. يشبه ماري أنطوانيت ******* جارٍ حرقه بالكبريت !!
ههههههههicon5501icon-happy
سأرمي هذه الدجاجة مع الغسيل *** فلستُ أرى منها الجميل
ولا تنسي إيرما~ : مع تايد للغسيل *** مفيش مستحيل D:
هذا المقطع ضحكني واااااااايد ههههههههههههههicon5501
مشكورييين على التحشيش وبإنتظار الفصل الثاني ...
خذوا هذا يمكن يفيدكمIcon00-Sn
>>>بتساعدهم في الإجرام iconQ