رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo soso
كل عام والامارات وشعبها بخير وعافيه
وان شاء الله العام القادم تكونوا فى تقدم ورقى اكثر
مع تمنياتى لكم بحياه مرفهه
تقبلواا تحياتى
اختكم................dodo soso
الله يعطيك العافيه
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
نبارك للشعب الإماراتي ..
وكل لحظة وانتم بخير ..
بإذن الله سأزورها تلك السنة ..
لدي أصحاب هناك في مسومس لم أرهم قط..
وكم أود رؤيتهم
بارك الله فييك
موفقين^^
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
نبارك للشعب الإماراتي ..
وكل لحظة وانتم بخير ..
بإذن الله سأزورها تلك السنة ..
لدي أصحاب هناك في مسومس لم أرهم قط..
وكم أود رؤيتهم
بارك الله فييك
موفقين^^
الله يعطيك العافيه على المرور
وان شاء الله تزورهم
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
السلام عليكم
أنا توني شفت الموضوع
وأحب أشكرك على هذي التهنئة
ومشكوووووووووور .. ما قصرت
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::