رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
كلمات رائعه ونابعه من قلب جريح ,,
تسلم اناملك soso roro ابدعتي بما خط قلمك ^_^
بصراحه تجي مرات يتمنى الشخص انه يفقد الذاكره لكن !!
اذا فقد الذاكره مو بس الذكريات السيئه تمحى ,, حتى الذكريات السعيده
افضل طريقه ان الشخص ينسى الجرح لانه اذا حركه راح يطلع منه دم وينفتح مره ثانيه !!
حتى لو ما قدر ينسى يحاول يتناسى ^_^
اما الذكريات السعيده فكل ما تذكرتها كل ماكانت اغلى واكثر قيمه وسعاده بالنسبه لك ^_^
اسفه على الفلسفه والاطاله
يعطيك العافيه على كتاباتك ,, دمتي ودام قلمك ^_^
’’وكل عام وانتي بخير ’’
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
أهلاً..
أحييكـ على الكلمات المؤثرة صدقت في هذا الكلام..
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
السلام عليكم
ما شاء الله
كلمات آسرة و خاطرة رائعة جدا
يبدو أنك من أصحاب الأنامل الذهبية
اتمنى لك مستقبلا باهرا في التأليف
و كل عام و انت بخير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
كيفك سوسو
ليش لقولك كيفك انا دا الحين سالتك بالصباح
اولا شكرا على الابداع المميز والرائع من مبدعه مثلك
ثانيا اذا كان هذا الموضوع حقيقه فانا لن اسمح بهذا الكلام ابدا
فانت ان فقدتى ذا كرتك ستنسينى وهذا من رابع المستحيل
وستنسين كل صديقاتك الغاليات عندك سواء فى النت او غيره وهذا من عاشر عاشر المستحيل
وكل عام وانتى بخير
dodo soso
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا2008
هلا اختي soso roro ...
وكل عام وانت بألف خييير...eh_s7
بس أنا بنت مثلكicon088..أنا اختكanijhgIcon-flowers0
أسفة جدا أختى ما أخذت بالى و كل عام و انتى بألف خير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
كلمات رائعه ونابعه من قلب جريح ,,
تسلم اناملك soso roro ابدعتي بما خط قلمك ^_^
بصراحه تجي مرات يتمنى الشخص انه يفقد الذاكره لكن !!
اذا فقد الذاكره مو بس الذكريات السيئه تمحى ,, حتى الذكريات السعيده
افضل طريقه ان الشخص ينسى الجرح لانه اذا حركه راح يطلع منه دم وينفتح مره ثانيه !!
حتى لو ما قدر ينسى يحاول يتناسى ^_^
اما الذكريات السعيده فكل ما تذكرتها كل ماكانت اغلى واكثر قيمه وسعاده بالنسبه لك ^_^
اسفه على الفلسفه والاطاله
يعطيك العافيه على كتاباتك ,, دمتي ودام قلمك ^_^
’’وكل عام وانتي بخير ’’
هلا بكى غاليتى هارونا تسلمين قلبى على مرورك العطر و كل عام و انتى بألف خير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling
أهلاً..
أحييكـ على الكلمات المؤثرة صدقت في هذا الكلام..
شكرا لكى على التعليق و مشكور ة على مرورك العطر و كل عام و أنتى بألف خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mori Ran
السلام عليكم
ما شاء الله
كلمات آسرة و خاطرة رائعة جدا
يبدو أنك من أصحاب الأنامل الذهبية
اتمنى لك مستقبلا باهرا في التأليف
و كل عام و انت بخير
مشكورة قلبى على التعليق الرائع و على مرورك العطر و كل عام و أنتى بألف خير