رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
تصـميـم رائــع أخ [ الحـائـر ] !
ابـدعت في الدمج ، مـا شاء اللـه عـليــك !
و ان شـاء الله كـل خيـر في غزه و فـلسطيـن
شــكـراً لـك ، يعطيـك العـافيه
انتقـاد بسيط : [ أتـوقـع اللـون الأخضـر لا يـليق كثيراً في التصميم ، فالأخضر لـون السعـاده و البهـجه ]
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
السـلام عليكـم ورحمـة الله وبركـاتـهـ ~
ماشاء الله عليـك جدووو .. الحائـر في الزمـن الغابـــر .. ] .
موضوعـك رائـع جداً ، وفي قمـة الأهميـة .. فربي يجزاك كل الخيـر ،
وعلى فكرهـ .. منتظـر الزيـدي ماشاء الله عليــهـ جد بطل ~ حسبنا الله ونعـم الوكيـل .. الله يطلعو بخيـر من الاعتقال >.<
التصميــــم في غايـهـ الروعـهـ ^.^ أكيـد :) والمقدمـة رووووووووعـهـ ماشاء الله عليـك .. جد حلوهـ ^.~
سلمـــت يداك :) ولا حرمنا الله من إبداعـك ~
لكَ تحيـاتي جدووووووو :)
ودمتَ بود ..
وفي أمـان الله ~
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً يا أيها الحائر ! على هذا الموضوع
و إن شاء الله الجميع يشارك
في هذا الموضوع
و نرى تصاميمهم لغزه
البلد المهدده
من قبل إسرائيل
و هذا تصميمي
و شكراً
في أمان الله
s.n.s
رد: .:!:. إن عادت العقرب عدنا لها .. وكانت ( النـــــــــــعـــــل ) لها حاضرة .. .:!:. همتكم أيها المبدعون والمبدعاتـ ..
تواقيع رائعة منكم يا الاعضاء... وبإذن الله اهلى غزة منتصرين.