رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha_Sasuke
كثيرا ما يرغب الانسان في التعبير الحر عما يدور بداخله .. لكن هذا - غالبا - مستحيل !
عني أتمنى أن أقتل ! .. نعم أن أقتل بمسدس مجموعة كبيرة من الناس .. ليس هذا وحشية مني انما رغبة في تجريب هذا الشعور لا أكثر
أيضا أتمنى أرمي نفسي من مكان عال .. أريد تجريب شعور السقوط نحو هاوية لا قرار لها
شكرا لكاتبة الموضوع .. فتفريغ بعض شحنات الجنون يكون مطلوبا و بشدة أحيانا !
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أنا في الانتظار
ويبدو من خلال المشاركات
أن البنات أكثر ربما لأن أفكارهن شجاعة ولطيفة
والذكور أكثر تحكما في النفس منا icon0
وواضح أيضا أن المشاركين من السعودية أكثر جنوناً
حسب الردود والتصويت
لكم جميعا خالص ودي وتقديري
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اللهم إنا نعوذ بك من الجنون وسيء الأسقام ..
اللهم إنا نعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيء الأسقام ..
سدد الله خطاكم على دروب الخير ..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله أنا جربت كثير اني أعبر عن الأفكار المجنونة التس تنتابني
أقولها لصديقاتي، للأهلي
أرى أنه شئ مسلي و مضحك
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
انا احيانا تجيني افكار مجنونة
مثلا : القفز المظلي , تسلق قمة افرست , القفز بالحبل المطاطي من اعلى الجسر ...... وغيرها الكثييير
انا لا افصح عنها لاحد ما عدا : اهلي المقربون واحيانا اخبر صديقاتي .
شكرا على الموضوع الرائع
في امان الله
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
احم احم^^
أولاً أشكركـ على الموضوع الراااااااااااااااااائع يا عزيزتي
انا شفت فليمـ بيتر بان وكان يطير وأنا تمنيت إني أطير في إي مكان
المهم أريد الفقز من مكااااااااااان عالي
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طـرح مُميـز و فـريــد م ـن نـوعـه ـ شُكــرا لــك ..
الأفكــار المجنونه ـ كثيرا ما ترواودني ..
الصرآخ بصوت مرتفع كم أحب أن أفعل هذا و لكن لا أستطيع
لأني إن فعلت سيقولون عني مجنونة بالتأكيـد..
أود أن أطير في السماء بجناحينِ كبيرين يشعون بالبياض ..
شُـكرا مجددا لجميل طـرحـِك ..
و لاتـاحـة الفُـرصـة لنا للتـعبيـر ع ـن أفـكارنا الجنونية ..
فــي ودآعـــة الله ..~>
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أنا الأفكار المجنونة كثيييييرة بحيث ما يمكن إني أحصرها ><
بس أمنيات مجنونة أو مستحيلة 0_0
ههههههه
ليه كلكم تبون تقفزون من مكان عالي؟
والطيران بعد ما تشوفون في سبيس بور اللي يطيرون>يعني ماصار شيء مستحيل ><
بقول أمنياتي $_$:
يووو ودي أطير
ودي أتنفس تحت البحر
ودي أتحول قرش ^^
وأكثر أمنية أتمناها هي إني أصير غير مرئية (أختفي) وأهمس في أذن أي أحد يغتاب مثلاً
أقول:"يا ويلك من الله!! تاكل لحم ميت يييييع منك!" ^^
أو أهمس في أذن الأستاذة :"لا تطولين الدرس بعدين إذا كنتِ مدرسة لمادة بايخة "الرياضيات" مثلاً
س2+س1=ص÷6=10 >لحد يحاول يجربها ^^ بقولها: شي ماله معنى ماله فايدة مالك أجر حتى إذا علمتينا باختصاااار تفضلي اطلعي برا يا عسل "^^
امممم اش بعد؟...
أتمنى أصحى من النوم ألقا نفسي في غزة!
يااااااااااااااااليت والله ويكون معي أسلحةو بازوكة وأكون على دبابة أو طيارة فيها أقوى أنواع الصواريخ
وحتى لو كانت محرمة دوليًّا أفجرها عليهم البهايم اليهود والله أكرهكم مووت حتى أكثر من المنافقين
ّ___ّ"
آه...بس!
أتمنى أفهّم الناس عقيدة البراء وكيف إنه مايجووووز حب الكفار
وكل الناس ألحين أما يحبون ممثلين يابانيين بوذيين لادينيين خنازير
أستغفر الله والله وصخين حتى ما ينظفون نفوسهم إذا راحوا الحمام
ههههههههههههه الله لا يبلانا بس >_<
طيب
سلام ^_^
وعذرًا لأني طوّلت ^^
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
تسلق قمة ايفرست من الافكاار المجنونة
اتمنى فعلا تسلقها لاني احب الثلج والبرد
لكني لوخبرت احدااا فسيقولو مجنونة
مشكووووووووورة على الموضوع الرااائع
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
كثيرا ما تراودني مثل هذي الأفكار الجنونية
خصوصا..
* لما أفتح كتاب الرياضيات وأجد أن هانك مسألة ما أقدر أحلها
عندها أشعر برغبة بالجري icon18
أو القفز من مكان عااااااااااااااااااااال<<< انتحاااار iconbaye4
أو الدوران حول نفسي Icon243
* أو لما نروح لرحلة ((كشتة)) للبر
أشعر برغبة شدييييييييييييييييييييدة في الطيران <<< مثل ((كايتو كيد))Icon33
مشكورة أختي ع الموضوع الـ nice ..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret86_1
اللهم إنا نعوذ بك من الجنون وسيء الأسقام ..
اللهم إنا نعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيء الأسقام ..
سدد الله خطاكم على دروب الخير ..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara lqadi
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله أنا جربت كثير اني أعبر عن الأفكار المجنونة التس تنتابني
أقولها لصديقاتي، للأهلي
أرى أنه شئ مسلي و مضحك
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai Haibra
انا احيانا تجيني افكار مجنونة
مثلا : القفز المظلي , تسلق قمة افرست , القفز بالحبل المطاطي من اعلى الجسر ...... وغيرها الكثييير
انا لا افصح عنها لاحد ما عدا : اهلي المقربون واحيانا اخبر صديقاتي .
شكرا على الموضوع الرائع
في امان الله
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling
احم احم^^
أولاً أشكركـ على الموضوع الراااااااااااااااااائع يا عزيزتي
انا شفت فليمـ بيتر بان وكان يطير وأنا تمنيت إني أطير في إي مكان
المهم أريد الفقز من مكااااااااااان عالي
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طـرح مُميـز و فـريــد م ـن نـوعـه ـ شُكــرا لــك ..
الأفكــار المجنونه ـ كثيرا ما ترواودني ..
الصرآخ بصوت مرتفع كم أحب أن أفعل هذا و لكن لا أستطيع
لأني إن فعلت سيقولون عني مجنونة بالتأكيـد..
أود أن أطير في السماء بجناحينِ كبيرين يشعون بالبياض ..
شُـكرا مجددا لجميل طـرحـِك ..
و لاتـاحـة الفُـرصـة لنا للتـعبيـر ع ـن أفـكارنا الجنونية ..
فــي ودآعـــة الله ..~>
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وأختي
آه...بس!
أتمنى أفهّم الناس عقيدة البراء وكيف إنه مايجووووز حب الكفار
وكل الناس ألحين أما يحبون ممثلين يابانيين بوذيين لادينيين خنازير
أستغفر الله والله وصخين حتى ما ينظفون نفوسهم إذا راحوا الحمام
ههههههههههههه الله لا يبلانا بس >_<
أنا وأختي
كلام جميل جدا
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boOonmoOon
تسلق قمة ايفرست من الافكاار المجنونة
اتمنى فعلا تسلقها لاني احب الثلج والبرد
لكني لوخبرت احدااا فسيقولو مجنونة
مشكووووووووورة على الموضوع الرااائع
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمــو الحلوة ..
كثيرا ما تراودني مثل هذي الأفكار الجنونية
خصوصا..
* لما أفتح كتاب الرياضيات وأجد أن هانك مسألة ما أقدر أحلها
عندها أشعر برغبة بالجري icon18
أو القفز من مكان عااااااااااااااااااااال<<< انتحاااار iconbaye4
أو الدوران حول نفسي Icon243
* أو لما نروح لرحلة ((كشتة)) للبر
أشعر برغبة شدييييييييييييييييييييدة في الطيران <<< مثل ((كايتو كيد))Icon33
مشكورة أختي ع الموضوع الـ nice ..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
تم فك الحجز
وآسف على التأخير
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أكيد جربت وخصوصاً لما أعصب من شي أو أكون مقهور و مضايق مرة
أروح لحبيبي كيس الملاكمة
أندر كل الي في قلبي عليه
وبعدين أرتاح
وأكيد مع الصرب شوية صياح و و و و
هدا الي أسويه
>ــــــــ<