وااااااو التوقيع صار
حلووووووووووووووووووو مرررررررررررره
الله لا يحرمنا من ابداعك
بس إذا مو مشغول ممكن
تمد يونا يعني تملا الفراغ وتغلظ الخط تكون يــــــــــــــونا
وتشبك الباء مع المد يكون http://smilies.roro44.com/love/016.gifمحبـــ K ـــوبةhttp://smilies.roro44.com/love/016.gif
وآسفه عالازعاج لو مو الحين عادي متى ما فضيت
وشكرآ

