اقتباس:
كالعاده ,,,,
هاروو هي اخر وحده
>> صايره صيوحه هاليومين ههههههـ
هــــــــلااااا وغلاااا هرهورتي >> سرقت الدلع من طماطم
ولا يهمك قلبوو خيرها بغيرها ..
لا تصيحي ما أتحمل >> مسوية رقيقة !!
اقتباس:
وعليكم السلام والرحمه ^_^
ههههههـ معليش ما قدرت امسك نفسي عن الضحك
تخيلت شكل البنت اذا بتطلب من ابوها شئ ههههههـ
قبل لا تروح تلبس لها ردع مضاد للرصاص لان الجواب يجيها عملي علطول هههههـ
شكراً عزيزتي لرد التحية ..
دومـــــــ الضحكة على وجهك حبيبتي ..
حرااام عليك بتموتيني ضحك .. يب يب أبوها من أهل الإرهاب ~
أه بالمناسبة كنت أقول لأبي " الله يحفظه لي " هناك أرقام للإبلاغ عن الإرهابين من خارج العراق .. فأعطني مصروفي بالتي هي أحسن "
فديــــــــــــــــــته والله..
اقتباس:
امممـ بالنسبه للامثله اللي حطيتيها ,,
اقتباس:
اذا طلبت من اخوي وما اعطاني وبعدها جا طلب مني اكيد ما راح اعطيه
>> منتقمه درجه اولى اجل خخـ
وهل تخفي " هارونا " !!
اقتباس:
هذا يندرج من ناحيه العقاب بالنسبه لي علشان في المره الجايه يكون في باله
اذا بغيت تاخذ لازم تعطي ^_^
" اذا بغيت تاخد لازم تعطي "
الكلمة دخلت مزاجي بقـــــوة !!
حتى الحب أخذ وعطاء .. وهو أسمى العلاقات عن المنفعة !!
اقتباس:
امممـ الانتقام هو انك تاذي شخص ثاني
اما العقاب يكون انك تعلمه درس ما يتاذى منه
>> كان هذا جواب الفرق بينهم لكني شفت ان هذا السؤال مشابه له ^_^
العقاب إذن _ من وجهة نظرك _ غرضه تربوى بالمقام الأول بعكس الانتقام
كلامك لا غبار عليه عزيزتي !!
اقتباس:
فيه طرق كثير >> مجرمه خخـ
تنتوى قتلي من شدة الضحك !!
اقتباس:
فيه انه يكون في نفس الوقت زي مثال الطلب بيني واخوي
وفيه اني اصبر وقت طوييل واطنش وطبعا مع التحذير من انه هذا ما يرضيني
لكن اذا ما شفت فيه فايده تعاملت مع الموضوع
الله يكفيـــنا الشر ..
همم طريقة التجاهل بالمناسبة طريقة فعالة للغاية ..
.. خصوصاً مع الأشخاص المصابون بحب الظهور
!! وعلى كل التجاهل شيء لن يسعد أي إنسان أياً كان
اقتباس:
غالبا لا ,, افضل طريقه التحذير اكثر
هذا أفضل بالتأكيد ..
اقتباس:
امممـما يحضرني حاليا ^_^
خخـ اوكي اكتبي الموضوع 10 مراااات وجيبيه لي بكرا ههههـ >> كففف
ياااااااه عشر مرات .. يالشر !!
كفوووف مش كف !! >> أبداا ما أتحمل ضربك طبعاً .. شوية طيبة
اقتباس:
ابدا ,,, استمتعت جدا بالقرائه سلمت ايادي المبدعه ^_^
في امان الله ولا تنسي الانتقام تنفذيه خخخـ
من جمال عيونك حبيبتي ..
همم ما من أمل في عفو شامل هذه المرة ؟؟
اقتباس:
ايقونه شكرا وينهاااااا ؟؟
اعفينا من الانتقام وسيكون هذا أبلغ شكر !! >> تعذبت الأخت ~
هارو _ تسانس .. ما تلاحظي إن تنسيقنا أصبح واحد تقريباً يا حليلنا ~
مازلت أتابع . .