مشكور على الموضوع
عرض للطباعة
مشكور على الموضوع
صدقت أخي العزيز سبيد ..
تعليقك في محله شكرا ع المرور الحلو يا ألبي XD
Kings Master
العفو ..
وشكرا‘ على المرور
دوااااااااااااااااااااام
ولي عودة
>> اتصل علي مدير الجامعة يقول ما تدوام >> شوف باقي تغيب تبكي >> اطلع برا >> ْXD
الحجز ليس بالمجان
ادفع ..خخ
منتظرك
و عدنا و العود احمد بلس XD
بالنسبة لقارصنة النت او الهكرز فهم غير كويسين و شكرا على الموضوع :d
يعني الحين حجزت و لي عودة ومدري ايش عشان هذي الهرجتين , بس قلنا عيب , ما يصير نرد من اول شيء , لازم نسوي مهتمين لو شوي , وبالخصوص اذا كان كاتب الموضوع هو فتى المجهول
المهم شكرا على الموضوع و انا ليس لدي علم بهم ولا اهتم
اخوك : احمد بن شهرام بن جكي شان بن جت لي آل عجرم البلسٌي
ما شاء الله ..
خير الكلاام ما قل ودل
يبغالك ضرب مو طبيعي خخ
شكرا ع المرور
السلام عليكم و رحمه الله و بركات
أخواني أخواتي ......ههههه.."^^
بصراحه إلي يهكرون معاهم حق بعض المرات{نادر} تشعر بالغضب و ما أحد يعطيك فرصه التعبير
فيسوي الهكر أشياء مش حلوه ...غصب عنه ...
بس هذا مش يعني أني معاهم..!^^.
و الشكر ع الموضوع و التحذير بعد..
جزاك الله خيرا
على الموضوع
فانه فى غايه الاهميه
أوافقك في هذا الموضوع