مشكوره على الموضوع الرائع و اخر كتاب قرأته كان من اكثر من شهر فما اذكر اسمه ولكن هو كان يتحدث عن علم الفلك و الفضاء و ما الى ذلك
عرض للطباعة
مشكوره على الموضوع الرائع و اخر كتاب قرأته كان من اكثر من شهر فما اذكر اسمه ولكن هو كان يتحدث عن علم الفلك و الفضاء و ما الى ذلك
بقوه :dاقتباس:
< بتكفخ p :
هممم حلوه..لكن مو هذيك الدرجه :)اقتباس:
"ملائكة و شياطين" لـ دان بروان
يعني أحلى روايه لدان من بين كل رواياته حقيقه الخديعه..هي الي احسها مختلفه جداً :d
أول مره أسمع عنه :dاقتباس:
رواية " الأثنين الأسود " لـ كاتي رايكس
هممم النآس أذواق :dاقتباس:
أضاعت وقتي و مدخراتي !! ><"
يآزين هـ التأنيب تكفين خليه يسير عليك كل مآحط موضوع :dاقتباس:
آسفة .. جاني تأنيب ضمير لأني مارديت من أول
تحياتي لكِ يا جميلة :)
للأسف لا أهتم للفلك كثيراً لكنت أرشدتك إلى عده كتب جيده عن الفلك ..:)اقتباس:
كان يتحدث عن علم الفلك و الفضاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من اول ما كتبتي الموضوع
وانا ابي ارد لكن ما حصلت وقت
او اني اتاكسل عن كتابة رد واقول بعدين هههههههههه
هممممممممم
اخر كتاب قراته لا اذكر ما هو Icon108
لكن ممكن يكون "الان نفتح الصندوق" لاحمد خالد توفيق
ساتكلم عن الرواية التي اقرأها الان
وقد قرات اكثر من نصفها ومتشوق لمعرفة النهاية
حيث ان الكاتب ابدع في كتابة الرواية وفي سرد الاحداث
وجعلها تشد الاعصاب وتحبس الانفاس ^^
اسم الرواية الهارب للكاتب ستيفن كينغ
قد قررت قرائتها اولا لغرابة قصتها
وثانياً لانه يعجبني هذا النوع من الروايات
هممممممم
بالنسبة للرواية التي افكر ان اقراها بعد رواية الهارب ان شاء الله
هي طفل اسمه نكرة او العدد الرابع من سلسلة www
لو قرات شيء اخر ان شاء الله بكتب راي هنا
مشكورة اختي ايرما على الموضوع الرائع
سلام
غالباً مايحصل هذا :)اقتباس:
وانا ابي ارد لكن ما حصلت وقت
او اني اتاكسل عن كتابة رد واقول بعدين هههههههههه
اسمه مألوف ..لكن لم أقرأ له شيء..اقتباس:
لكن ممكن يكون "الان نفتح الصندوق" لاحمد خالد توفيق
تبدو مشوقه جداً من وصفكَ..اقتباس:
اسم الرواية الهارب للكاتب ستيفن كينغ
طفل أسمه نكره..جميله جداً..تعاطفت مع الكاتب بحق :(اقتباس:
هي طفل اسمه نكرة او العدد الرابع من سلسلة www
تذكرني بروايه "أرجوكم لاتسخرو مني"..أبكتني كثيراً أحسست أن الكاتبه هي أنا :d
سلسله www ..أتقصد شوربه دجاج ؟!
أذا كانت هي فأفضل كتاب قرأتها منهم شوربه دجاج للمراهقين :)..رائعه بحق..
مرورك أسعدني أخي أميـر..أعطيتني كُتب تبدو لذيذه :d
شكراً لك :)
شكراً على الطرح عزيزتي
بارك الله فيكي
ويعطيكي العافية
انا اخر كتاب قراة كان كتاب
مفاتيح الخير
وننتظرجديدك انشاء الله
وبتوفيق
انا بحب القراءة الكتير وخصوصا الروايات والقصص
وشكرا على الطرح
واخر شيء قراته كان رواية من روايات شارلوك هولمز
{ محبة الرسول
العفو حبيبتي..:)
سيكون من قائمتي للقراءه بأذن الله ..:)اقتباس:
انا اخر كتاب قراة كان كتاب
مفاتيح الخير
{ soOsoO dala
العفو يا جميلة :)
روايات شارلوك ممتعه :)..اقتباس:
واخر شيء قراته كان رواية من روايات شارلوك هولمز
بالذات في طريق السفر :d
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
غاليتي " ايرما "،موضوع آخر من مواضيعكِ الرائعة،تتحفنا به أناملكِ المتألقة،،
فجزاكِ الله تعالى كل خيــــــــــــــــــــر،،
بالنسبة لآخر كتاب قد قرأته ،فقد كان::.
رواية " الجريمة & العقاب "،للكاتب ((فيودور دوستويفسكي ))>>أعلم،\إسمه غريب!!
مع خالص شكري لكِ عزيزتي،،
لينــــــــــــــــزي،،
موضوعك رووعه مشكووره عليه
امم اخر كتاب قرأته كان ما ادري اي واحد من هم
رائحة الموت وهو قصه حقيقيه رهييبه ومحزنه شوي انصحكم به وبحاول انزله اذا قدرت
او روايه لاجاثا كريستي بس الثنتين رهييبات
بالذات الروايه افضل روايه قريتها لاجاثا واسمها مصرع اللورد
معرض الكتاب هالسنه كان حلوو بس انا من النوع اللي يطفش اذا مشى كثير ولا بزحمه T___T
عالعموم مشكوووووره كثيير حبيبتي جزاك الله خير
أهلاً بالجميلة لينزي ~اقتباس:
غاليتي " ايرما "،موضوع آخر من مواضيعكِ الرائعة،تتحفنا به أناملكِ المتألقة،،
أنتِ الرائعة..:)
اقتباس:
رواية " الجريمة & العقاب "،للكاتب ((فيودور دوستويفسكي ))>>أعلم،\إسمه غريب!!
بلعكس يا جميلة بل هو معروف جداً..
وهذه الرواية من أشهر أحدى روائعة..اتوقع أنها ممتعة :)
أمتعني ردك..:)
{ سيري دايم هنا :d..
أهلاً بالرائعه { vlmut..
أنتِ الأروع يا حلوه :)
اقتباس:
رائحة الموت وهو قصه حقيقيه رهييبه ومحزنه شوي انصحكم به وبحاول انزله اذا قدرت
بالفعل مُحزنه وتأثرت معها بقوه :d
لدي رابط لها سأضعه في ردي الآخر ..:)
لا أدري إن كُنت قد قرأتها سابقاً !اقتباس:
بالذات الروايه افضل روايه قريتها لاجاثا واسمها مصرع اللورد
لكن بالعموم أتوقع أنها مُثيرة :)
أوه أنا على عكسك تماماً..
أحب معارض الكُتب..بل لو حصل لي { ياشيخه أنوم فيها :d }
سيري دآيم :d
[PHP]http://www.mediafire.com/?sharekey=17ebb82ebd9a22a7d2db6fb9a8902bda[/PHP]
الشكر موصول للآنسه سيجان الرقيقة :)
التي وفرت الرابط سابقاً في إحدى المواضيع
*..رائحه الموت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
همم أتساءل هل المقدمة جزء من حملة " يداً بيد لمنع رمي قشر الموز " ؟ ..
المهم ..
بالتأكيد سأحب .. ولكن هل كل ما يحب المرء يدركه ؟ ..اقتباس:
أتحب مناقشه كِتاب ما ؟
أخشى أن سؤالك للعلم فقط ..
إيرما .. إنفضي الكسل عنك يا فتاة }}
أنا بانتظارك عزيزتي ~
أتوقف عند هذا القدر ..
~ MissCloud ~
السلام عليكم ..
كيف الحال إيرماآ ؟
أتوقع هذا ثاني رد لي هناآ ^^
قبل قليل أنهيت رواية "الأم" لمكسيم غوركي , أو هكذا اسمه ~
كاآنت راآئعة جداً و ممتعة , أظن أنها سياسية , تحدثت عن حال عمّال روسيا و بؤسهم
و وقوفهم ضد السلطات ..
لكن نهاآيتهاآ ككل النهايات , لم تعجبني ~~ .. رواية واحدة فقط أعجبتني نهايتهاآ
و كانت لأغاثاآ : الإصبع المتحرك : ..
قد أعود مرة ثالثة .. لأخبركم عن " العشب يغني " ..
قد أعود ^^
و إلى ذلك الحين ..
يا أهلاً بالمُميزة { Miss cloud
ربُما :dاقتباس:
همم أتساءل هل المقدمة جزء من حملة " يداً بيد لمنع رمي قشر الموز " ؟ ..
وأخيراً أبتدأ أحدُ بالأحساس :dاقتباس:
إيرما .. إنفضي الكسل عنك يا فتاة }}
طيب يا جميله ارسلي لي ماتريدين مناقشتهة :)
أنا بالإنتظار
تمام :dاقتباس:
كيف الحال إيرماآ ؟
نعم هذا ثاني رد لكِ ياحلوه :)
قرأتها وأعجبتني..أظن أنها اشتراكيه للأسف :dاقتباس:
قبل قليل أنهيت رواية "الأم" لمكسيم غوركي , أو هكذا اسمه ~
هل رأيتي صور المؤلف..مخييف يذكرني بهتلر :d
غريب..! أعجبتين الروايه جداً لكن نهايتها مفتوحه وهذا ما أعابها :)
الأصبع المتحرك قرأُتها من زمان لذا لا أذكر ماهي بالظبط :d
يبدو العنوان مثيراً ! لا أظُن أنها لأجاثا !؟اقتباس:
قد أعود مرة ثالثة .. لأخبركم عن " العشب يغني " ..
العشب يغني , لـ دوريس ليسينغ
قرأت بداآيتهاآ و كانت رائعة , أظنهاآ مشوقة
على الرغم من أن هذه الرواية هي أول روايات الكاتبة , إلا أنها حازت على جائزة نوبل 2007
اقرأئيهاآ فهي تبدو راآئعة .. و أيضاً " المعجزة " لدانيال ستيل ..
^^
ثؤال , الموضوع مفتوح للمناقشاآت كموضوعك السابق , أليث كذلك ؟ ^^
تبدو بالفعل مشوقه ..إضافة إلى وصفكِ..يافتاه أرحميني :dاقتباس:
العشب يغني , لـ دوريس ليسينغ
تعطيني كُتب في غايه الـ..خانني التعبير :d
أخص بعد جائزه نوبل ! ماتلعب ولله :d
جواب: نعم مفتوح ارسلي لي أسم الكتاب الذي تريدين مناقشته :)اقتباس:
ثؤال , الموضوع مفتوح للمناقشاآت كموضوعك السابق , أليث كذلك ؟ ^^
حتى يتسنى لي البحث عنه واحضار رابط له :)