رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
مبارك للفائزين بالجولة الماضية ..
الله يعطيكم العافية ..
أطقم اليوم جميلة وناعمة
أبدعتم بهــا :)
تم التصويت
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
ممنوع ذكر اسماء اصحاب الفواصل
رجاء تعديل الرد سريعا
تمـ التعديل :) ~
و أعتذر على مـآبدر مني ~
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
تم التصويت بنجـآح
موفقين :) =)
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله جولة قوية كما هو متوقع من المتميزان اللذان معي
Shaikh
الفنان
ماشاء الله رائعه أسعدت جدا بالتنافس معكم
أتمنى التوفيق للجميع
جزاكم الله خيرا :)
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
تمممممـ فكـ الحجز
,, >> غصب تقرونهـ Xd
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
هاااااااااااااااااااااااا ايو
ياالله انا فزت والله مادريت
لان النت عندي مايشبك معي ذبحني
والله يبارك في الي هنوني
وعلى فكره قريت بالموضوع الي فيه جولتي اني انا والجاسوسه عضو واحد
لا اااااااااوالله ماعرفها ولاتعرفني هي من ديره وانا منديره ثانيه..
اتمنى تحترمين كلامك وتتاكدين قبل لاتقولينه ..
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
عجيـــب الثالث ألوااان ^__^
أصوت لـ " الطقم الثالث " أكيــد
موفقين جميــعاً :)
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
اقتباس:
محجوووووووووووووز
الفواصل كلها ابدااع
والثالث احلى شي
وباين مين رح يفوز , او بالاصح الفاصل تبع مين ^^"
شكرا
في امان الله
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله ، تصاميم جميلة ورائعة ، خاصةً الثالث .
تم التصويت ، وفقكم الله
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
http://i283.photobucket.com/albums/k...soms/11-21.gif
من دون جدااااااااااااااااال احسن واحد عندي الاول ... ^ عشان ناروتو وباين ^
حتى ثاني وثالث مثل العسل .......
و كان ودي اصوت للثاني وثالث
لكن احب ناروتو اكثر ..
شكرا لمن صمم الاول
رد: | الجولة التاسعة : ^__________^ xD .. هلموا للتصويت على الأجدر ,, في بطولة الفواصل |
آلسسْلـآم عليكمٍ
مبروٍك لـًمولآن آلفوزٍ ^_^
ب‘ـآلنسبه للفوآإصلٍ
آلـآولً رآئـعً بسً يحتآإج لُـ فرشٍ حستهً فآضي شويِ :)
آلثآإنيِ برضوً حلوِ :)
آلثآإلثً توحفهِ مرآإ عجبنيِ
آلوآنهً جذآآبهً ومرتبً حييلْ^_^
بهيجوو يعطيكً آلعآإفيه آخويِ