رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
مشكووووور كتيــــــــــــــــــــــ ــــــر
وأكيـــــــــد ^_^
سمعا وطاااااااااعة ...
يعطيكم ألف عافية على جهودكم ...
بالنسبة لقسم الدراما ... أرى أنه أضاف نكهة رائعة للمنتدى ..
وهو قسم مهم جدا .. ورائع ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ولووو- تشااااااااااان
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
سلام عليكم
جزاكم الله خير على كل اللي تسوونه لراحتنا
وأي خطوة يديدة منكم قبل لا أعرفها أنا موافق وما عندي أي إعتراض
لأني أتوقع .. لا ما أتوقع ... متأكد إن الإدارة أشد الناس حرصاً على إرتقاء المنتدى
شكرا لكم ... هذا اللي عندي
سلام عليكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اخوي محمد شريف
نحن معك قلبا وقالبا
المنتدى يحتاج يحتاج لإعاده هيكله
فأنا ولأول مره اسمع عن قسم الثقافه اليابانيه
فما دخلها بالصور ؟؟؟؟؟
اتمنى تريب الاقسام بشكل جيد وشكرا على ما تبذلون
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
شكراً لكل الجهود المبذولة
لدي سؤال ...
لماذا لا تسترجعوا البانرات الدعائية الخاصة بإنتاجات الأعضاء ... افتقدناها كثيراً .. وأيضاً هي حافز لاستمرار الأعضاء في أعمالهم
وشكراً
:)
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً أخي محمد شريف ^_^
و نحن معكم قلباً و قالباً ،،،،
اقتباس:
أهم نقطة كتبت بها الكلمة هي :
المنتدى يحتاج إلى إعادة هيكلة لكافة أقسامه ... لابد من أقسام أن تختفي و أقسام جديدة أن تظهر ... ولابد لبعض الأقسام أن تدمج معاً و غيرها أن توزع و توسع على رقعة أكبر ... فعلى سبيل المثال 90% من مرتادي هذا المنتدى يأتون للمتحري كونان ... وقسم كونان عندنا مجرد قسم واحد مكافئ لقسم ون بيس و ناروتو ... لذلك قررنا إعادة تشكيله وتوسيعه ليكون قسماً كاملاً بنفسه ... طبعاً هذا لن يحصل بين يوم و ليله ... كما أن ناروتو لم يعد مشهوراً بتلك الدرجة و ون بيس طالت حلقاته و لم يعد به شيء جديد ...
رائع ، و بالمناسبة تسجيلي في المنتدى كان بسبب مسلسل كونان ^^
اقتباس:
تماماً كما يحصل مع "مجلة ماجد" ففي كل عام تختفي أبواب و تظهر أبواب و تبقى أبواب أخرى ...
هذه المجلة كنا ( أنا و إخواني ) نتابعها من زمان ( أظن أن أول مرة كانت في 1415هـ ) ، أما أنا فقد توقفت عن متابعتها ^_^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
رينا يصبركم أخي على هؤلاء الظلمة الذين يحاولون الإقاع بالمنتدى و بأذن الله لن ينالوا مبتغاهم
و بخصوص العديلات فعلاً أريد أن أرى تغيير بشكل المنتدى مملنا من الوضع الحالي و ربنا يوفقنا و يوفقكم لكل خير
في أمان الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
تحية طيبة وبعد ...
فها قد مضى شهر على انتقالنا إلى السيرفر الجديد ولله الحمد و المنه كل شيء على ما يرام. خلال الأيام و الشهور و السنين الماضية تعرض المنتدى للكثير من الجراح و الكدمات التي أضاعت وقت الإدارة لمعافاتها و تصليحها ... لا يزال إخوة القردة و الخنازير من أتباع الكفرة و المستزبلين في محاولات مستمرة للاطاحة بهذا الصرح ... أنا أعرف أنهم يعملون ليل نهار للحصول على الفرص المواتيه للمباغته و النيل منا ... ولابد لهذا أن يحصل كما حصل سابقاً لأسباب كثيرة جداً أسرد منها :
1- خيانة أمانة بعض المشرفين السابقين و السماح لهم بالتجسس على الإدارة.
2- غباء بعض الأعضاء بالتحدث إلى هؤلاء عبر الماسنجر بحجة نصحهم ووقوعهم في شرك تنزيل ملفات و سرقة إيميلاتهم و عضوياتهم.
3- إثارة الفتن و القلاقل و المشاكل بين الأعضاء و بين الإدارة.
4- إرسال تهديدات غبية تافهه للأسف يصدقها بعض الأعضاء فينجرف وراءهم.
5- الاشتراك بالكثير من العضويات و لعب دور العضو الطيب وبعد فترة يظهر "التخنث" الذي يحملونه بين طياتهم فيبدون ما كانوا يكتمون وينشرون الردود المسيئة في مواضيع متفرقه.
6- نشر إشاعات في المنتديات و نقل صورة سيئة عنا وعن بعض المشرفين و تحفيز الآخرين ضدنا ...
وهناك المزيد من الأشياء التي قد لا نعرفها عن محاولاتهم و أنا أعرف أن منهم من يقرأ هذا الموضوع الآن و يفتح فغره كالأخرق مبتسماً على نيل حصة من كلمتي هذه لذكرهم ... أسأل الله أن ينتقم منك إن كنت منهم يا من تقرأ هذا الموضوع ... وأسأل الله أن يحفظنا من كل سوء منك ومن بقية أصحابك المزابل.
ولبقية الأعضاء المخلصين ممن يدخلون المنتدى للعمل و للتعلم و للنفع و الفائدة فأقول لكم: بارك الله فيكم جميعاً ... لو سمحتم خذوا حذركم من ملاعين لا هم لهم سوى تدمير منتداكم. وأخص بالذكر المشرفين و المراقبين ... أريد منكم الحذر ثم الحذر ثم الحذر ... لا تتحدثوا في الشات أو المسنجر مع أي شخص ... حافظوا على إيميلاتكم و كلماتكم السرية و قوموا بتغييرها بين الحين و الآخر و اعملوا على صيانة أجهزتكم ضد برامج التجسس التي تدخل عن طريق المسنجر و استلام البريد المشبوه ... لا يمكن للمنتدى أبداً أبداً أن يطلب منك مثلاً أن ترسل له الكلمة السرية الخاصة بك ... ولا يمكن أبداً أبداً أن نطلب منك أية معلومات خاصة من شأنها أن تساعد في سرقة خصوصياتك مثل الإيميل و العضوية ... فهؤلاء الملاعين يستطيعون ارسال رسالة تبدو تماماً كأنها من المنتدى لسرقة عضوياتكم و سرقة إيميلاتكم ... الحذر و الحيطة و التفكير السليم أفضل حل ضد هؤلاء العلوج الملاعين ...
هذا من باب الحرص عليكم و لكي أنبهكم و أبرئ ذمتي ... فلا يأتيني أحد بعد هذا و يقول لي أعد لي عضويتي التي سرقت ... أو هناك من سرق عضويتي و حذف أعمالي ... الإدارة غير مسؤولة أبداً ... كل واحد مسؤول عن حماية نفسه من الأعداء و المخابيل ...
نعم كل هذا الكلام صحيح ومنطقي 100%
لكن الفتن تزداد وتزداد مع مرور الزمن كما تعلم
وكما نعلم ولكل مشكلة حل فأتمنى من الأعضاء
التأهب وأن يكونوا مستيقظين لأي شيء..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
حسناً ... انتهينا الآن من التحذير ... نأتي لمسألة أخرى مهمة: الشكوى على المشرفين.
اختيار المشرف عندنا لا يكون بطريقة عشوائية يا أعزتي الكرام ... فعندما يأتي شخص ليكتب لنا موضوعاً هائلاً يتهم فيه المشرف بأنه يظلمه و يمنعه من وضع المواضيع و يحذف مواضيعه بدون مراجعته فهذا يعني أن المشرف قد وصل إلى مرحلة فقد فيها أعصابه نتيجة لاستمرار العضو في المخالفة أو عدم سماع الكلام و التنبيهات ... طبعاً يحق للعضو أن يشتكي إن كان معه الحق في أمر واضح و كبير مثل وضع موضوع مفيد و ينطبق على قوانين القسم ويأتي المشرف و يوقف الموضوع بدون سبب ... صح ... هنا يحق له الشكوى ... لكن لمجرد وجود حزازيات و مشاكل بين الشخصين تكبرون الموضوع لشكوى و تسببون مشاكل بين الإدارة و المشرفين فهذا غير مقبول البته ... لأن كل واحد يبدأ يبرئ نفسه و يتهم الآخر بالمصايب و البلاوي التي تخرج منه ...
في ناس تتعمد الاساءة للمشرف بشكل مباشر أو ضمني من خلال عبارات او أمثال أو بطيخ فقط لتجعله يفقد أعصابه و يتصرف بتهور ومن ثم تنطلق بكل فخر لشكوى ... من الآن فصاعداً لا أريد مثل هذه الشكاوي ... وسنعمل على إغلاق قسم المحكمة الذي لا طائل منه سوى المشاكل ... ومن يتبين لنا أنه يلعب علينا ليخرب سمعة مشرف أو مراقب لن نوقفه فقط ... بل سنحذفه و نحذف كافة مواضيعه وكأنه لم يكن له أثر. ... و سامحونا على الصرامة لأننا تعبنا من هذه التفاهات.
إذا المشرف بين لك السبب في ما فعل خلاص لا تشتكي و استمع لكلامه و نفذ و انتهى الأمر ... المشرفون وضعوا ليساعدونا في تعميم النظام في المنتدى وهم أذرعنا في الأقسام المختلفة ... فنرجوا احترامهم.
نعم هناك من يحاول تخريب سمعة المشرف أو المراقب
وما السبب إلا للغيرة ولا أظنّ أنّ من المشرفين الذي
تم اختيارهم من قبلكم غير جيدين..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
أهم نقطة كتبت بها الكلمة هي :
المنتدى يحتاج إلى إعادة هيكلة لكافة أقسامه ... لابد من أقسام أن تختفي و أقسام جديدة أن تظهر ... ولابد لبعض الأقسام أن تدمج معاً و غيرها أن توزع و توسع على رقعة أكبر ... فعلى سبيل المثال 90% من مرتادي هذا المنتدى يأتون للمتحري كونان ... وقسم كونان عندنا مجرد قسم واحد مكافئ لقسم ون بيس و ناروتو ... لذلك قررنا إعادة تشكيله وتوسيعه ليكون قسماً كاملاً بنفسه ... طبعاً هذا لن يحصل بين يوم و ليله ... كما أن ناروتو لم يعد مشهوراً بتلك الدرجة و ون بيس طالت حلقاته و لم يعد به شيء جديد ...
قد يخالفني البعض هذا الرأي ... لكننا سنعمل على إعادة ترتيب المنتدى بأكمله ... من باب التغيير و التجديد و التنشيط و بث روح الابداع من جديد فقد مللنا من الوضع الحالي و الرتابة القاتلة ... الدراما ... الألعاب ... الصور ... طبعاً أنا متأكد من أن الكثيرين سيعترضون و سيتأففون و سيغضبون ... لكن لا بأس ... مع الوقت ستتعودون على التجديد ... وسنعمل على إعلامكم بكافة التغييرات و المستجدات لتكونوا على استعداد تام للجديد... تماماً كما يحصل مع "مجلة ماجد" ففي كل عام تختفي أبواب و تظهر أبواب و تبقى أبواب أخرى ...
كما قال الكثير هناك أقسام يجب أن
تختفي لعدم نشاطها أو سوءها وأيضاً
بالنسبة لقسم ناروتو و الأنمي .. إلخ
فأفضل حل هو كما ستفعل أن تجعل
هناك قسم يكافئهم حتى يزيد نشاط
المنتدى والأقسام
وفي النهاية أود أن أشكرك لطرح الموضوع المفيد والمستفاد
منه، أتمنى أن أكون أنا و الكل قد استفدنا من هذا الموضوع
تحياتي
***VIP***
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي محمد شريف على ابقائنا
على علم نحن الاعضاء على كل تغيريات المنتدى
وان شاء الله بيبقى المنتدى من تقدم لاخر
اقتباس:
بالفعل في اقسام كم اتمنى ان تختفي من ناظري ..
واولها ذلك القسم [ الأسود ] في مسومس قسم الدراما هههه
مع احترامي لكل من يشارك به ..
لكن الكل يعرف السبب لأنه قسم [ مخالف ] برأي الشخصي ..
>> صور بنات + كلام مكسر بين الشباب والبنات .. [ وما خفي كان أعظم ]
رغم ان قانون منع وضع صور البنات البشريه .. في كل ارجاء المنتدى ..
ماعدا [ الدراما ] >> شيء يقهر ..
ليش ؟؟؟ وش معنى الدراما بس ؟؟؟
انا لا يوجد لدي اي اعتراض او موقف لاي عضو
ضد قسم الدراما فلكل شخص رايه
وكل شخص يعلم ما يريد وهو حر اذا اراد مشاهدة الدراما او لا
لكن هناك شيء اسمه احترام وذوق
للاعضاء الذين يشتركون بقسم الدراما
ولمشرفي قسم الدراما
واذا اعتقدت ان جملة "ومع احترامي .... "
قد تفي بالغرض فانت غلطان
وما خفي كان اعظم !!!!!
راجع جملتك هذه وفكر بها جيداً
عندك اعتراض على قسم الدراما ما عندي اي مشكلة
لكن احترم غيرك كما غيرك يحترمك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
آخخ من هؤلاء الملاعين ، وإن شـاء الله يستمعون لـكلمتك يـا (محمد شريف)
ويريحوننا من هذه الأشيـاء ، وفقكم الله يـا أعضاء MSOMS-ANIME ويصلح ويهدي الفاعلين
شـكراً لك يـا (محمد شريف) وأنـا معك في هذه الكلمة
والسلام عليكم وحرمة الله وبركاتة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته ..
جزآكم الله خير .. مقدرين لكم جهودكم ..
ليس لدي ما اقوله : ) .. موفقين .
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
اقتباس:
لكننا سنعمل على إعادة ترتيب المنتدى بأكمله ... من باب التغيير و التجديد و التنشيط و بث روح الابداع من جديد فقد مللنا من الوضع الحالي و الرتابة القاتلة ... الدراما ... الألعاب ... الصور ... طبعاً أنا متأكد من أن الكثيرين سيعترضون و سيتأففون و سيغضبون ... لكن لا بأس ... مع الوقت ستتعودون على التجديد ... وسنعمل على إعلامكم بكافة التغييرات و المستجدات لتكونوا على استعداد تام للجديد... تماماً كما يحصل مع "مجلة ماجد" ففي كل عام تختفي أبواب و تظهر أبواب و تبقى أبواب أخرى ...
بالفعل لقد مللت حقاً من الوضع الحالي ..
.
.
أتفق مع ما ذكرت ولست من فئة المعارضين..
وبانتظار الجديد ...
.
.
وأسال الله لكم توفيقاً وتيسيراً ..
وجزاكم الله عنا خير الجزاء ..
في حفظ الله ..
*_*
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلآآآم عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
مسآء الخير أستاذ محمد شريف ..
أنا أؤيد فكرة تحويل منتدى كونان إلى قسم فأغلب الأعضاء يرتادونه ^0^
شكراً لك على المجهود الذي تقاتل به في الخفاء مع كافة الجهات للحفاظ على صرح مسومس :)
أتمنى لـMSOMS الصمود والقوة
مودتي
KATREN
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
بالتوفـــيق إن شاء الله :) ~
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
جميـل :)
تجديدات وتنظيفات بمسومس :d
جُزيت خيراً..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
سلام عليكم..
أعانك الله أخي الكريم..وسنشدد من أجراءاتنا ضد هؤلاء..وافعل ما تراه مناسباً..
ونحن معك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخوي محمد شريف على إلي سويته وإلي بتسويه
كتبت كلام عن قسم الدرااما ردا على البعض طبعا مدح لقسم الداما بس غيرت رايي ومسحته
بس رجاءا لا تلقوا التهم على قسم الدراما إلا بعد التحقق من هذه التهم
ومشكوووووووور أخوي على التغييرات إلي بتسويها وإن شاء الله للأحسن
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
هلا معلمنا الغالي .
شكرا لك أخي محمد شريف على هذه التنبيهات المهمه ولتي يمكن بسببها تدمير لأحلا المنتديات .
أتمنى لك دوام الصحه والعافيه ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اقتباس:
>> صور بنات + كلام مكسر بين الشباب والبنات .. [ وما خفي كان أعظم ]
امممممممم
يا ترى شو المخفي اللي ما عرفناه ؟؟
الظاهر نترجم درامات بذيئة و نوزعها على الاعضاء ؟ ممكن ليه لا :d
تعديل :
نسيت اقول الله يجزاك خير اخوي على نيتك الصالحه في غيرك ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جميل أن تحدث التغييراآت .. و كم سيكون أجمل أن لا يتواجد مثل هؤلاء الـ ...
امم , مع أن الصندوق الماسي كان له فوائده , بس زين أنكم حذفتوه ^^
و نترقب التوسعات في قسم كونان بشوق ..
جزاكم الله خيراً على جهودكم و تعبكم الدائم , و سدد الله خطاكم
دمتم ,