رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
:: :: :: ::
السلام عليكم
ما شاء الله
خاطرة جميلة جدا بل رائعة خطها قلمك
شكرا لك على طرحها
و وفقك الله لغيرها
و لا تحرمينا من جديدك
^.^
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *haru**
وعليــــكمـــ الســـلامـــ ورحمـــــة الله وبركاتـــــهـــ
كيفك فـــــــــــدفـــــــــــ ــد ؟؟
مشكورة يا عسل على القصة الحلوة وفعلا الفراق صعب خصوصا
بعد عشـــــرة طويـــــــــلة كلها ذكريات جميلة ^^
نورتي المنتدى بمواضيعك المميزة وقصصك الرائعة ^_^
ولا تحرمينا من ابداعاتك ...
JANA
اهلين والله بالغالية^^
الحمد الله
وانتي؟؟
العفو لم افعل الشيء الكثير
يسعدني والله وجودك وطلتك الجميلة
وتعليقك الاجمل بكلماته المنثورة كاللؤلؤ المنثور
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mori Ran
:: :: :: ::
السلام عليكم
ما شاء الله
خاطرة جميلة جدا بل رائعة خطها قلمك
شكرا لك على طرحها
و وفقك الله لغيرها
و لا تحرمينا من جديدك
^.^
وعليكم السلام ورحمة الله
تسلمي والله خجلتيني بلطفك^^
وعباراتك الجميلة والرقراقة
العفو غاليتي^^
يسعدني كثيرا ابداء رايك في كلماتي المتواضعة
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
رووووووووووووووووعه مرررررررره ماشاء الله عليك تسلم يديك
والله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكِ السلااام ورحمة اللهـ ..
.
لستُ بخير بسببكِ T__T وأنتِ تعلمي لمَ !!
.
.
جميلهـ جداً تلك الخاطرهـ ، لكن بصوتكِ كانت أجمل :d
أتدري لو أن إحدى إخوتي أحبها كحبكِ لأخت .. لوجدتني أبكي على الهاتف =]
.
و هذه البدايهـ .. أنتِ أيضاً يمكنكِ التأليف ^_^
استمري كي تتطوري غاليتي ~
.
همم أظن التفاعل في الموضوع مُرضي لحد ما !!
دمتِ موفقة حبي ..
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكم السلام عزيزتي ..
كالمعتاد خواطرك طيبة الرائحة من صدقها ..
مرهفة الحس .. جميلة الألفاظ
أحياناً فقط أشعر باحتشاد الصور والجماليات ..
لو كانت أكثر بساطة .. لأبعدت عنها شبح التكلف
متابعون لقلمك وما يكتب دوماً ..
أتوقف عند هذا القدر ..
كلاود
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
شكرا لك على الخاطرة الجميلة وعلى هذه الكلمات العذبة
مبدعة وشكرا
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وعليكم السلام
بصراحة الخاطـــــــــــــــرة حلوة كثير
أشكركـ كثيرا على الموضوع الرائـــــع
تحياتي
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
وليدخل الحزن والألم قلبي بعد رحيلك
كيف لا وقد غابت عني الابتسامة
مشكورة على الموضوع الجميل والمبدع
حبيبتي لديك مشاعر جميلة في قلبك فأبدعتي في طرحها
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
عندما تكون الخواطر مطروحة من القلب تصل إلى القلب
تميزت كتاباتك..بالرقة والعذوبة كما أنها.. كلمات بسيطة.. ولكن
لها وقع في النفوس..
فلا أقسى على المرء من الفراق.. شكراً لك أدامك الله لنا..
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراءة بعيون
رووووووووووووووووعه مرررررررره ماشاء الله عليك تسلم يديك
والله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه
الله يسلمك ياقمر^^
امين ويرحم جميع المسلمين^^
مشكورة على الدخول والرد الجميلين^^
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنبقة
وعليكِ السلااام ورحمة اللهـ ..
.
لستُ بخير بسببكِ T__T وأنتِ تعلمي لمَ !!
.
.
جميلهـ جداً تلك الخاطرهـ ، لكن بصوتكِ كانت أجمل :d
أتدري لو أن إحدى إخوتي أحبها كحبكِ لأخت .. لوجدتني أبكي على الهاتف =]
.
و هذه البدايهـ .. أنتِ أيضاً يمكنكِ التأليف ^_^
استمري كي تتطوري غاليتي ~
.
همم أظن التفاعل في الموضوع مُرضي لحد ما !!
دمتِ موفقة حبي ..
اهلين وسهلين^^
حقا اعتذر وبشدة فمن منا لاينسى^^"<<تبرر لنفسها عذر
بجد اعتذر لك
تسلمي والله عيونك الاجمل^^
ههههههه<<يالطيف خخخخ
الله لايدخل الحزن في قلبك ابدا^^
معك حق^^
الحمد الله
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
وعليكم السلام عزيزتي ..
كالمعتاد خواطرك طيبة الرائحة من صدقها ..
مرهفة الحس .. جميلة الألفاظ
أحياناً فقط أشعر باحتشاد الصور والجماليات ..
لو كانت أكثر بساطة .. لأبعدت عنها شبح التكلف
متابعون لقلمك وما يكتب دوماً ..
أتوقف عند هذا القدر ..
كلاود
اهلا بمن اشرق بنورها موضوعي^^
ياااه احمر وجهي خجلا لما قلتي
فكل هذا على كلماتي المتواضعة
حـــقا اشكرك على ماخط قلمك المبدع
الذي لو ظللت اشكره لما وفيته حقه
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hiromi
شكرا لك على الخاطرة الجميلة وعلى هذه الكلمات العذبة
مبدعة وشكرا
السلام عليكم
العفو لم افعل شيئا^^
وجودك اسعدني كتير^^
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
و ع ـليْـكُـم السـلـآم و رحمـة الله و بـركـآتُـه .. {
م ـرحبـآ ع ـزيزَتـي .. كيْـف ح ـآلٌـكـ ؟ ع ـسـآكـ طيبـة .. ؟
م ـآ شـآء الله خ ـآطـرة ج ـميلـة ج ـدآ ..
رُغــم الـح ـزن الـذي يلُفـهـآ إلـآ أنـهـآ رآقيـــَـة ..
شُكـــرآ ج ـزيــلـآ لـروووعــــهـ م ـآ طـرحْـتِ ..
أتـ م ـنـى أن تـكُـون خ ـآطـرة فقـط . لـآ أكثــر .. لـآ تـمُـت للـح ـقيقـة بـصلـة ..
لـآ تـح ـرمينـآ م ـن قلمـكـ الـ ع ـطـر ..
فـِي ح ـفـظ الكـريـــم ح ـبيبَتـي .. }
.
.
×
اهلين فيك والله نورتيني^^
الحمد الله بخير^^
العفو عزيزتي^^
يسعدني من الاعماق دخولك^^
اكيد هي خاطرة فقط لاتمت للحقيقة باي صلة^ـــ^
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى1415
وعليكم السلام
بصراحة الخاطـــــــــــــــرة حلوة كثير
أشكركـ كثيرا على الموضوع الرائـــــع
تحياتي
اهلين وسهلين^^
تسلمي والله^^
الاحلى وجودك ياعسل^^
العفو لم افعل شيئا^^
في امان الله
رد: ..ღ*:: اختي لم رحلتي؟~ ::*ღ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreams girl
وليدخل الحزن والألم قلبي بعد رحيلك
كيف لا وقد غابت عني الابتسامة
مشكورة على الموضوع الجميل والمبدع
حبيبتي لديك مشاعر جميلة في قلبك فأبدعتي في طرحها
العفو ياسكر^^
حقا احرجتني بما خطت اناملك
لكي مني كل الشكر والتقدير
ويشرفني حقا ان يكون ردك مطبوعا في موضوعي^^
في امان الله