رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zan*maya
بصراحة يعني
ليش يسمى صديق أصلاً
يعني الصديق الحقيقي يلي بيتحمل صديقو على كل شي بيبدر منو
حتى لو صار معو مشكلة وحاول يدخل صديقو يلي ما إلو دخل بالموضوع وبعدين رح يكون هاد الصديق رائع لما بيعتبر صديقو دائماً معو حتى في المشاكل
يعني إذا هو فاهم شخصية صديقو رح يكون بيتغاضى عن أي هفوة وأي خطأ بدر من صديقو
وأنا هاد رأيي
وإن شاء الله ما كون طولت
تقبلو ردي
حبيبتي.. أنا عارفة.. من مين ماخدة الكلام..
هههه ذكرتيني.. بيلي تذكرتيه..
وصراحة.. إذا ما تحملنا بعضنا البعض.. لما كان هناك صداقة في الدنيا..
ونحنا معرضين للغضب.. وللحزن.. بس لازم..
ما نتخلى عن بعض.. ولو في أصعب الظروف..
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nario*nawaci
حبيبتي.. أنا عارفة.. من مين ماخدة الكلام..
هههه ذكرتيني.. بيلي تذكرتيه..
وصراحة.. إذا ما تحملنا بعضنا البعض.. لما كان هناك صداقة في الدنيا..
ونحنا معرضين للغضب.. وللحزن.. بس لازم..
ما نتخلى عن بعض.. ولو في أصعب الظروف..
شــكــراً لــك
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
هل الصديق الذي لايحتمل صديقه عند لحظات الغضب يسمى صديق؟؟؟؟؟icon108
لا
لازم الصديق يكون عارف صديقه وكل شي عنه إنو ما بيتحملو عند لحظات الغضب
بس بعدين إذا ما تحملو عند لحظات الغضب بيتركوا وبيتخلى عنو
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreams girl
هل الصديق الذي لايحتمل صديقه عند لحظات الغضب يسمى صديق؟؟؟؟؟icon108
لا
لازم الصديق يكون عارف صديقه وكل شي عنه إنو ما بيتحملو عند لحظات الغضب
بس بعدين إذا ما تحملو عند لحظات الغضب بيتركوا وبيتخلى عنو
هذا صحيح اكيد راح يتخلى عنك اذالميكون وفي
شكراً لك ع الرد
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
أنا برأيي انه يظل صديقه
لان الإنسان في لحظات الغضب يمكن يصرخ على جده بعد icon114 هذا مثال مو اكثر ..
والمفترض هني أن الشخص الآخر يستحمل صديقه
لان هذا اختبار له هو مش للغاضب برأيي
لكن مع ذلك الشخص الغاضب لازم يتعلم ان مو كل مرة تسلم الجرة
وان اربيعه ما راح يتحمله على كل مرة يغضب فيها
لازم يشعر بالندم ويحاول يعدل من شخصيته
وبذلك تصبح علاقتهم قوية وما يهزها ريحIcon-goo
وتسلم ايدج على الموضوع ^^
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Un-Lock
أنا برأيي انه يظل صديقه
لان الإنسان في لحظات الغضب يمكن يصرخ على جده بعد icon114 هذا مثال مو اكثر ..
والمفترض هني أن الشخص الآخر يستحمل صديقه
لان هذا اختبار له هو مش للغاضب برأيي
لكن مع ذلك الشخص الغاضب لازم يتعلم ان مو كل مرة تسلم الجرة
وان اربيعه ما راح يتحمله على كل مرة يغضب فيها
لازم يشعر بالندم ويحاول يعدل من شخصيته
وبذلك تصبح علاقتهم قوية وما يهزها ريحIcon-goo
وتسلم ايدج على الموضوع ^^
هذا شئ اكيد كلامك صحيح لصديق المخلص
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
هل الصديق الذي لايحتمل صديقه عند لحظات الغضب يسمى صديق؟؟؟؟؟icon108
أنا أشوف انه يظل صديق حتى لو ما يتحمله ... فالتحمل صفه .. قد يكون صديقك لا يتصف بها
لكن من الأفضل أن يحاول أن يصبر اذا أراد أن تستمر صداقته مع صديقه ..^^
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALBRQ
أنا أشوف انه يظل صديق حتى لو ما يتحمله ... فالتحمل صفه .. قد يكون صديقك لا يتصف بها
لكن من الأفضل أن يحاول أن يصبر اذا أراد أن تستمر صداقته مع صديقه ..^^
شكراًلك ع الرد الرائع
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
الاجابه وبدون كلمات كثيره وباختصار فهيا
No
No
No
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
نعم يمكن أن يكون صديقاً
الناس تختلف في قدرتة تحملها ومواجهتها للمواقف ، ربما ذاك الصديق لا يعرف كيف يتصرف في هذه الحالة
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة niw_4
الاجابه وبدون كلمات كثيره وباختصار فهيا
No
No
No
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسق
نعم يمكن أن يكون صديقاً
الناس تختلف في قدرتة تحملها ومواجهتها للمواقف ، ربما ذاك الصديق لا يعرف كيف يتصرف في هذه الحالة
شكراً لكما لمروركما واجابتكما
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الأصل أن الصديق يتحمل صديقه ..
لكن لا توجد صداقة لا يتعكر صفوها ..
فكما تريد أن يتحملك صديقك وقت غضبك ..
فعندما تهدأ سامحه وأرشده ..
ولا بأس إذا لم يتحملك لمرة أو اثنبن أو أكثر ..
تقبلى مرورى ..
"شادن"
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
على حالتين
اذا كان الصديق تعدى حدوده هذا يعتبر عدو مو صديق
واذا كانت لحظات غضب وبتزول وبيرجع كل شي زي ماكان وأحسن الاجابة هنا لا
الصداقه يشارك فيها الصديق صديقة فالحلو والمر ويختلفون ويرجعون هذا شي عاتي ولا ما راح تكون الصداقه حلوه اذا ما فيها مشاكل عشان تعرف صديقك يستحق ثقتك فيه ولا لا
تقبلي مروري المتواضع
جااااااااانااااااااااا
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادن";1744845][COLOR="Silver
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الأصل أن الصديق يتحمل صديقه ..
لكن لا توجد صداقة لا يتعكر صفوها ..
فكما تريد أن يتحملك صديقك وقت غضبك ..
فعندما تهدأ سامحه وأرشده ..
ولا بأس إذا لم يتحملك لمرة أو اثنبن أو أكثر ..
تقبلى مرورى ..
"شادن"[/COLOR]
شكراً لك ولمرورك هذا إذا كانت في هذا الصديق الموصفا ت المثاليه
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـيـرآيـا
على حالتين
اذا كان الصديق تعدى حدوده هذا يعتبر عدو مو صديق
واذا كانت لحظات غضب وبتزول وبيرجع كل شي زي ماكان وأحسن الاجابة هنا لا
الصداقه يشارك فيها الصديق صديقة فالحلو والمر ويختلفون ويرجعون هذا شي عاتي ولا ما راح تكون الصداقه حلوه اذا ما فيها مشاكل عشان تعرف صديقك يستحق ثقتك فيه ولا لا
تقبلي مروري المتواضع
جااااااااانااااااااااا
شكراً لك و لأجابتك لقد افتني
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
الصراحة وبالنسبة لي انا واصديق المفضل كل يوم اربعاء نهاية الاسبوع نضارب
بالكلام بس والحمد الله ؟؟
بس لما كل واحد يروح على بيتو المخطا يتصل على الثاني على طول
او يوم السبت نرجع حبايب احسن من قبل
الذي يترك صديقه من اجل غضب شوي يراجع نفسه ويشوف ايش السبب
يمكن هو نفسه غلطان
ويمكن صديقه
((التمس لاخيك الف عذر )))
ونصيحتي لك يا احبابي
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة
الصديق هو الذي يأتيك دائما عندما يتخل الجميع عنك
تقبلي مروري اختي المبدعة
جيووووورين
مع تحياتي
Coby Ninja
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coby Ninja
الصراحة وبالنسبة لي انا واصديق المفضل كل يوم اربعاء نهاية الاسبوع نضارب
بالكلام بس والحمد الله ؟؟
بس لما كل واحد يروح على بيتو المخطا يتصل على الثاني على طول
او يوم السبت نرجع حبايب احسن من قبل
الذي يترك صديقه من اجل غضب شوي يراجع نفسه ويشوف ايش السبب
يمكن هو نفسه غلطان
ويمكن صديقه
((التمس لاخيك الف عذر )))
ونصيحتي لك يا احبابي
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة
الصديق هو الذي يأتيك دائما عندما يتخل الجميع عنك
تقبلي مروري اختي المبدعة
جيووووورين
مع تحياتي
Coby Ninja
شكراً لمرورك لقد اسعدني مرورك eh_s7
ونصيحتك ايضاً نحذر من الصديق
لأن الاعلم بماتفكر icon987
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
في لحظات الغضب لا يعلم ألأنسان ماذا يفعل
يفقد صوابه , وتحدث أحيانا لمعظمنا
فجوابي سيكون ربما نعم وربما لا
صعب أن أحدد نعم أم لا
وأريد قول وما أزال أقول
أن هذه ألأيام نادرا ما يجد الانسان
ألصداقة الحقيقية
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dek2on
في لحظات الغضب لا يعلم ألأنسان ماذا يفعل
يفقد صوابه , وتحدث أحيانا لمعظمنا
فجوابي سيكون ربما نعم وربما لا
صعب أن أحدد نعم أم لا
وأريد قول وما أزال أقول
أن هذه ألأيام نادرا ما يجد الانسان
ألصداقة الحقيقية
من الصعب ان تجد صداقه حقيقيه وان وجدت فعندها سوف تكون معجزه ؟!
سوف تكون نعم إذا تركك وتكون لا إذا لم يتخلى عنك.
شكراً لردك dek2on على موضوعي Ic-Graduate0
رد: سؤال محيرني؟؟...........................
حبيبتي المشكله مو هنا ..المشكله هذا الأنسان اللي ما تحملك وقت غضبك ....
قبل ما تغضبي من اساسه هو يكون ايش بالنسبه لكي؟؟
يعني مو معقوله معرفة اسبوع او اسبوعين بنقول عنها صداقه
المشكله انو احنا الى الان مو عارفين متى نقول ... خلاص هذا الانسان اليوم صديقي
الصديق لازم يثبت انه صديق.... بوقفاته بنصائحه بأهتمامه بيك بمشاركته ليك
انا احب صديقتي لأبعد الحدود ..ليه؟؟؟ لأنها اثبتت لي بنفسها انها صديقتي
وانا بالمثل .. حتى لو غبت عنها يومين .. اسبوع شهر.... ما تزعل وانا نفس الشي
لأنها متأكده انها في بالي واني ما غبت عنها لانبي نسيتها او طنشتها
وانا نفس الشي كمان
بالمختصر ... قبل ما تسألي هل اللي يتصرف هالتصرف صديق أم لأ
تأكدي هل اثبت انه صديقك يوما ..... ؟؟؟ حتى تلوميه على انه ما استحق صداقتك
او انه لا يستحق ان يسمى صديق اساسا
يعني لا تقرري صداقتك مع أحد ألا بعد ان يثبت لك ذلك
حينها يحق لكي ان تلومي صديقك لأنه لم يحتملك وقت الغضب
تقبلي مروري $رووبين$