رد: أريد التخلص منها..ذكرياتي
مرحباً^^
يوسف
اقتباس:
كان الامر بيدي لمحوت جميع الذكريات السيئه بعدما استخلص منها الفوائد و العب
رائع جداً...فأنت لن تتخلص منها فحسب..رائع
شكراً لمرورك الطيب أخي^^
loss
اقتباس:
في البدايه تكتبينها دوون قرائتها
وبعدها ترين ان معناها غير مفهووم
وربما في بعض الأوقات يكون مفهوم لي وحدي^^
اقتباس:
ودائما الناس يجرحوونك وانت صامت
لا تتكلم لا تقوول لا تعبر
وتبقى هكذا دوون منقذ
دوون مجيب
لا أبداً..مالذي سيجعلني هكذا؟!
إلا إذا كنت تتكلمين عن نفسك يا أختي فهذا أمر آخر..
لأنني بكل بساطة لا أرضى أن يُفعل بي هذا!!
لا أبداً
اقتباس:
خلص لهوون بيكفي طولت علييك لاني باعرف اذا كملت ماني سااكته ابدا
أحببت كلماتك حقاً^^
شكراً لمرورك وردك الرائع أختي^^