رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
وعليكم السلام :)
التصاميم واايد حلوين ^^
ابداع صراحه , وماعندي اي تعليق كلهم حلوين ماشاء الله ^^
وواصل ابداعك والى الأمام:)
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
مـــــرحــــبووووو ^^
أهــلا أخوي monkey ،
مــا شاء الله تصــاميم روعــة ، بس نفــس ما قــالوا الأعضــاء ،
الاطارات كلها نفس الشكــل ،
بس مع ذلــكـ حــلويــن ،
==================
و أفضلــهم هذا >>
http://images.msoms-anime.com/5/08e8...9332c9c556.jpg
==================
تسـلم يداك ،
مع تمنيــاتي لك بالتطـــــور المستــمر ،
ســـي U ~
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا اخي مونكي كيف حالك ان شاء الله تكون بخير
بداية موفقة ابدعت معرض جميل جدا
ما شاء الله عليك ,, اكثر تصميم اعجبني تصميم روكيا
واصل ابداعك وبنتظإر جديدك
في آآمان الله
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
تصميم 2ad كتــير رووعة ::
وكل التصاميم حـــلوة ::
تسلم أناملك ^^
تحيــاتي :)
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
بــدايه موفقــا أخي . . .
التصاميم جميله بمعنى الكلمة . . .
بس عتبي : على الخط . . . ^_^
تم التصويت للــجميع ^_^
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
تصاميم روووووووووووووووعة
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
تصاميم روعة
قليل عليها تسلم
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
روووووووووعه
أســتمر في التصميم