رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
مشكور يااخيـ على المواضيعـ الحلوة
نتنظر جديدكـ
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.3boodi
مشكور يااخيـ على المواضيعـ الحلوة
نتنظر جديدكـ
تسلم اخوي icon114
←←←a.3boodi→→→
وارجو انك استفدت
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
عفوا أخوي ϪϪ makak ϪϪ وشكرا لمرورك
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اخي PEIN شكرا على البرنامج
ونحن واثقين بكلامك ان شاء الله لانه الاعضاء في هذا المنتدى المبارك لا هم لهم سوى مساعدة الاعضاء الباقين فالله يعطيك الف الفر الف عافية
ولكن شو يعني تسوي توافق مع الفاير فوكس؟؟؟؟؟؟؟
كيف بتسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو فائدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
الف شكر لك اخي الكريم
وبالفعل روعة ماله نظير وهو بالفعل فاير فوكس
حتى في قائمة ابدا وقت تغيير المتصفح يعطيني انترنت اكسبلورر وفايرفوكس
وبالفعل هو قاهر الانترنت اكسبلورر بس
المفضلة فيه مايمديني انسخها على الجهاز مثل الانترنت اكسبلورر
وشكرا لك على البرنامج الأكثر من رائع
صاروخ وسرعة
دمت مبدعا متألقا
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAASMD
اخي PEIN شكرا على البرنامج
ونحن واثقين بكلامك ان شاء الله لانه الاعضاء في هذا المنتدى المبارك لا هم لهم سوى مساعدة الاعضاء الباقين فالله يعطيك الف الفر الف عافية
ولكن شو يعني تسوي توافق مع الفاير فوكس؟؟؟؟؟؟؟
كيف بتسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو فائدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العفو أخوي •• ALAASMD •• والله يعافيك وشكرا لمرورك
بالنسبة لأسئلتك
التوافق هو : جعل البرنامج متوافق مع المتصفح عند التنزيل
لأن المتصفح دايما ينزل تلقائيا من نفسه
كيفية التوافق ؟
تلقاه في خيارات البرنامج Option بالإنجليزي
ماهي فائدة التوافق ؟
تستطيع بواسطته التنزيل ببرنامج التحميل المفضل لديك
لأنه من دون توافق سوف ينزل المتصفح من نفسه
تمنياتي لكم بالتوفيق والنجااااااااااااااااااااا ااح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرندايزر
الف شكر لك اخي الكريم
وبالفعل روعة ماله نظير وهو بالفعل فاير فوكس
حتى في قائمة ابدا وقت تغيير المتصفح يعطيني انترنت اكسبلورر وفايرفوكس
وبالفعل هو قاهر الانترنت اكسبلورر بس
المفضلة فيه مايمديني انسخها على الجهاز مثل الانترنت اكسبلورر
وشكرا لك على البرنامج الأكثر من رائع
صاروخ وسرعة
دمت مبدعا متألقا
العفو أخوي ♥♥ غرندايزر ♥♥ ونورت الموضوع شكرا لمرورك
غرندايزر << دوك فليد << دايسكي
ومن قال انه مايمديك ~ !
اضغط كنترول + S بيحفظ الصفحة ¤ بتطلعلك نافذة
اختر من نوع الحفظ
Web Page, HTML only
حتى تسير صفحة أفضل من دون مجلدات << جربها وبتفهم
http://images.msoms-anime.com/4/e72e...4628c843db.png
I Like Your Mayonaze
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
I’m think that’s also icon944
only Opera , solely solely icon146
Thank you " PAIN" on Firefox probably I download later icon79
Thank run another
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
Fine mr.ABO AHMAD and Thank for Your Pass
and Choose the Explorer that Impress You
But, If you try firefox , You will not change it again
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكراً لك ^___^
و بالتوفيق ..
و لكني أنصح بــــ chorme
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
,‘ العفو أخوي _- Mr.Detective-_ وشكرا لمروركـ ‘,
,‘ واختار اللي يعجبك ‘,
,‘ بس كلهم ماخذين فايرفوكس ليه ؟ ‘,
,‘ قوقل شروم أجمل منه في الشكل ~! ‘,
,‘ يعني ~~ماخذينه لأنه سريييع ‘,
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P E I N
Fine mr.ABO AHMAD and Thank for Your Pass
and Choose the Explorer that Impress You
But, If you try firefox , You will not change it again
جربته مرةً ولم يعجبني icon114
بالنسبة لكروم ، أبيخ متصفح على وجه الكرة الأرضية حتى من الاكسبلورر !!
وبالنسبة لأوبرا صحيح أن فيه بعض من المشاكل لكنّها ليست كالاكسبلورر ومميزاته تغطي على الاكسبلورر
شكراً مرة أخرى dete.ctive2
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
»» PEIN «««
باركـ اللهـ فيكـ
مواْاْاْاْاْاْاْاْاْضيعكـ دومـــاً تعجبنيـ
انتظر جديدكــــ [ ^_^ ]
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
متصفح رائع جداً وشرح متميز وإختيار موفق .
وإذا أحد من الاعضاء عنده استفسار دائماً ردك متميز ومقنع ما شاء الله عليك.
مشكور جداً وتسلم يالغالي ومليون عافية عليك والله يوفقك يا أخي PIN .
أخوك kingsami15 .
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
السلام عليكم...
شكراً على البرنامج....
لتسهيل التحميل فقد رفعته على رابط مباشر من موقع متميز جديد على الساحة...
كبسة يمين ثم حفظ باسم...
تحـــميــــل
VEGETA
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
أخ P I E N أردت سؤالك هل يحتوي Mine Field ميزة الاضافات addons ؟؟
و ان كان يتمتع بها فهل نفس الاضافات متوافقة معه لاني لا أستطيع الاستغناء عن التصفح بدونها ..
و شكرًا ..
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
جربته مرةً ولم يعجبني icon114
بالنسبة لكروم ، أبيخ متصفح على وجه الكرة الأرضية حتى من الاكسبلورر !!
وبالنسبة لأوبرا صحيح أن فيه بعض من المشاكل لكنّها ليست كالاكسبلورر ومميزاته تغطي على الاكسبلورر
شكراً مرة أخرى dete.ctive2
اقتباس:
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
اللي يعجبك ولكن شكلك ماشفت نتيجة التصويت تمام
والإكسبلورر القديم IE7 يعتبر أفضل من IE8 من ناحية الخدمة والتحمل
أما الثامن فهو جذاب قليلا لكنه يعلق وأبطء من الإكسبلورر
والمسألة هي انك ارتحت لمتصفح الإكسبلورر
أكثر من الفايرفوكس وكل واحد
يختار اللي يعجبه
وشكرا لمروركم وإبداء آرائكم
★★ شكرا جزيلا لك على مرورك وفعلا أسعدني ردك ★★
★★ ودمت بود ★★
اقتباس:
الروابط لا تعمل !!!
جربت الروابط وشغالة تمام
Rapidshare
http://rapidshare.com/files/22950655...aller.rar.html
Zshare
http://www.zshare.net/download/59660150a021537a/
اقتباس:
متصفح رائع جداً وشرح متميز وإختيار موفق .
وإذا أحد من الاعضاء عنده استفسار دائماً ردك متميز ومقنع ما شاء الله عليك.
مشكور جداً وتسلم يالغالي ومليون عافية عليك والله يوفقك يا أخي PEIN .
أخوك kingsami15 .
★★ العفوووو وشكرا لمرورك وإطرائك وردك المتيمز ★★
★★ فعلا أسعدني ردك كثير وموفق إن شا الله في حياتك ★★
★★ ودمت بألف صحة وعافية ★★
اقتباس:
السلام عليكم...
شكراً على البرنامج....
لتسهيل التحميل فقد رفعته على رابط مباشر من موقع متميز جديد على الساحة...
كبسة يمين ثم حفظ باسم...
تحـــميــــل
★★ هلا أخوي بيجيتا وشكرا لك سأضيف الرابط إلى الموضوع ★★
★★★★ مع أن بعض الروابط شغالة ولكن زيادة الخير بركة ★★