رد: &<لعــــــــبة الورق>&
هاللعبة وااااايد حلوة..كنت ألعبها ويا العايلة..ونااااااسة
ثاااانكس عالمعلومات الحلوة
و بانتظار يديدك..
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري الذكي
ياخي شو نستفيد منها
واصلا لعبة الورق حق الكبار
مب حق اليهال
إنت شنو فيك ؟؟!
مب لازم اليهال يلعبونها ..
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكوووووووور على اللعبة و الموضوع الكيووووووت ،،
و قبل نص ساعة تقريباً لاعبتنها ..:) :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
مساء الخير
ذكرتني بلعبة كوت بوسته
دوم ربعي يطلعون باون
وانا اخسره ياألعب ورقة غلط واخرتها يضربوني وتصير مطاردات بالمخيم
ولعبة الهند الي تجمع بيور علشان تفوز
تسلم على الموضوع :)
يا هلا ابراهيــم :smile2:
لبعة الهنــد << يحبونهــا ربعي :dull8ay: امـا أنا لاا
وحيــاك الله يالغـالي:yes3:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
ولايهمــك نلعب مع بعــــــض :D:D:D هههههههههههههه
وحيــاك الله :) ^__^
..:cool3:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime World
هاللعبة وااااايد حلوة..كنت ألعبها ويا العايلة..ونااااااسة
ثاااانكس عالمعلومات الحلوة
و بانتظار يديدك..
:) :) اي الصرااحه اللعبه حلوه واجـد بس أنتوا تلعبونها نفس الطريقه ولا في أختلاف :dull8ay:
وتسلمين على المرور :smile3:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK CAT
إنت شنو فيك ؟؟!
مب لازم اليهال يلعبونها ..
أختي بينك كات خلج منــه :smile2:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK CAT
مشكوووووووور على اللعبة و الموضوع الكيووووووت ،،
و قبل نص ساعة تقريباً لاعبتنها ..:) :)
العفوو أختي :D
أن شاءالله استانستي بــس ^_^
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
مشكور ع اللعبة وتسلم
الله يسلمج ^_^
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مع انني اعرف كثير من لعب الورق ولكني لا احبذها
ولم العب من فترة اشهر او سنوات
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
ماشاء الله موضوع مميز وحلووووووووووو :yes2:
اكيد لانه من بطووووووووووووط :cool3:
ألف شكر على الموضوع الحلوووووووو وماقصرت والله يعطيك العافية :yes3:
تحياتي ........ MoOn Wolf :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOn WolF
ماشاء الله موضوع مميز وحلووووووووووو :yes2:
اكيد لانه من بطووووووووووووط :cool3:
ألف شكر على الموضوع الحلوووووووو وماقصرت والله يعطيك العافية :yes3:
تحياتي ........ MoOn Wolf :)
:smile2: :smile2: حي الله مون ولف من زمان مابينتي وينج مختفيه ههههههه
وحيــاج الله:) :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
:smile2: :smile2: حي الله مون ولف من زمان مابينتي وينج مختفيه ههههههه
وحيــاج الله:) :)
ههههه اي صح والله غبت عن المنتدى وااااايد :hissyfit3:
وابصراحه اشتقت لكم كلكم :cool3:
اي وصح نسيت اقولك : ( بإنتظار مزيدك الحلوووو ) :yes3:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
حــــــــياج الله أختي :) :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
جزاك الله خير أخوي بطوط على اللعبة .....
آريغاتوووووووووه على توضيح اللعبة ....
بانتظار جديدك الرااااااائع .......
تحياتي::
ميسووو^^
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اتمنى انك ما زعلت بالكلام اللي انقالك
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
اتمنى انك ما زعلت بالكلام اللي انقالك
لا اطمنج اختي COoL اخونا بطوط أكبر من هالخرابيط وقلبه كبير وأكبر دليل ذوقه في ردوده عالأعضاء ماشاء الله في قمة الأدب والأخلاق ويقابل السيئه بالحسنه وهذا اللي شفته :yes2:
^__^
أما ردي عالموضوع الخطيــر والحلوو فهاللعبه دااايـــمآ نلعبها بس في اجازة الصيف لما نكون حدنا مّلانيــن ونساتنس فيها بس حنا مانقول _مجنه_ نقول _مجــّه _
أما الحين في اجازة الربيع طايحين على لعبه نحبـــــهــا اسمها اونو نلعبها من زمان وما نمـل منها أبد أنواع الاستهبال والضحك هههههه مادري اذا حد يعرفها ^^
ركزوا عالصوره من قلب من كثر مانلعب فيها تعفّست الاوراق :oo7dt:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
جزاك الله خير أخوي بطوط على اللعبة .....
آريغاتوووووووووه على توضيح اللعبة ....
بانتظار جديدك الرااااااائع .......
تحياتي::
ميسووو^^
هـــلا ميسونـه :)
شكرآآ على مرورج الحـــــلو :smile2: :smile2:
ويعطيج العافيــه:smile3: :smile2: