رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاً اسين-شان ^^
اعذرني لم تظهر معي الصور -_-
لي عودة لاحقاً عندما آرى التصاميم ^_^
لكني متأكد بما انها من صنعك لا توصف الا بالإبدااع ^^
لي عودة
جاانيه
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
فكرة جديده وتصاميم روعه
بالتوفيق والي الامام
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
بـسم الله الـرحمن الـرحيم..
جــزاآك الله خيراً أخي على هـذه الــتــصــاميم الـراآئــعــه ..
يــزداد جمـــالــهــا وروعتها بقيمــه الكلام الـمكتوب فيــهــا..!
وفقك الله لما يحبــه و يرضــاه..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
زنـاد
حياكـ وبياكـ ^^
ويعافيكـ ويجزاكـ خير .. والحمدلله على إلهامهـ ..
وفيك باركـ خيو ..
أسعدكـ الباريـ .. وشكرآ لمروركـ ..
x19
حياكـ خيو ..
وإياكـ .. شكرآ لاطرائكـ ..
وللمرور ^^ أسعدكـ الله ..
نروتو 2
أهلاً ومرحبآ أخيـ ^^
الله يعافيك ويسلمكـ ..
سلمت لمروركـ ..
Sky
حيااااكـ سكايو ^^
أخبااركـ يافتى !!
شكرآ لاطرائكـ .. هذا بفضل ربيـ سبحانه .. فله الحمد ..
سلمت لمروركـ خيو ..
أسعدكـ المولى ..
:dجيمس بوند07:d
:d:dأنت هنا .. يامرحبآ يامرحبا ..:d:d
:dألحين بسـ يومـ فتحت الموضوعـ جانيـ قصر نظر ..:d
:dويومـ ضغطت أيقونة الشكر .. جانيـ حول ..:d
وألحين كاتب رد !!
:dانت ناويـ عليـ ^^ تبينيـ أنعميـ ياشيخـ :d
:dنوركـ غطى الكهرباء:d
التحفة مروركـ خيو ..
:dسلمت له .. وأسعدكـ الباريـ وحفظكـ أينما حللت :d
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
وعليكم السلام^.^
هلاا بك خيو .. aseeeeen..
ماشاء الله بطاقات رائعة وذووق وألوانها مررة متناسقة..
أما الكلام الي فيها فهو شي ثاني..
الله يكتب اجرك ويجزاك ألف خير ..
^.^
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseeeeen
fosheyah
أهلاً وحيااااكـ الباريـ اختيـ ..
سؤال : كمـ تقعدين تكتبين الرد الواحد ؟!!
ماشالله بالكـ طويـــل :d
وفيكـ باركـ الله .. وجزاكـ خير الجزاء ^^
أسعدكـ المولى وحفظكـ .. وشكرآ لمروركـ ..
.
.
لوؤلز XDD ؛ اممم مب واآآيد و ع حسب
الموضـوؤع و محتواآهـ , ليـش ؟ اتشوؤفي أطـِـِـِوؤل فكتاآبة الرد , كح كح XDD !
:
.
.
.
.
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مــــــــــــــــــــــــ ــــاشاء الله تبارك الله
ايييش هذا التألق يا aseeeeen
فكرتك قمة في الروعة
الله يجعل عملك هذا في ميزان حسناتك
تم حفظ المجموعة كلها
وانتظر ابداعك القادم بشدة
وشكرا ليك
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
ولـــكمووو ،
أهــــلا أخـــي .. ذوق رائــع والله ،
الألوان & الايطار كلووو متناسق و مرتب ،
يعــني التصــاميم تشــجع الواحــد يقرأ الي فيــها ،
وهــذا أهــم شي ،
شــكرا لكـــ ،
دمــت بخيـر ~
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
,, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
,, ما شاء الله تبارك الرحمن تصاميم في غاية الروعـــة ,,
,, فكرة رائعة جداً الله يعطيك العافية ,,
,, عساكِ على القوة ,,
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
وعليكم الســـــــ×ـــلام
والله 100%
وخاصتا الازهار
مرتب وجميل
والسلام عليكم
تصميمها حلو بعد
ما عندي انتقاد
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاتهـ
ماشاء الله تصاميم اكثر من روووووووووووعه
ومضمونها ارووع
جزاك الله خير .. وأهنئك على هذا الأختيار
أحسنت الاختيار
الف شكرا لك
في رعاية الله
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
آسفة على الازعاج خيو ^^
بس بغيت ملف الـ psd الله لايهينك ..
ومشكور على التعب ^.^
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة :)
هلا اخوي aseeeeen نورت القسم ^^"
تصاميمك رووووعة كلها ماشاء الله ~
وجميل جداً إختيارك للأحرف : )
والكلمات جميلة جداً على التصميم ..
لاعدمنا مواضيع و تصاميمك الرائعة بقسم التصميم :)
تقبل مروري ~
مع خالص التحية .~
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
مشكوووووووووووووووووووووو ور اخوي
والتصميم ولا اروع
والى الامام
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ابداع حقيقي .. وتصاميم مميزة ورائعة :)
الله يعطيك العافية أخي aseeeeen
جعلهم الله في ميزان حسناتك
ووفقك لما يحبه ويرضاه في دينك ودنياك
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
أهلاً بكــــــمـ جميعاً ^^
كـونــان
حيـــاكـ الله وبياكـ يالغاليـ ^^
لماذا الـ xd << هذهـ :d
المد فيـ أسين "مد واجب متصل .. خمسـ حركات" ..
يحسب عليكـ خيو .. مديت حركتين بسـ .. الله يهديكـ ..
^^"
شكرآ للاطراء .. مروركـ ميزهـ ..
وبعدين مو تحاول .. إلا اجزمـ ..
خخخخـ .. نسيت لا أحط تنبيهـ لليـ يدخل الموضوعـ ..
يلبسـ نظارات شمسية .. :d
وإياكـ خيو .. عافاكـ الله ..
وشكرآ لمروركـ ... أسعدكـ الباريـ ..
Heero Yuy
أهلآ بكـ اختيـ ..^^
إحمـ .. شكرآ لاطرائكـ ..
هذا بفضل ربيـ سبحانهـ ..
وإياكـ .. عافاكـ الباريـ .. وشكرآ لمروركـ ..
فيـ حفظ الله ..
conan_edogawa
حيـــا الله الغاليـ ^^ كونـــان - كون :d
أخباركـ يارجل ؟!!
أهاا كل شيـ إلا هذا >.<
إن شالله راحـ أحاول أعيد رفعها لكـ خيو ..
بانتظاركـ ^^
وماذا تعنيـ "جانيه" هذه !! هل هيـ تحية ^ــــ^
إذا سأرد بمثلها .. جــــــــــانيه :d
أسعدكـ المولى ..
AMYM
حياكـ أخيـ ^^
شكرآ لمروركـ .. وفقكـ الله ..
HATORY_CHAN
حياكـ اختيـ ..^^
شكرآ لاطرائكـ ولمروركـ ..
وإياكـ .. أسعدكـ المولى ..
moooooolan
حياكـ الله ..^^
لايوجد أيـ ازعاجـ اختيـ ..
مممـ .. الملف والله حذفتهـ ^^" .. بسـ ان شالله راحـ أعمل تعديل عـ وحدة من البطاقات ..
وبإذن الله ..يوصلكـ ملفها ..
شكرآ لمروركـ واطرائكـ ..
وإياكـ ... أسعدكـ الباريـ ..
fosheyah
أهلاً بعودتكـ ..^ـــــ^
خخخخـ .. مجرد "غشمرة اختيـ :d"
بسـ أحسن شيـ إنكـ تعطين الحروف حقها فيـ المد ..
ولاتنسين حقـ "أسييييييييييييييييين" :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fosheyah
بعديـ عن المكيف .. حتى تروحـ الكحة بإذن الله^ـــ^
أسعدكـ البــاريـ^^
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
مشكوووووووووووووووووووووو ر تصاميم روعة
الله يعطيك العافية
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
يعيطك العافيه عالموضوع وجزاك الله خير
التصاميم رووووعه , جاري نشر الموضوع بالايميل
بالتوفيق لك
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
ما شاء الله تبارك الرحمن
وانا زايرة لهالقسم جذبني العنوان قلت اوكاد انه موضوع منتاز وبالفعل ما شاء الله تبارك الرحمن
اهنيك ع الفكرة واهنيك ع التنفيذ وانت اختصرت المفيد يا مال العافية
الله يجازيك بالخير