رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
مشكور أخوي
والله يعطيك العافية
ودمتم
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
تشكر اخوي على الموضوع الرائع
وجزاك الله الف خير
بالفعل فرحت لما شفت هذا الموضوع الرائع والمتميز
اختك كوين مون
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
شكرا أخي
مشكلتي الآن أنني لا أعرف مكان الحروف في لوحة المفاتيح فإذا أردت حرفا
فإنني أبحث بشكل عشوائي حتى أجده
هل أجد عندك صورة للوحة مفاتيح باليابانية؟
و بارك الله فيك
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
هع و الله وناسه شكرا ً
母はあぃんJちちゃぃぁぉ
هع خربوشاتي
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
والله جميل جدا
يعطيك العافيه
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
اخواني , حتى وقت قريب كنت أستطيع أن أكتب بالأحرف اليابانية
لكن لم يعد الأمر كذلك و رغم اختيار للهيراغانا , تظهر لي الأحرف الإنجليزية
هذه هي صورة شريط اللغة أثناء محاولتي للكتابة بالياباني
http://img206.imageshack.us/img206/9762/japantp3.jpg
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
السلام عليكم
ما هو راضي تبدأ عملية التثبيت
هالمرحلة هذاي ما تجي معي :oo7dt:
http://normendo.googlepages.com/01.JPG
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
مشكور اخوي عالشرح بس انا بس اوصل هنا
http://normendo.googlepages.com/01.JPG
احط موافق بعدين يحط لي
http://www.i1i2.com/uploads/b0c6ba84b3.bmp
شنو اسوي كل ما حطيت موافق ما يصير شي
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbzoussamahxhdc
شكرررررررررررررررررررا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عمران
مشكوووووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلندس
مشكور أخوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلندس
والله يعطيك العافية
ودمتم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AKA-7
مشكووووووور وما قصرت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
تشكر اخوي على الموضوع الرائع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
وجزاك الله الف خير
بالفعل فرحت لما شفت هذا الموضوع الرائع والمتميز
اختك كوين مون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wody
هع و الله وناسه شكرا ً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wody
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka shi
والله جميل جدا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka shi
العفو وشكر على كلماتكم الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد
شكرا أخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد
مشكلتي الآن أنني لا أعرف مكان الحروف في لوحة المفاتيح فإذا أردت حرفا
فإنني أبحث بشكل عشوائي حتى أجده
هل أجد عندك صورة للوحة مفاتيح باليابانية؟
و بارك الله فيك
تحتاج الى كيبورد ياباني أو تلصق صور الأحرف على المفاتيح :cool3:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد
اخواني , حتى وقت قريب كنت أستطيع أن أكتب بالأحرف اليابانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد
لكن لم يعد الأمر كذلك و رغم اختيار للهيراغانا , تظهر لي الأحرف الإنجليزية
هذه هي صورة شريط اللغة أثناء محاولتي للكتابة بالياباني
الصورة محجوبة أتمنى رفعها على موقع آخر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Mona_
السلام عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Mona_
ما هو راضي تبدأ عملية التثبيت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الانمي
مشكور اخوي عالشرح بس انا بس اوصل هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الانمي
أعتقد أنك تحتاج الى قرص تشغيل ويندوز
تحياتي للجميع
وأعتذر عن التأخير
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
هلا تسلم
لكن ما تضبط وياي ..... تابعت معاك خطوة خطوة ..بس فس الأخير ما يكتب معاي ياباني ..... .الله العالم ليش ..... لو تعرف ليش . قولي بليز ....
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
واااااااااااااااااو أشكرك على الدرس
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
ألف شكر على الشرح الجميل الرائع
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
ساعدوووووووووووووووووووني
انا دوم تظهرلي هذي الرساله :hissyfit3: :hissyfit3:
http://www.0sss0.com/up/uploader_files2/Mkg17535.jpg
كيف احل هذي المشكله ؟؟؟
مع انه عرف من السيدي و بعد ما ظهرت الحروف اليابانيه
بس هو :no6xn: ادري ليش ما طايع يستوي
ارجوكم ساعدوني
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
تسلم أخوي على الشرح الأكثر من رائع بالصور
ننتظر المزيد >>>>>>>> طماعين
سلامي
أخوك في الله
wa7dawi
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
أنا متحمس كثيرا ً لتنصيب اللغة اليابانية
لكن للأسف لا أملك قرص الوندز
هل هناك حل ؟؟؟؟؟
وشكرا ً جزيلا ً
رد: شرح تنصيب اللغة اليابانية
あ や hahahhahahah
المشكله هي عاد سنه لين ما اندل اماكن الحروف