ماشاء الله ابدااااع لايُصدق ^^
الف شكر كريتف جهد تسحقون اكثر من الشكر ..
وشكر خااااص لـ قيس على هذا الابداع و العمل الرااائع :)
جزاكم الله كل الخير (:
مع خـالص التحية ~
عرض للطباعة
ماشاء الله ابدااااع لايُصدق ^^
الف شكر كريتف جهد تسحقون اكثر من الشكر ..
وشكر خااااص لـ قيس على هذا الابداع و العمل الرااائع :)
جزاكم الله كل الخير (:
مع خـالص التحية ~
ماشاء الله ابدااااع لايُصدق ^^
الف شكر كريتف جهد تسحقون اكثر من الشكر ..
وشكر خااااص لـ قيس على هذا الابداع و العمل الرااائع :)
جزاكم الله كل الخير (:
مع خـالص التحية ~
ستايل راااائع مناسب لألوان الصيف >>لكن لو كانت الالون افتح يستعاض بالرمادي الوان مثل الاصفر او التفاحي او الوردي ويمكن دمجهم ... ليعطي الوان جذابه اكثر
اضفى الستايل شيئا غرريبا ورائعا حيث اعداد الاعضاء في تزايد ^^ ليرو المنتدى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله عليكم و على الاستايل الجديد و ما شاء الله رقيتو النسخه
و الله مشكور إليكم على هذا الجهد المبذول
و لكن اخووي عندي طلب بسيط يا ريت ترجع الخطوط اللي كانت فى الاستايل الجديد
فى أمان الله
عندما دخلت الى المنتدى انصدمت اطريت الى التحديث لم اصدق عيناين مسومس ستايل خرافي جداً رائع لا اعتقد ان اي منتدى يمتلك مثله وارجوكم ان يستمر هذا الستايل الى زمن طويل لكي امتع نظري فيه
صانع الستايل جداً ممتاز الله يوفقكم اصلان المنتدى متميز بي كل شي
مبروك على الاعضاء وعلى الاداره شكرا على وضع ستايلات تفتح النفس للمنتدى
و عليــكم الســـلام ..
WooooOooooW
و الله العظـيم يــوم دخلت فتحت حلقـي وش ذا الابداع ؟!
الله ابداع الله يجزاكـم اللهـ كــل خيــر الحيــن لا دخلت المنتدى نفسـي تنفتح :d
مسومس الافضـل دائمـاً ..
تحيــآآأآتـي لكـم ~~
LUFFY.!
ما بقول غير ............ WOW
صج ستايل رهيب و مختلف
عن نفسي حبيييييته وااااايد , حساسه cool and unique :)
و النيو هيدر وايد فكرته حلوة .. يعني عيل لازم أغير صورتي عشان يمشي مع اللون الجديد هههههه
وأحلى 3 أنميات في الهيدر ... صج lucky me :) ههههههههههه
شكراً و جزاكم الله الف خير
ما شاء الله ،،،
استايل جميل جداً
والله يعطيكم ألف عافية على المجهود الكبير ،،،
ما شاء الله بارك الله فيكم ابدعتكم في صنع الستايل ^^
و بالتوفيق لكم ^^
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
<o:p></o:p>
تبارك الله .. أنتم بحق أهل الإبداع أيها الإداري المسومسي ..!!<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
واجهة أنيقة & جذابة إلى حد كبير .!.!.<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
العديم من الأشياء التي تغيرت & العديد الآخر قد أضيف ..!!<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
جزاكم الله تعالى خير الجزاء حقاً..!!<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
لكن .. الواجهة شديدة الظلمة .. وتعكس نوعاً من الأجواء -إممم- كئيبة ؟!!<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
أليست إجازة الصيف ؟!!.. كنت أتمنى أن تصبح أكثر إشراقاً..!!<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
في كل الأحوال شكراً جزيلاً لكم على جهودكم الواضح أثرها ..!!<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وأعتذر عن كلماتي ..<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
دمتم مبدعينا للأبد ..<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
في أمان الله تعالى ...<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
لينـــــــــــزي..<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
استايل جميل جدا (حتى اني ظننت
أني أخطأت في المنتدى أول ما دخلت icon159)
أشكر الادارة المميزة على الجهد الجبار
لكن لماذا الخط لا نستطيع تكبيرة أكثر من (4)؟!
وجاري الاستكشاف ..
صراحة الخط أفضل ما يكون أكثر من 4 .. >> مو موضوعنا ..!
::
::
استايل رائع فعلاً .. وفيه مميزات جميلة ..
____
جهد رائع وجبار .. شكراً للإدارة على ذلكـ..
جزى الله كل من قام على هذا خيراً :]
وبإذن الله من أفضل إلى أفضل ^_^
في وداعة الله :)
صراحة تشكر اخوي كريتف لكن افضع شي وجدة في المنتدى هو جنبية المنتدى التي لا ترتفع والتي هي بلون خافت
صراحة اول مرة اشهدها في النت سواء في المواقع العربية او الانجليزية (حسب تصفحي)
لا شلت يمينك اخي كليتف ولك السلام ولكل اهل جدة
شكرًا لإدارتنا الموقرة ^^
إستايل أكثر من رائع .. لكنه غير مريح برأيي XD
شكرًا لكم ..
مشاء الله عليكم
ستايل رائع جدا جدا جدا
شكرا جزيلا لكم
^_^
بارك الله فيكم شباب
+++
والله ابداع وفقكم الله
حلـــة رائعــــة جــداً جــداً
و ان شــاء اللـــه يكــون بــاطــن المنتــدى اروع كمــا عودنـــا رواد هـــذا الصــرح :)
ستايل روووووووعه وصيفـ سيكون رائع
ماشاء الله عليكم
لن أقول الا شكرا لكم يا msoms
تحياتيـ
حلــة رائعــة جــداً جــداً ..
و ان شاء الله يكــون باطــن المنتــدى اروع كمــا عــودنـــا رواد هــذا الصــرح ...
msoms شكـــراً لكــمـ icon31
هــذا الــرد كتبتــه 3 مــرات و ينمســح بالغلــط ، غصــب طيــب بكتبـــه عنــاد فيــك يا الكيبــورد Icon-War
لكن اتمنى فقط ان هذه الاعطاب التي يعاني منها حاليا المنتدى راجعة فقط للصيانة لانه جد ثقيل
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يعطيك العافية كرييتف و قيس و كل اللي ساعدوا بالتطوير
بصراحة الستايل ابدااااااااااااااع
الله يوفقكم ^_^
وعليكم السلام
مندهشا ومنبهر صراحة من التصميم لو قعد أفكر شهر ما طلعت بتصميم زي كذا ما شاء الله مبدعين
ماشاءالله
ستايل جميييل وراااائع جداً ^^
ابداع × ابدااع
<< تحاول تجميع الكلمات المكتوبة في خلفية الهيدر Icon108
عم كرييتف وابنه قيس :d
وفق الله الجميع في مسومس ^^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ألف مبروك على الستايل الجديد
و إن شاء الله راح يكون صيف msoms 2009 أحلى و أقوى
بس فيه مشكلة معي مع أيقونة الألوان ، الألوان تتغير بصعوبة
الاستايل جميل أعجبني
هو نوعاً ما أكثر تنظيماً من السابق
ياية أتشكى شوية ^^
لون مشاركاتي أضبطها على اللون المفضل إلي هو أحمر http://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/26.gif
بس هو مُصٍر يطلع اللون أسود http://www.audiodramatalk.com/images..._monkey/75.gif إن شاء الله تحلوا المشكلة قريب
ضبطه كذا مرة وما يتغير لون مشاركاتي
سلام وبالتوفيج
أُفضل الاستايل السابق على الجديد ، على كل حال سأحاول الاعتياد على كل الظروف و سأتفائل بالقادم .
خالص الود
محمد الهاشمي
روووووووووووووووووووووووو ووووووووعــــه
جميل الستايل .. ولطيف .. وظريف .. وأنيق .. ووووووو
يعطيكم ربي العافيه على الستايل
وبارك الله في جهودكم
ومن تميز إلى تميز
السلام عليكم
اخوي اشكرك واشكل كل فريق العمل على هذا المجهود
بس عندي عتاب
ليه ما يضبط مع الجوالاقتباس:
إمكانية تمديد المنتدى بأي حجم من الأحجام وعلى جميع الشاشات المتداولة >>> طبعاً عدا الجوال ^_^" <<< وتعتبر الفكرة [تقريباً] الأولى في عالم تصميم وبرمجة المنتديات أجمع ...
أنا أطالب بستايل يمشي مع الآي فون
أوه آسف الايفون يفتح الصفحه احسن من بعض متصفحات الاجهزه المكتبيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اووه المسومس ابدع عن جد
وتجديد رهيب وتسلموا والله .. وشكر خاص لصاحب المنتدى (محمد الشريف)ولك (كري تايف)و(kais) ولكل من قام بتصميم هذا المنتدى الجميل بكل معانيه ..
والصيف هالسنة مولع لدى مسومس الرائع..
ويعطيكم العافية على الجهد المبذول بكل جدية
وتسلمون ماقصرتوا والله
لكن لدي سؤال
هل سيبقى بهذا الشكل دون ان ترجعوه كما كان؟
بارك الله فيكم ..
شكراً لكم جميعاً
روووعة الستايل خيااال صراحة ^ـــ^
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
استايل راائع وجميــــــل جدا ..
وشكرا علي هذه التحديثات رغم ان في البداية كان ثقيل في التميل وشكرا..
في امن الله ورعايته .~
سبحان الله وبحمده سبحــــــــان الله العظيم
بصرااااحهـ،،
الاستايل أكتر من رووووووووووووعهـ،،
الله يبارك فيكم وفى جهودكم ...
والله أحلى منتدى قابلته بحياتى ..
الى الامام دووووماً ....
مشكورين والله يوفقكم ..~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
ياربي وشهالزين ! ياخي والله يعجز اللسان عن وصف إبداعك !!
تغيب لكن يوم ترجع ما ترجع خالي الوفاض :D .. الله يجزيك الخير يا رامي انته وقيس على هالتحفه :) ..
Mercury
bye00
<HR style="COLOR: #ffffff; BACKGROUND-COLOR: #ffffff" SIZE=1> <!-- / icon and title --><!-- message -->
استايل ولا أروع...<!-- / message -->
إلى الأمام دوما يا مسومس...
ماشاء الله الإستيال الجديد روعه
~||~
ألـــف شــكـــر لــكـــم أيـهـا الـطـاقمـ الـرائــع..
جــزاكـم الله خيراً..
الســتــايـل أصبح جمـيـلاً جــداً..
وفقــكم الله لـكـل خـير..
~||~
مشكور يا رئيس و معلم مبدعي مسومس على لستايل الذي يعجز اللسان عن وصفه No comment و مشكورين على تعبكم لتطوير المنتدى aq4 و شكر خاص لكل من عمل على هذا لستايل icon102
^_^
مبروووووووووك لمنتدانا الغالي هذا الأستايل الرائع ,,
يعطيك ألف عافية كريتف والأخ كايس ,,
غلاتي ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يزاكم الله خير ع هالمجهود تصميم رائع ^^ , والشكر لـقيس بعد :)
وتشكر إدارة المنتدى ع هالمجهود
بالتوفيق إن شاء الله , ودائما مسومس " للأمام "
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله ..
جزيتمـ كل خير على جهودكمـ ..
كان الستايل السابقـ مميز بحقـ .. ولو أنه بسيط ^^"
لاعدمناكمـ ..
مبروووووووك اللوك نيو لمسومس مره طلع جنااااااان ماشاء الله خصوصا ان الصورة الرمزية تعرض على الرئيسية
شكرا أخوي الفاضل : محمد شريف
هذا اقل ما نتوقع من مبدعين مثلكم الاستايل جميل
جدا والالون مره خطييير اعجبني الاستايل 10 من 10
ومبروك علينا الاستايل الرائع وتسلم انملكم السحرية
مسموس ... أبداع متواصل بدأ من عام 2001 .... هع
ومشكورين على الاستايل الرائع
واتمنى لكم التوفيق والنجاح والاستمرار والتقدم يا أحلى منتدى
وفي آآمان الله ورعايته
السلام عليكم
لا نعرف كيف نشكرهم على هذا الجهد الجبار ..
وان شاء الله ربنا يجازيكم ألف خير على الابداع المتواصل
رووووووعه اخووآآنــي يعطيكم العــآفيه
ستآآيل رووعه كووـــل
شكل راااااااااائع وحلو جدا يلفت الانظار
صحيحي اني عصبت لما لقيت المنتدى مغلق بس شكله الجديد خلاني ابلع لساني واقدم الشكر والتهاني
والف مبروووووووووووووك يا مسومسيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^
ماشاء الله تبارك الله .. " إستايل رائع جداً " .. إلا أن اللون الرمادي -_-"
بعض الأمور الغريبة التي نتمنى ان نجد لها جواباً ::
* بطئ المنتدى بالأمس >> خليتوني أقوم من على المنتدى من البطأ xD
* شفنا منتدى " تواصل " >> وإذا به يختفي عن الوجود ..
* الرفع والتحميل >> إيش القصة ^^"
إقتراح : ياحبذا تفتح أقسام صيفية ممتعة ^^"
وأخيراً : نشكركم على جهودكم المبذولة .. وجزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم .. وجعل الله هذا العمل في موازيين حسناتكم
أخوكم المحب / الثغر المبتسم