رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoro zai
احم احم
السلام عليكم
لي بــــــــــــــــــــــــ ـــــا ك
:d:d
وعليكم السلام بإنتظارك
:d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيووورين
رائع ما كتبه جيمس لقد دمجت الاثاره والتسليه في قصتك
لقد اعجبتني فصول قصتك
جيمس لم يموت ولن يستسلم بسهوله انه اقوى من ان يستسلم
شكراً لك لقد غيرت علي جو .................................
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
مرورك الأروع وسعيد اني غيرت عليك جو.......................(أكيد سيء)
شكراً على المرور التعليق اختاه:d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanash
مشاركة أكثرمن خيال
حياك الله اخي حنش(إن شاء الله يكون الأسم صح) سعيد بمرورك:d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
جمسو صدقني الموضوع رائع
وصدقني إني د دُخت وأنا أقرى الموضوووووع كبر الخط يا زول 67_icond
تَسَل َلم
اقتباس:
ووجد ان صاحب هذا الرد ضغط على ايقونة الشكر ..!!..فعلاً وحتى اللحظة لازال جيمس لم يفهم كيف تشكر صاحب الموضوع وأنت لم تقرأ موضوعه
مثلي عندما أكون مشغول وإريد أن أثبت لصاحب الموضوع أني رأيته فأشكره مسبقاً
وعندما نرى موضوع لجمس فأكيد علامة الشكر بتكون أولا :d
جمسو سنك ذا في لعبة قلي عليها خوي قلي ألعبها بس ما لعبتها
كيف هيه شكلك ختمتها :d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــامــر
جمسو صدقني الموضوع رائع
وصدقني إني د دُخت وأنا أقرى الموضوووووع كبر الخط يا زول 67_icond
تَسَل َلم
مثلي عندما أكون مشغول وإريد أن أثبت لصاحب الموضوع أني رأيته فأشكره مسبقاً
وعندما نرى موضوع لجمس فأكيد علامة الشكر بتكون أولا :d
جمسو سنك ذا في لعبة قلي عليها خوي قلي ألعبها بس ما لعبتها
كيف هيه شكلك ختمتها :d
:d:d حي الله من جاء (مو جا وجتا وظل الجيب عارفك مهووس بالرياضيات:d:d) لاتسألني وش دراني بالمصطلحات هذي:d:d
مو يعني اني مادرست ثانوية ماأطلع على المعلومات:d:d
أحم أحم ولو ماعجبك الموضوع تروح تحذف علامة الشكر؟؟ بيتحطم الرجال:d:d اكتب محجوز وريح بالك :d:d
سنيك ماتعرفه؟:d:d يارجل هذا بطل اقوى لعبة تجسس على مستوى الثقلين كمان:d:d اكتب في الشيخ قوقل: ميتل غير سوليد وعلى فكرة الجزء الأول على الـps1 والجزء الثاني والثالث على الـps2 اما الرابع والمرجح انه الأخير فهو على الـps3 اما لو طقت في راس كوجيما وياليت تطق فبيطلع لنا جزء خامس:d:d
شكراً حبيبنا على الإطراء ^____________________^
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
عدنا
لحضه شوي خلن اطفي سفتي الومينا:d الاخت من F.B.I:d
رائع ماكتبت اخي جيمس وفي قمه الروعه:d عليك روح كوميديه ودمج خطيير ماشاء الله عليك
سنيك عاجبني ههههههه مدري ليه ؟:dمن انذاله والله
سنيك؟؟ ؟واتذكر سنيك وين سامعه فيه "طلع بالعبه بلاستيشن اممم اذكر كان يتخبى بكرتون صح واذا شافته كاميره المراقبه على طول يذبحونه هذا ايامPS1:dآه كم احب الجواسيس والجسجسه:d دخلت بموضوع ثاني اوه سوري
بالنسبه للسئله ماعرفت اجاوب إلا واحد:dتذكرني بسئله الدكتور باسل:d
هل ماتت جيمس بوند .......؟مع التعليل :dهذه جبتها من عندي :d
لا
لانه نقش اسمه في سجل الخالدين :d:d:d
:d:dوالله ودي اعلق على الموضوع كله لكن تعرف شغل وتحريات وعندنا مهمات في الكونقرس
لك هاه هاه توجاني اتصال من مكتب التحقيقات الفيدرالي عندي تحقيق :d:d
شكرا لك همر بوند :d يعني جيمي
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
مالذي يفعله موضوعي هنا؟:d:d اهاا تم تثبيته:d:d
نعود للردود:d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoro zai
عدنا
لحضه شوي خلن اطفي سفتي الومينا:d الاخت من F.B.I:d
رائع ماكتبت اخي جيمس وفي قمه الروعه:d عليك روح كوميديه ودمج خطيير ماشاء الله عليك
سنيك عاجبني ههههههه مدري ليه ؟:dمن انذاله والله
سنيك؟؟ ؟واتذكر سنيك وين سامعه فيه "طلع بالعبه بلاستيشن اممم اذكر كان يتخبى بكرتون صح واذا شافته كاميره المراقبه على طول يذبحونه هذا ايامPS1:dآه كم احب الجواسيس والجسجسه:d دخلت بموضوع ثاني اوه سوري
بالنسبه للسئله ماعرفت اجاوب إلا واحد:dتذكرني بسئله الدكتور باسل:d
هل ماتت جيمس بوند .......؟مع التعليل :dهذه جبتها من عندي :d
لا
لانه نقش اسمه في سجل الخالدين :d:d:d
:d:dوالله ودي اعلق على الموضوع كله لكن تعرف شغل وتحريات وعندنا مهمات في الكونقرس
لك هاه هاه توجاني اتصال من مكتب التحقيقات الفيدرالي عندي تحقيق :d:d
شكرا لك همر بوند :d يعني جيمي
لومينا وسفتي:d:d انتي في شيكاغو ولا فين؟:d:d اللهم اكفنا شر الـfbi يارب:d:d يامرحباً معاكي جيمس بوند من الإستخبارات البريطانية سابقاً :d:d لو استقلتي زيي ممكن نفتح شركة تحقيق خاصة:d
شكراً على الإطراء سنيك دائماً هو العدو الخفي حسبي الله عليه :d صرت اتحلم فيه وهو يقبض علي:d:d
ايوه بس وصلتي:d هو الي كان يتخبى في كرتون:d:d بس الجزء الثالث جنااااااااااااااااااااان:d لو عندك بلاي ستيشن2 روحي اشتري اللعبة وربي جنان:d:d قصة وحبكة حتى الجزء الرابع على البلاي ستيشن3 ماجابوها:d
عجبتني حتى الصميم هذي الجملة( لأ لانه نقش اسمه في سجل الخالدي):)
جاك اتصال من الإف بي آي:d:d لو تبين فزعة علميني اجيكي طاير بالدباب حقي:d اقصد بالسيارة:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اعتقد اني خلاص وقعت في شباك حبك :d:d
كيف يمديها الرقم :d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
ليش انتو تكتبون كثير , ربما لعدة اسباب :
1_ اما انكم تحبون جموسي و تبون تملون عينه بالرد :d
2_ اما تكونو فاضين :d
3_ اما انكم تحبون الفلسفة :d
و مع ذلك خير الكلام ما قل و دل :d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد plus +
ليش انتو تكتبون كثير , ربما لعدة اسباب :
1_ اما انكم تحبون جموسي و تبون تملون عينه بالرد :d
2_ اما تكونو فاضين :d
3_ اما انكم تحبون الفلسفة :d
و مع ذلك خير الكلام ما قل و دل :d
ياأهلاً ياأهلاً :d:d
اجل وقعت في شباك الحب:d:d ماكنت ادري ان عنكبوت يارجل:d:d
فضفضة كم أحب هذا العضو كثيراً :d:d
بس على فكرة اي رقم تقصد مافهمت:d:d تقصد الميل؟:d:d
ووشفيك زعلت على الجماعة لأنهم يكتبون كثير؟:d:d خلهم يفضفضون يارجل:d:d
جموسي؟:d:d كانت جيمي على فكرة:d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمس بوند07
مالذي يفعله موضوعي هنا؟:d:d اهاا تم تثبيته:d:d
نعود للردود:d
لومينا وسفتي:d:d انتي في شيكاغو ولا فين؟:d:d اللهم اكفنا شر الـfbi يارب:d:d يامرحباً معاكي جيمس بوند من الإستخبارات البريطانية سابقاً :d:d لو استقلتي زيي ممكن نفتح شركة تحقيق خاصة:d
شكراً على الإطراء سنيك دائماً هو العدو الخفي حسبي الله عليه :d صرت اتحلم فيه وهو يقبض علي:d:d
ايوه بس وصلتي:d هو الي كان يتخبى في كرتون:d:d بس الجزء الثالث جنااااااااااااااااااااان:d لو عندك بلاي ستيشن2 روحي اشتري اللعبة وربي جنان:d:d قصة وحبكة حتى الجزء الرابع على البلاي ستيشن3 ماجابوها:d
عجبتني حتى الصميم هذي الجملة( لأ لانه نقش اسمه في سجل الخالدي):)
جاك اتصال من الإف بي آي:d:d لو تبين فزعة علميني اجيكي طاير بالدباب حقي:d اقصد بالسيارة:d
الشركه مفتوحه قد م ملفك :d:d:dحياك الله
عندي PS2 لكن ايش أسم اللعبه :d:d:d:d:d بعنقليزي
الجمله اخذتها من هوجين الF.B.I صغنون تعرفه خخ:d:d غبيه سبحان الله (انا:d)متعرف توضح
نأسفُ على اللقافهٌ :dهاه جاء التصال ثاني :d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
وانا ابو اشلي
لي باك للقراء لكن بعد اسبوع
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
شكرا لك اخي على القصة المشوقة...
ما شاء الله عليك...
مخرج سينيمائي,مالف سينيمائي,ممثل سينيمائي,مصور سينيمائي....الخ
اتمنى لك الاستمرار في هذا المجال..فانت محترف
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoro zai
الشركه مفتوحه قد م ملفك :d:d:dحياك الله
عندي PS2 لكن ايش أسم اللعبه :d:d:d:d:d بعنقليزي
الجمله اخذتها من هوجين الF.B.I صغنون تعرفه خخ:d:d غبيه سبحان الله (انا:d)متعرف توضح
نأسفُ على اللقافهٌ :dهاه جاء التصال ثاني :d:d
أقدم ملفي؟ انتي الي تقدمين ملفك الله يحفظك انا المدير:d:d:d:d
اللعبة اسمها metal gear solid الجزء الثالث:d:d بس انتبهي اللعبة لمن هم فوق الـ18سنة يعني خذي الحيطة والحذر:d:d
وبعدين خلي الإتصال الثاني على جنب وقولي لي وش العيد الي بغيتي تجيبينه:d:d لو على الخاص عادي ترين انتظرك:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليون ابو اشلي
وانا ابو اشلي
لي باك للقراء لكن بعد اسبوع
حي الله الربع اقلطوا اقلطوا :d:d:d:d
ألا اقولك..!!..وش اخبار كلير؟:d:d من زمان عنها:d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجهول
شكرا لك اخي على القصة المشوقة...
ما شاء الله عليك...
مخرج سينيمائي,مالف سينيمائي,ممثل سينيمائي,مصور سينيمائي....الخ
اتمنى لك الاستمرار في هذا المجال..فانت محترف
أكرمك الله يارجل اشكرك على التشجيع:)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
الله يحييك وبارك فيك
اسف على التأخير مثل منت عارفت شغل ودنيا وووو........
كلير هجت و مدري وين راحت خخخخ
قصه جناااااااااااااان اروع من السينماء
ياليت نشوف موضوع اخر استمر
اما الاسئل ماعندي اجوبه (مافيه اعرف)
ايه واحد
هل مات ونتهى جيمس
لاااااااااااااااااااااااا اا والف لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
حي الله ليون:d سعيد انها عجبتك:d بس وش الي ترك كلير تهج؟ :d:d
سعيد بمرورك وانها عجبتك لاحرمنا الطلة:)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
ماشاء الله
وش هالزين وش هالزين:d:d:d:d:d:d
ضحكت لما بغيت اموت:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
طويلة ايه بس وايد حلوة وناسة من الأول للآخر:d:d:d:d
الله يوفجك خيو لا تحرمنا من هالمواضيع نحتاجها في زمن الأحزان عشان نستانس ونضحك شوي
مشكوووووووووووووووووووووو ر واااااااااااااااااااااااا ااااااايد
تحياتي
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d :d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Morasaki
جزاكم الله ألف خير ^^
وإياك اختي :)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيعة
ماشاء الله
وش هالزين وش هالزين:d:d:d:d:d:d
ضحكت لما بغيت اموت:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
طويلة ايه بس وايد حلوة وناسة من الأول للآخر:d:d:d:d
الله يوفجك خيو لا تحرمنا من هالمواضيع نحتاجها في زمن الأحزان عشان نستانس ونضحك شوي
مشكوووووووووووووووووووووو ر واااااااااااااااااااااااا ااااااايد
تحياتي
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d :d
يامرحبا اختي طبيعة:d:d:d من طول الغيبات جاب الغنايم والحمد لله على السلامة:d
الحمد لله انها ممتعة وإن شاء الله إن كان باقي في العمر شي راح استمر:d:d
في امان الكريم:)