أشكركم على الردود المشجعة
و الجميلة وسأعمل جاهدا على تطويره من أجلكم
عرض للطباعة
أشكركم على الردود المشجعة
و الجميلة وسأعمل جاهدا على تطويره من أجلكم
مشكور اخى على البرنامج و الابداع
و الله برنامج مفيد جدا
مشكورررررر
وعليكم السلام ورحمة الله
مجهود رائع وعظيم تشكر عليه جزيل الشكر
جاري تحميل البرنامج وتجربته
عدنا بعد التجريباقتباس:
ولي عودة لإبداء الرأي .. :)
البرنامج كان رائعاً .. ليس فقط لجعله التصفح أسهل و أفضل بل وكونه بسيط وغير معقد في الاستخدام، ويستطيع أي شخص مهما كان وبدون قراءة التعليمات أن يستخدمه بأريحية
هناك ملاحظتان فقط وهما عبارة عن رأي شخصي بحت :
1- دعم البرنامج لصيغة JPG فقط ليست نقطة سلبية، إنما فقط أن أغلب المانغات بصيغة PNG، وهذا سيحد من استخدام البرنامج كما حصل معي فبالكاد وجدت مانغا ذات صيغة JPG لأجرب البرنامج عليـها
2- عندما تنتهي من قراءة صفحة من المانغا، فإنك دائماً تنتهي عند أسفل صفحة المانغا، لذا عندما انتهيت من قراءة صفحة وفتحت التي تليها باستخدام البرنامج كانت الصورة مباشرة على أسفل الصفحة التالية، وكما نعلم فالأحداث نهاية الصفحة لا يجب قراءتها قبل قراءة الأحداث ببداية الصفحة وهذا سيحدث نوع من التخريب أو الحرق - على الأقل بالنسبة لي P; -
عذراً على الإطالة، وبانتظـار أحدث إصدارات البرنامج http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif
السلامــ عليكمــ
كيفكــ ان شاء اللهــ
تمامـــ
يسلمـــو ع~ البــرنــامجــ
الرآآئتعــ والمتميــز مثالكـــ
وبتوفيــق
بس منوين نحمل المانغو او المانجو
السلام عليكم
كيف الحال؟
البرنامج ممتاز اخي
اكثر شيئ اعجني بيه هي خاصية تحريك الصورة يدويا بعد تكير الشاشة
لكن هناك بعض الأمور التي لابد ان تهتم بها ^^
أولا حجم البرنامج كبير بالنسبة لوظيفته وحيث ان الملف الأصلي حجمه 196 كيلوبايت إذا سبب وصول حجم البرنامج بعد فك الضغط إلى 9 ميغا هو بسب إستعمالك لمكونات ocx كثيرة
بالنسبة لتجميل البرنامج فأداة Osensuitexp تقوم بهذه الوظيفة وأفضل من مما إستخدمته انت وحجمها صغير
ثانيا بالنسبة لملحقات الصور لماذا يقوم بتشغيل المانجا الت صيغتها jpg فقط؟
يمكن ان تجعله يتعرف على جميع ملفات الصور بجميع صيغها , تفضل الكود الذي تحتاجه هدية مني ^.^
File1.Pattern = "*.Jpeg;*.Jpg;*.Bmp;*.Png;*.Gif"
ثالثا افضل لو كان البرنامج يتعرف على المجلد إذا كان بداخله صور او لا قبل إضافته
وأخيرا لاتوجد حماية على البرنامج , يستطيع أي كراكر مبتدئ تعديل بنامجك بالكامل وتفكيكه
http://www.up-00.com/dqfiles/3UC48537.gif
اتمنى ان لا أكون أزعجتك وأن أكون صاحب نقد بناء
إذا أردت مساعدتي لك في البرمجة أو اي شيئ آخر لا تتردد
سلامي لك
مشكووووووووور على البرنامج الروعة
بصراحة أبدعت الله يعطيك العافية
دمت بود
مشكور على البرنامج الرائع بدايه حلوه وارجو الا تحرمنا من ابداعاتك
وبالتوفيق انشاء الله
شكرا على البرنامج وان شاء الله الى الافظل وجاري التجربه
ما شاء الله .. برنامج غااااايهـ فى الرووووعهـ .. مشكووووور أخى .. لا تحرمنا جديدكـ ..
شكراااا على البرنامج اخي
تحياتي ~~~
مشكوووووووووووووور والله
تم تحميل البرنامج وتجربته
بصراحه قمه في الروعه
ماشاء الله عليك
ابداع X ابداع
الى الامام اخي الكريم
جانا
ما شاء الله تبارك الله
إبدااااااااع × إبدااااااااااع
بارك الله فيك أخي وجزاك الجنة
برنامج راااااائع بكل معنى الكلمة
أتمنى أن تتقبل مروري
شكرُا على البرنامج رمضان مبارك
شكراااا على البرنامج الروعه
جزاك الله خيراً على هذا البرنامج الأكثر من رائع صراحة..
أنا الآن في طور التحميل...
وإن شاء الله سيكون برنامجاً بلا إنتقادات
... مشكوووور على البرنامج الرائع ...
... و أتمنى أن تواصل ابداعك ...
... مع السلامة ...
... و في حفظ الرحمن ...
بارك الله فيك أخي وجزاك الله خير على البرنامج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي ملاحظة
لماذا التنصيب بالانجليزي.. واسم البرنامج بالانجليزي.. السنا عرب.. لماذا لا نفتخر بلغتنا...؟!؟!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووور
icon30icon30icon30icon30 7loooooIcon498Icon498Icon498Icon498Icon498
taab3 jhoodk
thumbdown
شكرا ع البرنامج
الففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففف شكر على البرنامج الاكثر من رائع
شكرا على البرنامج
جاااري التحميل
ماشاء الله على الابدااااع الرائع .
شكراً لك
الله يبارك فيك
:Emoji Smiley-176:روعه تسلم الايادي على هاذا الابداع الجميل ولكم تحياتي :Emoji Smiley-176: