-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
تسلمين اختي ع الموضوع...
وانا أحين ألعب الجزء السادس...صدق أنه رعب حقيقي...
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
الله يسلمك ...
و من جد رعب حقيقي خاصة مشهد ذو الراس الهرمي
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
انا لعبت هاللعبة وختمت جميع الاجزاء ماعدا الاول
لان في البداية كانت ماعاجبتني ,,, بس كل ما اخلص جزء ,,, اقول ايش هالنهاية وايش هاللعبة ( سخيفة )
ومع ذلك انتظر صدور الجزء الجديد بحماسة خخخخخخخخ
اليوم خلصت الـ HOME COMING
بس هو اليكس ماقصد يقتل اخوه هو مجرد حادثة ,, والدليل انه ظل يريد ينقذ اخوه وهذا يدل على انه يحبه وماكان قاصد هالشي
وقصص اللعبة معقدة وتحتاج تركيز
تصدقون انا ماكنت فاهمة شنو الموضووع اصلا وكل جزء يتوضح عندي شيء من اللعبة
بس بعد قراءة هذا الموضوع
والي مطروح بشكل حلو ومشجع للقراءة
تبين لي انه فعلا كل مجرم يُجلب لسايلنت هيل للعقاب
شكرا اختي ,,, موضوع ولا اروع للعبة الاروع SILENT HILL
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
مشكوووووووووووووووووووووو وووور
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
انا لعبت هاللعبة وختمت جميع الاجزاء ماعدا الاول
هووع عاااد الاول كاان من جدد رعب ^^
اقتباس:
لان في البداية كانت ماعاجبتني ,,, بس كل ما اخلص جزء ,,, اقول ايش هالنهاية وايش هاللعبة ( سخيفة )
ومع ذلك انتظر صدور الجزء الجديد بحماسة خخخخخخخخ
هوووووووووووووووووووووووو ووع ... من ناحية نهااية سخيفة فـ من جدد هي نهااية سخيفة .. خاصة حقت الجزء السادس مرة ما عجبتني ... اما اللعبة ما عليها كلام بالنسبة لي ^^
اقتباس:
اليوم خلصت الـ HOME COMING
بس هو اليكس ماقصد يقتل اخوه هو مجرد حادثة ,, والدليل انه ظل يريد ينقذ اخوه وهذا يدل على انه يحبه وماكان قاصد هالشي
هو من جدد ما كاان قاصد و هو يحب اخووه بس سايلنت هيل تعتبره مجرم ... صرااحة انا تأثرت مررة بقصته .. تحززن بشكل مو طبيعي ^^
اقتباس:
وقصص اللعبة معقدة وتحتاج تركيز
خاصة الرابع .. هذا دوخني من قلب
اقتباس:
تصدقون انا ماكنت فاهمة شنو الموضووع اصلا وكل جزء يتوضح عندي شيء من اللعبة
بس بعد قراءة هذا الموضوع
والي مطروح بشكل حلو ومشجع للقراءة
تسلمين و الله على التشجييع و الكلاام العسل ... ^^
اقتباس:
تبين لي انه فعلا كل مجرم يُجلب لسايلنت هيل للعقاب
هذا من اجمل الاشياء في اللعبة .. انا جذبتني هذي النقطة اكثر من غيرها
اقتباس:
شكرا اختي ,,, موضوع ولا اروع للعبة الاروع SILENT HILL
العفو ... و تسلمين على المروور الخطير و المشجع .
SILENT HILL FOREVER
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 乇レリム丂_イo乃
مشكوووووووووووووووووووووو وووور
العفو ^^ بس انا بنت مني ولد
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
جزاج الله كل الخير أختي على التقرير الأكثر من رائع
بالنسبة للجزء السادس بالراي ابيخ جزء لسلسلة سايلنت هيل
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
العفو على المرووور المتميز على موضوعي ..
صراحة ما في جزء يعلى على الثالث و الرابع ...
السادس له حلاته قصته ابداع خاصة حركة توقف الساعات " حركة خطرطرية XD " ...
بس احس اسلوبه اختلف عن اسلوب سايلنت هيل المعتاد ...
و يسلمو ثاني على المرووووور
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
يسلمووووووووووو على الموضوع الكامل المتكامل
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
شكرا اخي على الموضوع المبدع و المبتكر
اما راي :
بصرحة انا اكثر من العجبين بتلكة اللعبة لكن احس فيها سحر حقيقية عندما اللعب احس بان يحد شي بداخلي خاصة عند ظهور الوحوش الغريبة استغفر الله على اشكالهم ما اعتقد احد و صل لتلكة الاختراع مخلوقات لا وجهة لهم و الله يعينكم ابتعدون منه قد ما تقدرون ما اعتقد لعبة يستحق المشاهدة ......و شكرا
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
ما شاء الله
مشكووووره اختي العزيزة rain^drops ع التقرير الرائع و المتكامل و الشيق ^_^
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
الف الف شكر لك ع التقرير الضخم
يعطيك العافيه !
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبتني جروحي
يسلمووووووووووو على الموضوع الكامل المتكامل
الله يسلمك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfena
شكرا اخي على الموضوع المبدع و المبتكر
اما راي :
بصرحة انا اكثر من العجبين بتلكة اللعبة لكن احس فيها سحر حقيقية عندما اللعب احس بان يحد شي بداخلي خاصة عند ظهور الوحوش الغريبة استغفر الله على اشكالهم ما اعتقد احد و صل لتلكة الاختراع مخلوقات لا وجهة لهم و الله يعينكم ابتعدون منه قد ما تقدرون ما اعتقد لعبة يستحق المشاهدة ......و شكرا
العفو .. بس أنا بنت مني ولد .. ^^
و أنا بعد من أكبر المعجباات ... الوحووش مررررررررة خطييير .. أبدااع ... هي اللي مضيفة نكهة للعبة ... ^^
لا بالعكس سايلنت هيل من اكبر ألعاب الرعب اللي تستحق المشاهدة .. ^^
العفو .. يسلمو على المروور المتميز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الانمي
ما شاء الله
مشكووووره اختي العزيزة rain^drops ع التقرير الرائع و المتكامل و الشيق ^_^
العفو ...
و تسلمين على المرو رالمشجع ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *رآن*
الف الف شكر لك ع التقرير الضخم
يعطيك العافيه !
الله يعافيكي ... بس انا بنت مني ولد
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo-Kun
يسلموا على التقرير لمتكامل ^^
فعلا موضوع أذهلني !
الله يسللللللللللللللللللللللم ك ^^
نورت اخوووي ... ثاانكس على مروورك الروعة ^^
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
الف شكر لج اختي
سعيد بان نشاهد نساء يهتمون بالعاف الفيديو الجادّه ^_^
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
ما شاء الله التقرير في قمة الابدااع و الروعــة
و هذه اللعبة انا ما عندي غير الجزء 5 ، 3 و هذا ذو الرأس الهرمي مو موجود << اشوة
و تقبلي تحياتي و مروري المتواضــع ^^
http://www.sktlshina.com/vb/images/smilies/28.gif
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazizarm
الف شكر لج اختي
سعيد بان نشاهد نساء يهتمون بالعاف الفيديو الجادّه ^_^
العفووووووووووووووووووووو ووو ...
هههههههه ... هم عادة بإيش يهتمون ؟؟ لا يكوون العاب سوني باربي و امثالها يا كرهي لها XDDDDDDDDD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CUTI GAARA
تسلمييين و الله ...
صرااحة الثاااالث روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووعة ..
بس ذو الرأس الهرمي فدييته ما كاان موجود <<<بالغصب تشووفه XDDD
يعني احسن لو تشتري الثااني و لا رااح عليييك XDD
في حفظ الرحمن
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
No commentNo commentNo commentNo commentصراحه موضوع خيالي
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
-
رد: (¨`• ذو الرأس الهرمي ... رمز Silent Hill الأبدي ... تقرير شامل •´¨)
تصدقين ما كنت ادري ان سايلينت هيل شعبية لهاذي الدرجه
والله ودي العب sh1,2 بس يمكن بعدين في العطله حقت المدرسه
انا شفت الفلم الأول لسايلينت هيل الي فيه روز غلطتي في اسم بنتهاicon111
اسمها شارون
الي اعجبني في الجزء الأول
سيبيل الشرطية
و ذو الرأس الهرمي اهو اللي محلي اللعبة icon111icon111icon111icon111icon111
و اليسا لدرجة اني خليت اختي ترسم لي مدري كم رسمة لها Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0
موضوووووع رهييييييبIcon-clab0Icon-clab0Icon-clab0
iconQiconQiconQiconQiconQiconQiconQiconQ