محبوبه
icon199icon199icon199icon199icon199icon199icon199i con199icon199icon199icon199\
icon944icon944icon944icon944
عرض للطباعة
محبوبه
icon199icon199icon199icon199icon199icon199icon199i con199icon199icon199icon199\
icon944icon944icon944icon944
نونو
طيب طيبIcon45Icon45Icon45Icon45Icon45Icon45Icon45
icon04icon04icon04icon04icon04icon04Icon45Icon45Ic on45Icon45Icon45Icon10Icon10
icon768icon768icon768icon768icon768icon768icon768i con768icon944icon944icon28icon28icon28icon28icon28
icon044icon044icon044icon044icon044icon044Icon-smilIcon-smilIcon-smilIcon-smilIcon-smilIcon-smilIcon-smilIcon-smilIcon11Icon11Icon11Icon07Icon07Icon07Icon07>>>> >انا الصالحة وانتي الشريرةmsar3ahmsar3ahmsar3ahIcon45Icon45Ico n45Icon-WarIcon-WarIcon-WarIcon-WarIcon-WarIcon-WarIcon-WarIcon09Icon09Icon09icon199icon199icon199icon199i con199icon199
يانونو شووفي البرييد
ويك ...ويك ,,,ويك....ويك...وييييييييييييي ييييييييكك
ككككككككككككicon18icon18icon18icon18ic on18icon18
msar3ahmsar3ahmsar3ahmsar3ahmsar3ahmsar3ahac2ac2ac 2ac2ac2ac2
سوف تااكلين
ضربنا مني
نياهاهاهاهاهاهاها
ولكن ليس امام النااس
لئنهو سيكوون هنااك ديمااء
نياااااااااااااااهاها
نعم ...ماسمعت...
اقلبي وجهك يافتاة...هاهاهاهاها..
ماهذا هل تسمين هذا ضربا ...هاهاهااها...
لماذا ليس اماما الناس؟؟؟؟....هل هذا لانك تخافين ان اهزمك او ماذا...
هاهاهاها اتمنى انها دمائكي .....لانه لا اريد ان اضحي بدمائي
لاجل شخص لايسوى اي شيئ بالنسبة لي..
هاهاهاهاههااااااااااااااا ااااا هاهاهاهاهاهااااااا
ماذا ستفعلين؟؟؟؟؟؟؟؟
نياااهاهاها
كنت خاائف لانني
سووف اقطع رااسك اربن اربن
لانني لا اريد النااس ان يبكون
نياهاهاها
من الذي يسووى اذا قطعت راااسك
ننننياهاهاها
سوف تناالين جزااك ايتها
الميييييييتة ننننننننننياهاها
نياااااهاهاها
ههاههاهاهاهاهاها لماذا الخوف عزيزتي هاهاها
انت انت تقطعيني اربا اربا هاها..
انت لاتعرفين ان تقطعين الدجاج ولان تقطعينيني هاهاهاها
نكتة الموسم.....
لماذا يبكون؟؟؟؟؟....اها انت خائفه عليهم.اها اممم صحيح صحيح ....
هههه الشجعان لا يخافون ع احد سواهم...هاهاهاها..
انت لاتصلين الي رأسي اللا اذا مت بشرف ...<<<قويه
هاهاها لنرى من الميت الان ....
وريني شطارتج.....
الضربة القاضيه اااااااااااااااه..
مممممماذاااااا
انا لاااسمعك
لستي بهاذا الطوول لكي
اخااف منك بالله
اقلبي وججهك ايتها الفتااة
الدجاجة وهذ سيكوون اسمك من اليوم وصااعدا الفتاة الدجاجة
نيااااااااااااااااااااااا اااااهاهاهاها
انا سااقطع وجهك ثم
سووف اقطع رجليك وثم ايديك وثم
امممممممم >>>معد فضيل شي
ثم سااطعنك ماائة طعنة
خذي
ناروتو قيييرل : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
هاهاهاها انكي تنكتين هاهاهااا...
انا ..لست بهذا الطول ...وليك انا شمحوطه ..
وليك ردي علييي....انا ابو العز ..
طلعلي منيح...شوفي ازا مارحتي
من وجي لا اغسل فيكي الارض
كل ياتها .سمعتي وليك...
ولا اشخطك ع البلوعه...
وخليهن يحكمو عليكي الحكما مابيلأالك دوا...
ازلفي وليك درب الي سد مابيرد
تفي عليكي
خخخخخخخ
بلا كلااام سووري بلا هم حزنون
اتكلمي
بلغتك
احنا الكوول
بنت سكر في الممشى والتحلية سنتر
والميني فقعت لي عيني يااااي عليها
ماايمديني >>>>>ساارقتها من المااسنجر
خخخخخخخ
هي انتي وقسما عظما
لاتااكلين ضربنا ضربنا
حتى امك وانتي في صغرك لم تضربك هكذا
ايتها االبلهاء
ياهبلة ياهبلة يااهبلة
>>>>>>>>>>>>>>>> هي احناا جاالسين نمزح خخخخ
يااقردة هي لفي عن وجهي لاوديك السطووح واقلبك هنااك
يا تشكن ياادجاجة
يبليك بحمى...لك يبلييييييييييييييييييكي يحمى...
اقول لا تقعدين تقسمين وتجمعين...
اقول لايكثر بلا هياط.....<<<<سلامات يابو الشباب
تلايطي بس تلايطي..
كلام بزران مايجي بالعقل....
لاتجيبين طاري امي ع لسانج المررر..
وثاني شي امي ولا عمرها طقتني ..
انا قرده...انا قرده..
ياصخلة العيوف...يام السعف واليف<<<<عاد الحين طلعلج كويتي.
في امج خير اقلبيني ولاجيسيني....
طلعيلي برا....
هي انتي على مينن تلعبيها
يلا سكي فمك بلاا كلاام فااضي
ملاحظة :هي ياامشرفيين يااعضاء احنا جاالسين نمزح لاااكثر
واو كوول الفكرة...
راح اصور المجلس ( صالون الرجال) وحق الحريم. وبس وترى ماراح اصور غرفتي <<< محد طلب منك خخ
ايوا راح اصورها... ماعندي اي مشكلة...
هههه كويس انك تدري بحالتي...^_^
متى تبغووني اصور...؟؟؟
اي انا اعرف غرف الشبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااب...
اعرف كل شي عن الشبااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااب......
ههههههااااااااااااااااااي ي
امم ع راحتك اخوي....
متى مابغيت حياك الله^_^
ماني غاصبتكم بشي^_^
اهاااااااااااااا...
كويس انك تعرفي...
قوليلي متى عشان اصورها دحين ولا بكرة ولا ايش؟؟؟
اعرف بس حددوو
ثانكس على ردودك.
هههه كويسين ان بغيت هههههه
امممم ع راحتك...
شرايك بكره^_^....
العفووو...
مشكوووررر ع المرور الاكثر من رائع^_^
اوكي بكرة بكرة ماعندك مشكلة
يسلموو
الله يسلمك^_^
حياك الله بأي وقت-_*
اوكي ثانكس ^_^
يسلمووووووووووووووووووووو وووووا ياعسل الفكرة وااايد حلوة