رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هااااااااااااايوووووووووو وووو كيفك مو مو _ تشان إن شاء الله علومك طيبة والحمد لله .
ومشكووووووووررررررررررررر ررررة كثير عل ىالموضوع الروعة جدا .
والأن جاء دوري .
صورة $ ran $ _ تشان هي
http://www.up.x2x3.com/uploads/5a819e2e7e.jpg
أتمنى من كل قلبي أنها نالت على إعجابك .
الشخص الذي يأتي بعدي لن أصعب عليه مطلقا .
ضع صورة للشخص الذي تحترمه كثير في القسم وسلامتكم .
باااااااااااااااااااااااا ااااااايووووووووووووووووو ووووووووووووووو
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salyt
صورة (((((((الناسف303)))))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salyt
شكرا جزيلا لك أخوي الفاضل salyt على الصورة الجميلة جدا لقد نالت على إعجابي كثيرا .
جزاك الله خيرا على جهودك .
تحياتي : أخوك الناسف 303
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هااااااااااااايوووووووووو وووو كيفك مو مو _ تشان إن شاء الله علومك طيبة والحمد لله .
ومشكووووووووررررررررررررر ررررة كثير عل ىالموضوع الروعة جدا .
والأن جاء دوري .
صورة $ ran $ _ تشان هي
أتمنى من كل قلبي أنها نالت على إعجابك .
الشخص الذي يأتي بعدي لن أصعب عليه مطلقا .
ضع صورة للشخص الذي تحترمه كثير في القسم وسلامتكم .
باااااااااااااااااااااااا ااااااايووووووووووووووووو ووووووووووووووو
وااااااااااااو حلوه الصوره
icon180تسلم يدك icon180
مره تجنن الصورهIcon33
امم احترمه والله مادري كثيرين
dodo2009
http://dl8.kortenaar.com/pub/183/183978st53wtm1tn.jpg
صوره ميدو كودو
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ RAN $
واااو مشكووووووووورة وخلاص انا كننت زعلانه icon044على وجه القمر لكن اتصالحنا icon30
اشوفكم
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
أوهايو مينآ سآن
أرقاتووووووووو $ RAN $ يااااااااااااااااااااي صور خطيره
للى بعدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممممممممممممممممممممم اريد صوره لى ( الناسف303 )
مين الشاطر يجيب صوره من غرفه( الناسف303 ) راح أعطيه هديه وهي كف من أيد( الناسف303 ) عشان مايسرق مره تانيه ههههههههههههههههه
دمتم بأبتسامه
*وجه القمر*
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
هلاااااااااااااااااااااااااااااا yoyo cute
سلامات اليوم سمعت أنك بلمستشفى من العقاب شكل الحراس ضربوك ضرب أنا قلت لهم بس يجلدونك 100 جلده شكلهم زودوها ولا يهمك راح أطردهم من العمل عشانك
ولا يهمك فلوس المستشفى على حسابي ولو تبين عيوني أعطيها لك
هاااااااااااااااااااا كيف الهديه عجبتكي يا حلووووه
باااااااااااااااااااااااايوووووووووووو
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
ابي صورة العضو:احلاهن....
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
شكرااااااااااا... على الموضوع الجميل
وهذي صورة أحلاهن
http://i603.photobucket.com/albums/t...awaii291yf.jpg
اعطوني صورة ..عبود الوصلاوي..
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
الموضوع رائع و ان شاء الله سأشارك فيه
تحياتي
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
كونباوآ مينآ سآن
خطيره الصوره هههههههههه يستعرض شعره شكلى راح أقص شعره وأعرضه لى متحف صدع راسى وأنا أنظر لصوره
يسلموووووووووو (miss-jojo )على الصوره واااااااايد خطيره الله يعينك على الكف يمكن عنده رحمه ههههههههههه
**************************
هلااااااااااااااااااااااااااا ااا خيوووووووه (ARZQ4EVER )
مممممممممممممممممممممممم
صوره لى ..عبود الوصلاوي..
لم أشاهد أسمه من قبل هههههههههههه عشاني جديده راح أنزل له صوره
http://images.msoms-anime.com/31/488...96532e9eb5.jpg
مممممممممممممممممممممممممم ممممممم
للى بعدي صوره لى
سلمى1415
هلااااااااااااااااااااااااا (سلمى1415) معاكي *وجه القمر* ههههههههههههههه
باااااااااااااااااااااااايووووووووووووووو
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
http://rlifeh.hmarka.net/besmM.gif
مسابقة جميلة من جهة التواصل الأخوي بين الأعضاء ..
ولكنها غير جيدة لأن البعض يضع صور فتيات غير محتشمة ~
وهذا لا يليق طبعاً بصاحب العضوية كشخص محترم
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
أوهايو مينآ سآن
أرقاتووووووووو $ RAN $ يااااااااااااااااااااي صور خطيره
للى بعدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممممممممممممممممممممم اريد صوره لى ( الناسف303 )
مين الشاطر يجيب صوره من غرفه( الناسف303 ) راح أعطيه هديه وهي كف من أيد( الناسف303 ) عشان مايسرق مره تانيه ههههههههههههههههه
دمتم بأبتسامه
*وجه القمر*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف هي حالك أختي الفاضلة وجه القمر أتمنى أن تكوني بصحة جيدة والحمد لله .
همممممممممم في أحد وده يجيب صور لغرفتي طيب ماشي يجيب إلي وده فيه بس هااااا أنا أعطيكم تحذيرا صغيرا فقط يوجد في غرفتي شيء خاص جدا عندما يتجرأ أحد لدوخولها دون أي إستأذان ولا إحم ولا حتى دستور خل أحد يتفاهم معاه وهذي صووور له
http://www.up.x2x3.com/uploads/7873deb343.jpg
عاد لا تقولون ماقلت لكم ذنبكم على جنبكم . وبالمناسبة يا أختاه لدي سؤال صغير ’ ماذا كنت تعنين بكلامك : عشان ما يسرق مرة ثانية ؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-jojo
أهلا وسهلا miss-jojo كيفك إن شاء الله
وهذه الصورة ليست غريبة على أبدا أين رأيتها يا ترى ؟؟؟؟؟ .
أه تذكرت الأن هذه الصورة قمت برفعها في موضوع مسابقة الصور التي أعددتها منذ فترة
بس عاد ما أخترت لي إلا الناسك المنحرف بنمرة وإستمارة .
ههههههههههههههه الله يعطيك العافية . مع السلامة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
كونباوآ مينآ سآن
خطيره الصوره هههههههههه يستعرض شعره شكلى راح أقص شعره وأعرضه لى متحف صدع راسى وأنا أنظر لصوره
يسلموووووووووو (miss-jojo )على الصوره واااااااايد خطيره الله يعينك على الكف يمكن عنده رحمه ههههههههههه
**************************
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
حلالك ملالك بتقصينه قصيها وإلا أقولك تراها بروكة بس أنا ما أبي أقول لأحد يعني متى أنا ما بغيت أشيلها شلتها والسبب أني كنت أدورها مب أستعرض , السبب أني تذكرت موعد مع المدام وتأخرت عليها عاد قاعد أقول : ياويلي ويلاه .
مع السلامة .
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
كونباوآ مينآ سآن
خطيره الصوره هههههههههه يستعرض شعره شكلى راح أقص شعره وأعرضه لى متحف صدع راسى وأنا أنظر لصوره
يسلموووووووووو (miss-jojo )على الصوره واااااااايد خطيره الله يعينك على الكف يمكن عنده رحمه ههههههههههه
**************************
هلااااااااااااااااااااااااااا ااا خيوووووووه (ARZQ4EVER )
مممممممممممممممممممممممم
صوره لى ..عبود الوصلاوي..
لم أشاهد أسمه من قبل هههههههههههه عشاني جديده راح أنزل له صوره
http://images.msoms-anime.com/31/488...96532e9eb5.jpg
مممممممممممممممممممممممممم ممممممم
للى بعدي صوره لى
سلمى1415
هلااااااااااااااااااااااااا (سلمى1415) معاكي *وجه القمر* ههههههههههههههه
باااااااااااااااااااااااايووووووووووووووو
أنا هذا icon111 مشكووووورة والله يا { *وجه القمر* }
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف هي حالك أختي الفاضلة وجه القمر أتمنى أن تكوني بصحة جيدة والحمد لله .
همممممممممم في أحد وده يجيب صور لغرفتي طيب ماشي يجيب إلي وده فيه بس هااااا أنا أعطيكم تحذيرا صغيرا فقط يوجد في غرفتي شيء خاص جدا عندما يتجرأ أحد لدوخولها دون أي إستأذان ولا إحم ولا حتى دستور خل أحد يتفاهم معاه وهذي صووور له
******************************
وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
الحمدلله تمام يعطيك العافيه
تسلم أخي الفاضل( الناسف303 )
*******************
وبالمناسبة يا أختاه لدي سؤال صغير ’ ماذا كنت تعنين بكلامك :عشان ما يسرق مرة ثانية ؟؟؟؟؟
****************************
واضحه مايحتاج شرح على العموم تكرم قصدي
السرقه حراااام صح والسارق يعاقب صح وأنا حبيت أمزح وأعطي نصيحه يعني
( ضربت عصفورين بحجر واحد ) ذكيه صح
هااااااااااااااااا وضحت عندك
دمت بحفظ الرحمن
***********************
أنا هذا icon111 مشكووووورة والله يا { *وجه القمر* }
*****************************************
هلاااااااااااااااااااااااااا اااااااا خيووووووووووووووووه
الحمد لله أنها عجبتك
لك مني أجمل تحيه
دمت بأبتسامه
*وجه القمر*
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
اهلااااااااااااااااااااان منزمان عنكم كلكم اشتقة لكم وااااايد
يلي قبلي وييييييييين الاسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
أوهايو مينآ سآن
مبارك عليكي الشهر
أفتحي الصفحه 3 الرد الأخير راح تعرفي
دمتي بحفظ الرحمن
*وجه القمر*
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
خــخــ
×_×سلمي .... مااعرفها
بنت خلاص بحط صورتها حلوه زيك يا عسل
بس لا تفاجئنى وتقولي ولد ×__^
هادي صور جماعيه لنا نحنا الخمسه الاخوات فاكره ^__^
http://up.arabseyes.com/upfiles/9fN64121.jpg
ابا صور لكوراهيبا
رد: لعبة :شوف شخص من الاعضاء على هيئة انمي......
مسابقة جميلة من جهة التواصل الأخوي بين الأعضاء ..
ولكنها غير جيدة لأن البعض يضع صور فتيات غير محتشمة ~
وهذا لا يليق طبعاً بصاحب العضوية كشخص محترم
.................................................. ................................
صرااحة انا ماشفت ولا شخص وضع صور مخلة بديننا الاسلامي
واذا انتي شفتي فاايريت كل شخص وضع صورة بديننا الاسلامي
يشيلها وانا عدلت ووضعت في القوواني اشيائ جديدة يارت
تقرواها من كثر الحمااس نسيت اكتبها خخخخخخ
.................................................. ..............................................
icon26شكرا لجميع الاعضاء الذين لعبو صرااحة انتو اعضاء رااااائيعين جدا
اشكركم من كل قلبي صرااحة عن جد اشكركم فرحتوني بردودكم
الطيبة والرائعة مثلكم وصرااحة انتو افضل اصدقاء او اعضاء
لانكم لعبتم معي لكم جزيل الشكر الخاالص مني يا احلى اعضاءicon26
.................................................. .........................................
الوجه الثااني : icon28خخخخ
يلا كملوو لعب يااحلووين واضحكو شووي يلالا
يا احلى اعضااءIcon55